20 مايو، 2024 4:44 م
Search
Close this search box.

السجون إصلاح وليس لتخريج المجرمين

في سجون البلدان المتخلفة ومنهم بلدنا العراق يقبع المحكوم في سجنه وهو يتعرض لأبشع أنواع القهر والاضطهاد والابتزاز وانتهاك حقوق الإنسان ، وقد يلومني بعض القراء في الدفاع بعض الشيء عن السجناء أي كانوا سواء من المجرمين أو الإرهابيين وغيرهم ممن ارتكبوا الجرم بحق المجتمع وكثير منهم من الناس البريئين ممن تلصق بهم التهم جزافا … اقرأ المزيد

إلى لجنة سبايكر …أقبضوا على المجرم مشعان الجبوري.

وأنا أتابع قناة العراقية مساء الأمس ظهر لقاء مع أحد قرود سيرك المالكي مشعان الجبوري وكأنه لايوجد رأي أخر حول هذه الجريمة سواه وهو يتحدث عن تفاصيل مثييرة عن فاجعة سبايكر ، وكما يقول المثل من فمك أدينك ومن خلال كلام المذكور قال بالحرف الواحد انا (امتلك شهودا وثقوا هذه الذبحة من خلال الاشرطه ) … اقرأ المزيد

مقارنة بين صدام حسين ونوري المالكي.

يقول الشاعر :لا تنه عن خلق وتأتي مثله …….عار عليك إذا فعلت عظيم .بعد الاحتلال الأمريكي للعراق في عام 2003 وما جاء به هذا الاحتلال حينها من شعارات زائفة بانه أتى لكي يحرر العراق من سلطان جائر ومن ظلم وطغيان وغيرها من الشعارات والدعايات والأكاذيب وانه أتى بالديمقراطية لكي تعم العراق والمنطقة وان كل فرد … اقرأ المزيد

جريمة سبايكر وبراه مدينة تكريت منها

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾( سورة الحجرات)كل عراقي شريف وأصيل عندما شاهد عصابات داعش وهي تقوم بقتل الأسرى من قاعدة سبايكر والمفخخات وغيرها من المجازر بحق المصلين في ديالى والفلوجة استنكر هذا الفعل الجبان والمشين والغادر بحق أبناءنا مهما … اقرأ المزيد