الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
23 C
بغداد

    قال “كفاية كده” تعليقًا على الاحتفال بعيد ميلاده .. السرطان يقتل “هشام سليم” عن عمر 64 عامًا !

    وكالات – كتابات :

    توفي الفنان المصري؛ “هشام سليم”، اليوم الخميس، عن عمر ناهز: (64 عامًا)؛ بعد صراع مع مرض السرطان.

    وأعلن “أشرف زكي”؛ نقيب المهن التمثيلية في “مصر”، الخبر الصادم، مؤكدًا أن الفنان عانى من مضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة.

    و”هشام سليم”؛ من مواليد 27 كانون ثان/يناير 1958، وهو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري؛ “صالح سليم”، تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة “حلوان”.

    كان أول ظهور له من خلال دور ابن “فاتن حمامة”؛ في فيلم (إمبراطورية ميم)، من إخراج “حسين كمال”.

    في آيار/مايو 2022، كشف الفنان “هشام سليم”؛ عن إصابته بمرض السرطان.

    وقال: “أنا الحمدلله كويس وكله تمام الحمدلله، وبيتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من (كورونا) والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 03 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي والحمدلله وقاعد في السخنة”.

    كما أعلن الفنان المصري؛ “منير مكرم”، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في “مصر”، وفاة زميله “هشام سليم”؛ ومن المقرر تشييع الجثمان بعد صلاة العصر.

    وقال “منير مكرم”؛ إن: “الجنازة ستشيع عصر اليوم الخميس، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في محافظة الجيزة؛ غرب العاصمة القاهرة”.

    وما لا يعرفه الكثير أن “هشام سليم” كان مصابًا بسرطان الرئة، وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في العالم، والسبب الرئيس للوفيات المرتبطة بالسرطان في “الولايات المتحدة”، وفقًا لـ”‍جمعية السرطان الأميركية”؛ (ACS)، فإنه أكثر شيوعًا عند الذكور، وفي “الولايات المتحدة”، الذكور السود أكثر عرضة بنسبة: 12% للإصابة به من الذكور البيض.

    ونشرت الإعلامية؛ “إنجي علي”، مقطع فيديو مع الفنان “هشام سليم”؛ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي؛ (إنستغرام)، حيث وجهت له رسالة بعد أزمته الصحية التى ألمت به مؤخرًا.

    وقالت “إنجي علي”: “كل سنة وأنت طيب”، فرد: “كل سنة وأنتوا بخير.. لكن خلاص بقى كفاية”، فتعلق: “زهق من التصوير”، وكتبت “إنجي” على الفيديو: “فنان أصيل ومحترم وغالي قوي علينا كلنا.. الفيديو ده في 2019؛ وكنا بنحتفل بعيد ميلاده”.