8 أبريل، 2024 7:15 ص
Search
Close this search box.

الطقس في العراق| «الأرصاد» تصدر تحذير بشأن يومي الأربعاء والخمس المقبلين

Facebook
Twitter
LinkedIn

الطقس في العراق يبحث عنه كافة المواطنين بشكل دوري على مدار الساعة، وبالرغم من استقرار الطقس في العراق عامة والطقس بغداد والطقس في البصرة خلال الفترة الماضية، إلا أنه صدرت تحذيرات خلال الساعات الماضية بشأن حدوث موجتا غبار وأمطار يومي الأربعاء والخميس المقبلين بكافة أنحاء البلاد، وحرصًا منا على تقديم كل ما يهم القارئ ويشغل باله، نعرض لكم من خلال موقع “كتابات”، الطقس في العراق خلال هذا الأسبوع.

الطقس في العراق

الطقس في العراق من المقرر أن شهد حالة من عدم الاستقرار خلال الأيام المقبلة وبالتحديد إلى نهاية هذا الأسبوع، ومن هذا فقد توقع بعض المتخصصين بحالة الطقس في العراق، مرجحين أن يشهد الطقس في العراق موجتي غبار وأمطار بالتحديد خلال يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

حالة الطقس

حالة الطقس في العراق توقعها العديد من المتخصصين، ومن هذا فقد ذكر مصطفى عامر، المتنبئ الجوي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفاصيل الطقس بغداد والطقس في البصرة والطقس في السليمانية وغيرها من المحافات خلال الأيام المقبلة، متوقعًا حدوث تعمق للضغط السطحي يومي الأربعاء والخميس المقبلين ما يولد حركة شاذة في الأجواء تسمح بنشاط للرياح الجنوبية والجنوبية الشرقية.

الطقس بغداد

الطقس بغداد تعلن عنه الهيئات المختصة بشكل دوري، ومن هذا فقد ذكر عامر، في منشوره، أن حركة الرياح خلال اليومين المقبلين ستثير الغبار في مناطق الوسط والجنوب مع انتشار السحب الركامية الرعدية المصحوبة بالأمطار المختلفة الشدة في نطاقات مختلفة لباقي مناطق العراق يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

الطقس في البصرة

الطقس في البصرة من المتوقع أن يشهد انخفاض في درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، وفي هذا الصدد فقد قال مصطفى عامر، إنه سيحدث انحدار كتلة هوائية باردة قطبية تعمل على إحداث انخفاض بدرجات الحرارة بالتحديد في مناطق غرب وشمال العراق مساء الأربعاء المقبل وبشكل تدريجي في باقي المناطق يوم الخميس.

حالة الطقس في العراق

حالة الطقس في العراق اليوم أعلنت عنها هيئة الأرصاد، ومن هذا فسجلت مدينة أبو صخير 28 درجة، وجزين 28 درجة، وبغداد 28 درجة، وتكريت 25 درجة، وبلد 27 درجة، وبيجي 25 درجة، وسامرّاء 26 درجة، وطوزخورماتو 26 درجة، والدُجيل 27 درجة، وأميرلي 26 درجة.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب