7 أبريل، 2024 4:26 ص
Search
Close this search box.

مسلسلات رمضان 2021| ظهور نور الشريف ومحمود مرسي في أحدث أعمال هذا العام

Facebook
Twitter
LinkedIn

تشهد مسلسلات رمضان 2021 ظاهرة جديدة نسبيًا، حيث يظهر العديد من النجوم الراحلين على هامش بعض الأعمال الفنية التي تشارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام، وأعرب الجمهور عن استحسانه للفكرة نظرًا لقيمة هؤلاء النجوم وما قدموه من أعمال خلال مشوارهم الفني، وفيما يلي عرض لأبرز هذه الأعمال.

مسلسلات رمضان 2021

ينافس العديد من كبار النجوم في مسلسلات رمضان 2021 بالعديد من الأعمال الفنية المميزة، وتنوعت هذه الأعمال ما بين الكوميدي والتراجيدي والأكشن، ولكن أكثر ما لفت الانتباه في الماراثون الرمضاني الحالي هو ظهور العديد من النجوم الراحلين في مسلسلات 2021.

مسلسل نسل الأغراب

يعكف المخرج محمد سامي، حاليًا على تصوير مسلسل نسل الأغراب، لكلًا من أحمد السقا، وأمير كرارة؛ استعدادًا لعرضه في رمضان 2021.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى استعانة سامي، خلال الأحداث، بصورة الفنان الراحل نور الشريف، حيث ستظهر صورته على الحائط في منزل “غفران الغريب”، والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل.

ظهور محمد مرسي في موسم رمضان 2021

وأوضحت التقارير استعانة المخرج محمد سامي بصورة النجم محمود مرسي، حيث من المقرر أن تظهر صورة الفنان الراحل على جدران المنزل في إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذي يجسد شخصية “عساف الغريب”، في أحداث مسلسل “نسل الأغراب”.

يذكر أن سامي، أعتاد على الاحتفاء بنجوم الفن الراحلين في أعماله، وكان أبرزها عندما استعان بصورة النجم الكبير الراحل عبد الله غيث، في أحداث مسلسل “الأسطورة” للنجم محمد رمضان، ونال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة المميزة.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب، التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران، وأحمد فهيم.

 

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب