7 أبريل، 2024 4:25 ص
Search
Close this search box.

ننشر ترتيب مسلسلات رمضان 2021 بعد خروج “الملك أحمس” من الموسم الحالي

Facebook
Twitter
LinkedIn

اختلف ترتيب مسلسلات رمضان 2021 خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ارتبكت خريطة مسلسلات رمضان 2021 على إثر خروج  مسلسل “الملك أحمس”، من السباق الرمضاني الحالي، وفيما يلي عرض لأبرز المسلسلات المشاركة بهذا الموسم:

ترتيب مسلسلات رمضان 2021

1_مسلسل ضد الكسر

يعتبر مسلسل ضد الكسر، لنيلي كريم من أبرز مسلسلات رمضان 2021، ويشاركها في التمثيل محمد فراج، وتارا عماد، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، وهو إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، وتدور قصته حول معاناة الزوجة من بعض الخلافات بسبب نزوات الزوج، وتعدد علاقاته النسائية.

 

2_مسلسل حرب أهلية

تشارك الفنانة يسرا، على الشاشة في رمضان 2021 بمسلسل حرب أهلية، ويشاركها في البطولة كلًا من باسل الخياط، وجميلة عوض، وأروى جودة.

 

3_مسلسل اللي ملوش كبير

يعتبر مسلسل اللي ملوش كبير أول عمل فني يجمع بين ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

4_مسلسل ضل راجل

يعتبر مسلسل ضل راجل، عمل اجتماعي، ويشارك في التمثيل كلًا من ياسر جلال، ونيرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، وأحمد حلاوة، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات الحياة.

 

5_مسلسل ملوك الجدعنة

يشارك الفنان مصطفى شعبان، في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، ويشاركه في البطولة عمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، ومحمود حميدة.

 

6_مسلسل القاهرة كابول

يسلط مسلسل القاهرة كابول الضوء على الجرائم الإرهابية، وهو بطولة طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاع، ونبيل الحلفاوي، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

 

7_مسلسل موسى رمضان 2021

من المقرر عرض مسلسل موسى للفنان محمد رمضان، على قنوات DMC، ويشاركه في المسلسل فريدة سيف النصر، وتارا عماد، وهبة مجدي، وعمرو عبد الجليل، وسمية الخشاب، وسيد رجب، ورياض الخولي، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

8_مسلسل لعبة نيوتن

تعود منى زكي للدراما التليفزيونية بعد غياب 5 سنوات، بمسلسل لعبة نيوتن، ويشاركها في التمثيل محمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

9_مسلسل الاختيار 2

يشارك كلًا من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكي في مسلسل الاختيار 2، مع كلًا من الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة إنجي المقدم، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

10_مسلسل هجمة مرتدة

يشارك كلًا من أحمد عز، مع هند صبري، في رمضان 2021، بمسلسل هجمة مرتدة، ويشاركهما في البطولة كلًا من هشام سليم، وصلاح عبدالله، ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية.

 

11_مسلسل نجيب زاهي زركش

يشارك الفنان يحيى الفخراني، في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل نجيب زاهي زركش، مع كلًا من هالة مرزوق، ومحمد محمود، ومنا عادل، وهالة فاخر، وأنوشكا.

 

12_مسلسل النمر

يعرض مسلسل النمر في رمضان 2021، وهو من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونيرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

13_مسلسل قصر النيل

تدور قصة مسلسل قصر النيل حول زواج البطلة _دينا الشيربيني_ من شقيق زوجها بعد وفاته؛ وهو الأمر الذي سينتج عنه خلافات بينها وبين زوجته الأولى، ويشاركها في بطولة مسلسل قصر النيل، ريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح.

 

14_مسلسل بين السما والارض

مسلسل بين السما والارض بطولة هاني سلامة، ويسرا اللوزي، ونورهان، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وهو مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل، وسيتم عرضه على قنوات ONE.

 

15_ مسلسل كوفيد 25

يشارك الفنان يوسف الشريف، بمسلسل كوفيد 25، ويشاركه في التمثيل أيتن عامر، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

16_ مسلسل أمير كرارة 2021

يشارك الفنان أمير كرارة، في رمضان 2021 بمسلسل نسل الأغراب، ويشاركه في البطولة كلًا من أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد مهران، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

17_ مسلسل كل ما نفترق

مسلسل كل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، ومن المقرر عرضه على قنوات CBC.

 

18_ مسلسل المداح

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، وأحمد بدير، ونسرين طافش، وحنان سليمان.

 

19_ مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل فارس بلا جواز بطولة مصطفى قمر، وطارق عبد العزيز، وندى موسى، ومحمد ثروت.

 

20_ مسلسل بنت السلطان

مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا، وأحمد مجدي، وباسم سمرة، وسوسن بدر.

 

21_ مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس بطولة وفاء صادق، وصبري فواز، وإيهاب فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد صيام، ورانيا فريد شوقي.

 

22_مسلسل عالم موازي

مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، عمرو وهبة، إسلام إبراهيم، وسيتم عرضه على قنوات الحياة.

 

23_ مسلسل شقة 6

مسلسل شقة 6 بطولة كلًا من روبي، وشريف سلامة، وسيد رجب، وصلاح عبد الله، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وهاني عادل، وملك قورة.

 

24_ مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، ومحمد فراج، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب