الخميس 1 ديسمبر 2022
13 C
بغداد

    موعد إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021

    موعد إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021 أعلنت عنه الحكومة للمواطنين خلال الساعات الماضية وخاصة بعد أن ازداد البحث عن موعد إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021 بالتزامن مع هلول العام الجديد، وحرصًا من موقع “كتابات” علي تقديم كل ما هو جديد ومفيد لمتابعينه، نعرض لكم من خلال هذا التقرير موعد إطلاق العلاوات والترفيعات بالعراق 2021.

    إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021

    إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021 أصبح يشكل طفرة بحثية عبر الشبكة العنكبوتية بشكل عام ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاص، ومن هذا فقد أعلنت اللجنة المالية النيابية منذ قليل، عن تفاصيل إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021، وجاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأخير.

    موعد إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021

    موعد إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021 هو ما يبحث عنه كافة الموظفين والعاملين بالدولة، ومن هذا فقد أعلنت اللجنة المالية النيابية خلال اجتماعها عن موعد إطلاق العلاوات والترفيعات للموظفين بالعراق 2021، موضحة أنه سوف يتم صرف هذه المستحقات فور الانتهاء من من إقرار الموازنة العامة لعام 2021.

    العلاوات والترفيعات 2021

    العلاوات والترفيعات 2021 ينتظرها عدد كبير من الموظفين وخاصة مع هلول العام المالي الجديد، ومن المقرر أن تضم الموازنة للعام الجاري تعديلات على العلاوات والترفيعات 2021، ومن أهم هذه التعديلات إلغاء الاستقطاعات وضريبة الدخل على رواتب الموظفين والمتقاعدين، وغيرها ومن البنود التي تصب في مصلحة الموظفين.

    كيفية احتساب العلاوة السنوية في العراق

    كيفية احتساب العلاوة السنوية في العراق بسيط للغاية، ومن هذا فيتم منح الموظف العلاوة السنوية بين حدي درجته عند اكماله سنة في وظيفته براتب يقل عن الحد الاعلى لمقياس درجته، كما أنه لا تحسب مدة الاجازات بدون راتب التي يأخذها الموظف على اختلاف انواعها لغرض استحقاق الموظف للعلاوة بأية عقوبة انضباطية أو تأديبية.

    جدول العلاوات والترفيعات في العراق

    جدول العلاوات والترفيعات في العراق أتاحته الجهات المعنية لكافة الموظفين بموجب القانون، ولمعرفة جدول العلاوات والترفيعات في العراق بالتفصيل يمكنك الاضطلاع على جريدة الوقائع العراقية في العدد رقم 4074، الصادر بتاريخ 12-05-2008، وبالتحديد في الصفحة رقم 1، ومن المقرر إجراء بعض لتعديلات عليها خلال أيام.