22 مايو، 2024 12:05 ص
Search
Close this search box.

عندما يقول مقتدى صه يسكت الجميع

ما حدث يجب ان يستفز الباحثين عن مفهوم القائد، لأنه ما ان انتهى السيد مقتدى من كلمته، وهي من نوع السهل الممتنع، حتى وقف اطلاق النار وانسحبت المتظاهرون والمسلحون بانسيابية غير معهودة، حتى في شجار الأفراد في الأحياء والمدن والشوارع، يتطلب نزع الفتيل ساعات وربما أيام، لكي تخمد امتدادات النزاع، وتنتفي الخروقات، بل ان الهدن … اقرأ المزيد

مقتدى الصدر قسيم الجنة والنار

كنت متوقعا ان يدعو السيد مقتدى لإيقاف المواجهة المسلحة وهذا جيد حتى لا تنزلق الأمور إلى ما لايحمد عقباه، ولكن ما لم اكن اتوقعه ان يصف من خرج لمواجهة المفسدين بذراعين مفتوحتين وسقط قتيلا بنيران اهل الفساد بأنه في النار !! كيف يكون في النار من خرج من أجل الإصلاح وإزالة المفسدين وجاد بنفسه في … اقرأ المزيد

رسالة الى السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله)

سيدنا القائد مقتدى الصدر (اعزه الله بعزه) .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …. سيدنا المفدى اقبل التراب الذي تحت قدميك اسمح لي ان ابين لسماحتكم نقطتان مهمتان وهما: الأولى. لن يتم تغيير النظام السياسي ولا تغيير الدستور ولا حل البرلمان ولا اجراء الانتخابات المبكرة الا بالطرق الدستورية وهي معلومة لسماحتكم وحتى لتوفرت تلك الطرق … اقرأ المزيد

مقتدى يعيد اكتشاف الحلف الكردي – الاسرائيلي!؟-1

غرد مقتدى موخرا ضد رئيس الجمهورية -لانه لم يوقع على قانون تجريم التطبيع مع اسرائيل.. مع ان القانون قد مر.. في محاولة منه لقطع الطريق على الاطار عبر احراجه في تشكيل الحكومة..وهي مزايده اخرى ضد اسرائيل برع فيها العراقيون عبر تاريخهم باعتبارهم (قشامر) للعرب وللفلسطينيين… لانهم في الواقع كمن يغطي راسه ويكشف موخرته! مع ان … اقرأ المزيد

اعتكاف مقتدى الصدر وسيلة لمواجهة الخصوم!

مقتدى الصدر رجل الدين الشيعي وابن رجل الديني الشيعي ماليء الدنيا وشاغل الناس ، جمع تناقضات الدنيا في شخصه ، فهو الوطني الغيور والطائفي الشرس والسياسي والإصلاحي والثوري وهو المعارض ضد الحكومة التي يشكل نصف طاقمها وهو الخطيب الحسيني وزعيم شعبوي كبير يرفع شعار “لاشرقية ولا غربية” ، لا للاحتلال الامريكي ولا للمحور الإيراني مع … اقرأ المزيد

رائعة من روائع مقتدى الصدر

على الرغم مما يعيشه سماحة السيد القائد (اعزه الله) من الضغط النفسي بسبب وقوف الجميع في طريق تحقيق مشروعه الإصلاحي الا انا لاحظنا انه انتفض صادحا بقول كلمة الحق امام ما صدر من الجماعة المنحرفة عن طريق الصواب وانا اعتقد ان هناك عدة أسباب دفعته الى ذلك منها: ان ما صدر من تجاوز على حرمة … اقرأ المزيد

الحشد الشعبي في قبضة مقتدى الصدر

يبدو إن أمر الحشد الشعبي بات مصدر قلق للجميع، إذ إن هذه القوة أصبحت تخضع لقرارات سياسية وإستغلال واضح للمجندين فيها. وحسب رؤية بعض القوى إن الحشد قد ينحرف عن مساره الوطني ويعزى السبب في ذلك لمطامع القيادة المسيطرة على هيأة الحشد الشعبي سعياً منها للحصول على مكاسب سياسية، وهذا ما نراه من تظاهرات مدفوعة … اقرأ المزيد

مقتدى والإصلاح نقيضان لا يلتقيان

منذ استلام الأحزاب الطائفية (الإسلامية) سدة الحكم في العراق بعد الغزو الأمريكي وهم مستمرون في سرقة ونهب أموال وخيرات البلد دون توقف. إن حصاد حكم تلك الأحزاب العميلة منذ ٢٠٠٣ كارثي على مستقبل العراق بكل فئاته الشعبية. أخفق هؤلاء اللصوص بامتياز في حكم دولة بحجم العراق ذات الخيرات والموارد الطبيعية التي تؤهلها بأن تكون من … اقرأ المزيد

لماذا ادبت ايران مقتدى ومنعته من الترشيح

ايران “بملاليها” المخادعين الحاضرين ، و “بغطرستها” الفارسية القديمة لاتقبل ان يتمرد عليها عربي ان كان من “خدمها او عمالها” في الاصل ، كما لا تغفر ان يكسر شوكتها عربي ان كان من اندادها و خصومها ، ولذا فلم يحصل هذا في تاريخ العرب الا مرات ثلاث ، و من الثلاثة انتقمت ايران ؛ حبست … اقرأ المزيد

مقتدى !العراق اكبر من الشيعة مشاريعك الطائفية شيطانية

بسم الله الرحمن الرحيم ( اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم وانتم تتلون الكتاب افلا تعقلون ) صدق الله العظيم جاء في البيان او في التويتر الموقع بسم (الامامي مقتدى ) الكثير من الغموض وعبارات تحتاج الى تفكيك ومسائلة كما هو حاله في رسائله وخطبه .. عبارات التويتر فيها التعدي الواضح والوقح على الله كلمات مبعثرة … اقرأ المزيد

مقتدى وتدوير نفايات المنطقة الخضراء

منذ ان تمكن ثوار تشرين من اسقاط حكومة عادل عبد المهدي، واجبار خلفه مصطفى الكاظمي على اجراء انتخابات مبكرة وتحديد موعد لها، اصطكت ركب اشرار عملية الاحتلال السياسية خوفا وذعرا من مواجهة مصيرهم الاسود، لما ارتكبوه من جرائم يندى لها جبين الانسانية. اهونها سرقة المال العام والخاص واكبرها خيانة الوطن، وبينهما جرائم القتل والاغتصاب والتفجيرات … اقرأ المزيد

مقتدى في قلبه مرض : يبتدع في الدين مفسد في الارض

في قوله تعالى: ﴿ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ﴾سورة: (البقرة) الآية: (9) ينطبق نص هذه الاية على ما يفعله مقتدى الصدر بحق اتباعه من ابتداع وإنحراف فكري يخيم على الساحة العراقية حيث راح يدعوا اتباعه الى مزايدات لا فائدة منها ولا نفع مثلا السجود المزمع غداً إقامته … اقرأ المزيد

مقتدى لو سكت ما اختلف الناس.. تغريدات البلاهة والهراء انموذجاً

تم انشاء شبكات التواصل الاجتماعي بكل مسمياتها لتكون حلقة وصل ومنبر للوعي ونشر السلام والوئام بين المجتمعات المتباعدة لكن هناك من وظف هذه الصفحات لتكون وكراً للشر والفرقة والخصام وتجيهل المغرر بهم وقد استغل هذه النافذة فرصة للدعاية والترويج لبضائعه الفاسدة الا وهو مقتدى الصدر الذي لم يكتفي بممارسة القتل والخطف في الواقع حتى ذهب … اقرأ المزيد

مقتدى “كورونا الأخطر” يريد أن يركب موج فايروس كورونا

بعد أن بادر العراقيون الشرفاء الصادقون في تقديم الدعم للفقراء والمحتاجين، هرع الوصوليون كعادتهم الجامحة في ركوب الموج والرقص على معاناة الشعب من الاحزاب والكتل الفاسدة والمسميات التابعة لجهات دينية وميليشياوية يتقدمهم في ذلك بطل العالم في ركوب الموج ابو رغال مقتدى الصدر وقطيعه هرع الجميع في توزيع سلة صغيرة من المواد الغذائية (الطماطة والباذنجان) … اقرأ المزيد

مقتدى الصدر السبب المتصل بين الجهل والجهلة

ميز الباري تعالى الانسان بالعقل وجعله حجة عليه كي يتفكر ويتعبد ويحسن التصرف ويتحرر من عبودية الانسان ويكون عبداً لله تعالى الذي سواه فعدله لكن ان يتجرد من العقل ليصبح كالبهائم والحمير وتنقلب افعاله الى شر وضرر ويصبح وباءاً للتجهيل والتضليل هذا امر غير مقبول ابداً فما يفعله مقتدى الصدر من حملة تجهيل لاتباعه ليتحول … اقرأ المزيد

مقتدى والكورونا وجهان لعملة واحدة

منذ فترة طويلة لم اكتب عن مقتدى وعن تخبطاته واجرامه الذي كان ولا زال مستمر بحق ابناء العراق من شيعته وسنته وباقي قومياته وحقيقة انني اعتذر الى الله والى الشعب عن هذا التأخير ولكوني قد كتبت مقالات عديدة اتأمل انها كشفت شخصية هذا الرجل القاتل، المتغطرس متقلب الآراء وما دفعني اليوم للكتابة هو استهتار مقتدى … اقرأ المزيد

مقتدى انت والجهلة اكلوا تبن واكعدوا بالبيت

امام ازمة حقيقية لانتشار وباء كورونا وكل العالم دخل حالة الانذار وكل وسائل الاعلام تحذر وتنذر المخالفين بعدم خرق التعليمات تخرج علينا فئة ضالة منحرفة يقودها المخبول مقتدى الصدر ويضرب بعرض الحائط كل التعليمات والتوجيهات الصادرة من خلية الازمة ويتسبب بازمة خطيرة ممكن ان تهدد المجتمع باسره وهذا ما صدر من مقتدى في تغريدات مستمرة … اقرأ المزيد

مقتدى الصدر يمارس أوالية الاسقاط ضد أحرار ثورة تشرين

هناك مثل معروف يقول : الإناء بالذي فيه ينضح وهذه عملية اسقاط نفسي معروفة وكما يقول المثل رمتني بدائها وانسلت , الحصار الأقتصادي ليس قرارا من الله كما تتوهم بل هو قرار إتخذته أميركا وزعمت أنه ضد النظام العراقي ولكن شعبنا هو الذي عانى , حرب إحتلال الكويت هي بسبب حماقة المستبد صدام , هل … اقرأ المزيد