20 أبريل، 2024 9:00 م
Search
Close this search box.

لأنها عالجت فقرة استقطاعات الرواتب .. “سائرون” تشيد بجهود “المالية” النيابية في الموازنة الاتحادية !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات : كتابات – بغداد :

ثمن تحالف (سائرون)، اليوم الأحد، جهود اللجنة المالية في “مجلس النواب” الكبيرة وحرصها الواضح على إخراج الموازنة الاتحادية بصيغة علمية ومهنية.

التحالف قال، في بيان؛ أنه: “يتابع بكل جد واهتمام، عمل اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي، ويُثمن جهودها الكبيرة وحرصها الواضح على إخراج الموازنة الاتحادية بصيغة علمية ومهنية مبنية على معطيات واقعية؛ هدفها إيجاد خطة مالية واقتصادية قادرة على انتشال العراق من أزمته المالية دون المساس بقوت الشرائح الاجتماعية التي تنتظر نوافذ الحلول، وليس إثقال كاهلها بمزيد من التبعات”.

وأضاف البيان أنه: “قد اتضح بشكل جلي وواضح جهود اللجنة المالية؛ حين رفضت فقرة الاستقطاعات من الرواتب وعالجتها بطريقة مهنية، وبذلك أوصلت رسالة إيجابية لجميع الموظفين والمتقاعدين أن مجلس النواب ولجانه المختصة يحرصون دائمًا على أن يكونوا عونًا وصوتًا مدافعًا عن حقوق جميع العراقيين”.

وأختتم البيان بالقول: “إننا نحترم الرؤية المهنية للّجان المختصة؛ ونتضامن مع موقف اللجنة المالية، ونعلن رفضنا لأية استقطاعات من رواتب الموظفين أو المتقاعدين لأننا نطمح أن يتنعم جميع أبناء الشعب العراقي بحياة حرة كريمة تحت خيمة العراق الواحد”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب