بالأسماء .. المطربات الهنديات المتوقع حضورهن افتتاح “كان السينمائي” 2019

الثلاثاء 14 أيار/مايو 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

ستحصل النسخة الثانية والسبعون من “مهرجان كان السينمائي”، المقرر إنطلاقها، يوم 14 آيار/مايو 2019؛ حتى 25 من الشهر الجاري، مرة أخرى على أفضل ما في “بوليوود”، الذي يمثل الفن والثقافة والأناقة الهندية.

وذلك بعد أن كشفت مجلة (فوغ) الفرنسية، عن أسماء المغنيات الهنديات المتوقع حضورهن حفل افتتاح “مهرجان كان السينمائي”، لتزيين السجادة الحمراء هذا العام بأزيائهن المميزة.

تشتهر مغامرات “بوليوود” بعرض أزياءها في “مهرجان كان” على، الـ”ريد كاربت”. مع أفضل الأفلام السينمائية الهندية التي تمثل “بوليوود” في “مهرجان كان السينمائي” هذا العام.

وتعتبر، “إيشواريا راي باتشان” و”سونام كابور” و”ديبيكا بادوكون”، هم أكثر النجوم الهنود اللواتي كن يحرصون على حضور “مهرجان كان السينمائي”، الذين يعتبرونه واحدًا من أكثر المهرجانات السينمائية المرتقبة في عالم السينما العالمية، وسيبدأ يوم 14 أيا/مايو وينتهي في 25 من نفس الشهر الجاري.

فيما يلي بعض المغنيات الهنديات اللاتي من المتوقع أن تسيرن على “السجادة الحمراء”…

ديبيكا بادكون..

كونها مشاركة منتظمة في “مهرجان كان السينمائي”، ستكون هذه السنة أول ظهور لـ”ديبيكا”؛ بعد زواجها من، “رانفير سينغ”.

وتُعتبر “ديبيكا” من أشهر عارضات الأزياء اللواتي أصبحن ممثلات، وباتت من ممثلات الصف الأول في “بوليوود”، وذلك بتقديمها عدد من أقوى الأفلام الهندية، مثل فيلم (رام ليلا)، الذي حصلت عبره على أول جائزة فيلم فير وأفضل ممثلة عنه، وفيلم (بيكو)، أيضًا، الذي حصلت من خلاله على جائزة فيلم فير الثانية عن فئة أفضل ممثلة، وهي أول ممثلة هندية تدخل قائمة (فوربس) العالمية.

إيشواريا راي باتشان..

أذهلت الممثلة الهندية، إيشواريا راي باتشان”، ملكة جمال العالم السابقة، والتي كانت تسير على “السجادة الحمراء” مع ابنتها، “آراديا باتشان”، العام الماضي، الحاضرين في “مهرجان كان” بفستانها، فمن المتوقع أن تطل هذا العام على “السجادة الحمراء” لإبهار الحاضرين كعادتها.

وقد بدأت، “إيشواريا”، حياتها العملية كعارضة أزياء، قبل دخولها السينما، حيث فازت بلقب “ملكة جمال العالم”، في عام 1994. وقد ظهرت “إيشواريا” في أفلام بمختلف اللغات بما فيها الهندية، الإنكليزية، التاميلية، التيلوغو والبنغالية.

بدأت أولى أعمالها، سنة 1997، حيث حظيت على إعجاب كبير لأدائها المبهر.

سونام..

ذاع صيت الممثلة الهندية، “سونام”، في جميع أنحاء العالم بأزيائها وأسلوبها. من المتوقع أن تكون نجمة المهرجان هذا العام، وكانت قد حضرت “مهرجان كان”، عام 2018، بعد زواجها مباشرة.

كانغانا رانوت..

آخر المشاهير في “بوليوود”، الذي ينتظر الجمهور رؤيتها في “مهرجان كان السينمائي”، من المقرر أن تتوجه إلى “الريفيرا” الفرنسية، في الفترة من 16 إلى 18 أيار/مايو 2019.

هوما قريشي..

من المقرر حضور الممثلة الهندية، “هوما قريشي”، “مهرجان كان السينمائي”، هذا العام. وهي ممثلة سينمائية وعارضة هندية، رشحت ثلاثة مرات لجائزة فيلم فير. عُرفت بدورها في عدة أعمال سينمائية؛ منها دور، “تمارا”، في فيلم (إيك تي دايان) 2013.

هينا خان..

ستشارك الممثلة التليفزيونية، “هينا خان”، في “مهرجان كان السينمائي”، للمرة الأولى بفيلم قصير يحمل عنوان (كاسينوتي زنداغي كاي).

تارانغيت كور..

ممثلة آخرى من أصل هندي، تشارك في “مهرجان كان السينمائي” هذا العام، والتي سيعرض فيلمها القصير عن المرأة والجنس.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.