7 أبريل، 2024 4:25 ص
Search
Close this search box.

ننشر اسم برنامج رامز جلال 2021 الحقيقي.. وناقد فني يفجر مفاجأة حول الضحايا

Facebook
Twitter
LinkedIn

ينتظر عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي برنامج رامز جلال 2021، حيث بصنف برنامج الفنان الذي يقدمه سنويًا ويناول مقالب فكاهية مع نجوم الفن والغناء في العالم العربي، ضمن البرامج الأعلى مشاهدة على مستوى العالم العربي خلال الشهر الكريم رغم تعرضه للعديد من الانتقادات خاصة في العام الماضي.

برنامج رامز جلال 2021

بعد الجدل الكبير الذي أثير حول برنامج رامز جلال 2021، نشر الفنان رامز جلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البوستر الرسمي لبرنامجه رامز عقله طار، والمقرر عرضه ضمن برامج رمضان 2021.

وعلق رامز، على البوستر قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر”.

ضحايا رامز جلال 2021

قال الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ”سكاي نيوز عربية”، حول ضحايا رامز جلال 2021 إن فكرة الاتفاق مع الضيف لم تحدث معه خلال الحلقة التي ظهر فيها سابقًا، مؤكدًا أن فريق الإعداد خدعه من خلال اتصال هاتفي لبرنامج آخر وظلت الحلقة على وتيرة خداعية إلى أن ظهر رامز جلال.

وأشار الشناوي، إلى أنه لا يمكنه الجزم بأن هذا الأمر يحدث مع كافة الضيوف، خاصة أن بعض النجوم يظهر عليهم أنهم كانوا على علم بتفاصيل البرنامج، وبعضهم ربما ينتبه خلال سير الحلقات، والأغلب يكونون لا دراية لهم بالأمر، وموضحًا أن هذا اللون من البرنامج موجود في العالم كله، ويتم تداوله بشكل كبير، وهناك فرق تتقبله وأخرى ترفضه، إلا أن هذه البرامج تحصد مشاهدات كبيرة وإقبالًا جماهيرًا منقطع النظير.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب