15 أبريل، 2024 1:57 م
Search
Close this search box.

جريمة ميسان.. الحكومة تكشف لغز شنق أب لأبناؤه الثلاثة

Facebook
Twitter
LinkedIn

جريمة ميسان هي واحدة من أبشع الجرائم التي حدثت خلال الفترة الماضية، حيث تلقت الشرطة بلاغ بمقتل ثلاثة أطفال شنقًا بمنزلهم، ومن وقتها كثفت الشرطة جهودها لحل لغز جريمة ميسان، وبالفعل تمكنت من كشف العديد من الحقائق المثيرة عن هذه القضية، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، يعرض لكم موقع “كتابات”، أحدث التفاصيل حول جريمة ميسان.

جريمة ميسان

جريمة ميسان هي واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، حيث شهدت مدينة قلعة صالح صباح اليوم، جريمة مروعة وهي قيام أب بقتل ابنائه الثلاثة وذلك بسبب خلافات عائلية مع زوجته، ولذلك وجه العميد عبدالخضر جاسم محمد، قائد شرطة المحافظة بتشكيل فريق عمل لحل لغز جريمة ميسان والكشف عن تفاصيلها.

لغز جريمة ميسان

لغز جريمة ميسان تمكنت الجهات المعنية من فكه والوقوف على ملابسات الحادث، ومن هذا فقد أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، خلال الساعات الماضية، عن قيام شرطة محافظة ميسان بإلقاء القبض على رجل قتل أطفاله الثلاثة شنقًا حتى الموت في قضاء قلعة صالح.

ملابسات جريمة ميسان

وأوضح البيان ملابسات جريمة ميسان ذاكرًا أن المجرم هو الأب، حيث قام بقتل ابنائه الثلاثة وذلك بسبب خلافات عائلية مع زوجته، مشيرًا إلى أنه بعد حصول حادث قتل بقضاء قلعة صالح جنوب مدينة العمارة ونتيجة لخطورة الحادث وأهميته وجه قائد شرطة المحافظة العميد عبد الخضر جاسم محمد، بضرورة بتشكيل فريق عمل لحل لغز جريمة ميسان التي حيرت الجميع.

منفذ جريمة ميسان

منفذ جريمة ميسان أعلنت عنه الشرطة من خلال البيان، ذاكرة أن الجاني هو والدهم، وأنه تم القبض عليه بعد هروبه من منزله ومطاردته ولأكثر من ساعه تم القبض عليه، ومن خلال التحقيق معه اعترف بأن السبب وراء جريمة ميسان وجود خلافات عائلية مع زوجته وقيامه بتعاطي مادة المخدرات.

ضحايا جريمة ميسان

ضحايا جريمة ميسان لفت إليهم البيان، موضحًا أن المتهم خنق اولاده الثلاثة القاصرين شنقًا حتى الموت وهم ابنه الكبير وعمره 9 سنوات، واخيه البالغ 8 سنوات، مع ابنته الصغيرة والبالغة 5 سنوات، كما أكد البيان على تصديق اعترافات منفذ جريمة ميسان ابتدائيًا وقضائيًا، وأنه تمت احالته الى القضاء لينال جزاءه العادل.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب