الجمعة 2 ديسمبر 2022
17 C
بغداد

    فيزا تركيا للعراقيين 2021.. تعرف على مراكز التقديم على تأشيرة السفر

    فيزا تركيا للعراقيين 2021 أصبحت تشكل طفرة بحثية عبر محرك البحث العالمي الشهير “جوجل”، وقد ازاداد البحث بشكل ملحوظ بعد أن أصدرت السفارة التركية في بغداد إعلان إلى العراقيين الراغبين بالسفر، وتعتبر الحصول على فيزا تركيا للعراقيين 2021 هي حلم العديد من الأشخاص في الفترة الماضية، وحرصًا من موقع “كتابات”، على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل حول فيزا تركيا للعراقيين 2021.

    فيزا تركيا للعراقيين 2021

    فيزا تركيا للعراقيين 2021 من أكثر الأمور التي يبحث عنها الراغبين في السفر لتركيا، ويتم الحصول على فيزا تركيا للعراقيين 2021 من خلال مركز خدمات تأشيرة تركيا gateway في العراق، وذلك بعد التوجه إلى مراكز التقديم على تأشيرة السفر في بغداد.

    مراكز التقديم على تأشيرة السفر لتركيا ببغداد

    مراكز التقديم على تأشيرة السفر لتركيا ببغداد أعلنت عنها السفارة التركية في العراق، حيث أعلنت عن فتح مركز جديد للتقديم على تأشيرة السفر في بغداد، موضحة أن الشركة الأهلية التي تدعى بـGateway Management & Logistics التي تم تخويلها ليتسنى لمواطني جمهورية العراق الراغبين بالسفر “. A. S” الى تركيا التقديم على التأشيرة دون عناء، حيث من المقرر أن تقوم بفتح مركز ثاني للتقديم الاولي على التأشيرة في محافظة بغداد بتاريخ 14 شباط 2021.

    عنوان مراكز السفارة التركية ببغداد

    عنوان مركز السفارة التركية ببغداد في أكثر الأماكن تميزًا، ومن هذا فقد أوضحت الشركة أن معلومات عنوان مركز التقديم على التأشيرة التركية الثاني في محافظة بغداد مركز التقديم الأولي على التأشيرة التركية على طريق معسكر الرشيد وقرب محطة الحافلات 2000 الكرادة، الرصافة، بغداد/ العراق، مشيرة إلى أن تقديم الخدمات يستمر في مركز التقديم الأولي على التأشيرة التركية الكائن في منطقة الوزيرية.

    الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا تركيا للعراقيين 2021

    الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا تركيا للعراقيين 2021 هي:

    استمارة طلب تاشيرة تركيا : تعبئ و توقع من طرف مقدم الطلب.
    جواز سفر ساري لمدة ستة اشهر بعد سفرك بحد أدنى ويحتوي على الاقل صفحتين فارغتين.
    نسخة من صفحة معلوماتك الشخصية لجوازات السفر القديمة اذا وجدت.
    نسخ من التأشيرات التي تحصلت عليها سابقا، إذا وجدت.