بسبب فيديو لها في موقع تفجيري بغداد .. هجوم شعبي على “شذى حسون” !

السبت 23 كانون ثاني/يناير 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

وكالات : كتابات – بغداد :

وثقت المطربة العراقية، “شذى حسون”، زيارتها لموقع التفجير الإرهابي، الذي هز سوقًا شعبيًا في “ساحة الطيران”، بالعاصمة العراقية، “بغداد”، الخميس، وأسفر عن استشهاد 32 شخصًا وإصابة 110 أشخاص على الأقل.

وظهرت “شذى” في الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات، (إنستغرام)، وهي تتفقد منطقة “ساحة الطيران”، بـ”بغداد”، وتمشي بين آثار دماء ضحايا التفجير الإرهابي، معلقة على الفيديو قائلة: “زيارتي اليوم لمنطقة التفجير؛ كانت جدًا محزنة بالأخص عند رؤية دم الشهداء إلى الآن يسري في ساحة الطيران”.

وتابعت المطربة العراقية: “سوق البالة اللي هو سوق للفقراء يبيعون به أشياء بسيطة جدًا علمود يسترزقون.. الله يرحمهم وإن شاء الله عراقنا دايمًا صامد وقوي”.

وفور نشر الفيديو، تعرضت “حسون” لإنتقادات لاذعة على خلفية ملابسها التي أرتدتها أثناء الزيارة، والتي لا تليق بدماء الشهداء، حيث أرتدت “شذى” بنطلون جينز باللون الفاتح مع جاكيت شتوي لونه أسود ومطرزًا بفرو باللون “البينك”.

وغضب البعض من ملابس “حسون”، لعدم إرتدائها ملابس سوداء، تتناسب مع حالة الحداد التي تمر بها البلاد، فيما شبه بعضهم ملابسها بملابس الحفلات التي لا تليق مع زيارة موقع أليم يحوي دم الشهداء والمصابين، فضلاً عن رافعة علامة النصر.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: “اللي أعرفه يروحون بأسود مو وردي.. المفروض تزوري الجرحى مو مكان التفجير.. لبسج مال مول حفلة على أقل البسي أسود والله عيب الناس بيا حال وأنتي ماتستحين.. جاية كاشخة وتعملين علامة النصر على دم الشهداء.. بس أنتن مثل السباق منو تروح أول اطش”.

وفى سياق آخر؛ طرحت الفنانة العراقية، “​شذى حسون​”، مؤخرًا أغنيتها الجديدة: (عاجل) على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات “سامر عطاالله”، ومن ألحان “كرار شريف”، أما الفيديو كليب فهو تحت إشراف مصور المشاهير، “ذبيان سعد”.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

الانتقال السريع

النشرة البريدية