7 أبريل، 2024 4:26 ص
Search
Close this search box.

مسلسلات رمضان 2021| دراما الـ15 حلقة تطل بقوة خلال العام الجاري

Facebook
Twitter
LinkedIn

سيطرت الأعمال الدرامية التي تنتمي إلى فئة الـ15 حلقة على مسلسلات رمضان 2021، فلسنوات كثيرة اعتاد الجمهور على عرض المسلسلات فئة الـ 30 حلقة طوال شهر رمضان، بل أن بعض المسلسلات كانت تستمر لأيام بعد انتهاء الشهر المبارك، لكن هذا العام هناك تنوع أكثر في المسلسلات المعروضة، وفيما يلي عرض لأبرزها.

كوفيد 25

يشارك الفنان يوسف الشريف، في مسلسلات رمضان 2021 من خلال مسلسل كوفيد 25 المكون من 15 حلقة، الذي يتناول قصص اجتماعية تتضمن رعب وتشويق، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وإدوارد، ومجموعة من النجوم، تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.


بين السما والأرض

يشارك الفنان هاني سلامة، في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل بين السما والأرض، المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من الفيلم السينمائي مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة.

ومال صناع العمل تقديمه في 15 حلقة، وتدور قصته داخل مصعد كهربائي يحبس فيه عدد من الأشخاص، وهي مناسبة لأن تعرض في عدد حلقات قليل حتى لا يحدث تطويل في الأحداث.

المدينة

تشارك الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، في مسلسل المدينة المكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول مغامرات يقع فيها الأبطال في إطار كوميدي.

مسلسل “المدينة” إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

أحسن أب

‎ويقدم الفنان علي ربيع مسلسل أحسن أب في 15 حلقة، تتناولت في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا قصة أب يحاول جاهدًا أن يكون أب مثالي في كل ما يفعله مع أسرته وتقع له العديد من المفارقات.

“أحسن أب” من بطولة علي ربيع ومراد مكرم وخالد عليش، وتأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، من إنتاج سينرجي.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب