الاعتذار لا يكون على السوشيال ميديا..لماذا لم تقبل أنغام اعتذار أصالة

الخميس 22 نيسان/أبريل 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

الاعتذار لا يكون مجرد شو على السوشيال ميديا

وبشكل غير مباشر ردت الفنانة المصرية أنغام، على الفنانة السورية أصالة نصري، بعدما صرحت أن أنغام لن تجيب على اتصالاتها.

حيث قالت الفنانة المصرية، ” أن الاعتذار الحقيقي لا يكون من خلال واتس اب، أو السوشيال ميديا، بل يجب أن يكون بين ربك وبين نفسك وبين الشخص الذي حدث معه الخلاف، وعلى أن تكون هذه المسائل لا تناقش إلا في نطاق شخصي ليست للعرض أمام الجمهور”.

كما أشارت ” وحتي ينتهي الخلاف بين أي شخصين لابد أن يكون ربهما شاهد عليهما وأن تملئهم مشاعر حقيقة من الحب والتسامح “.

وكشفت أصالة  من خلال محادثة هاتفية في  برنامج  “سوالف رمضانية ” على قناة روتانا الفضائية أنها اتصلت بأنغام 4 مرات لكن الأخيرة لم تجيبها.

حيث قالت نصري” دقيتلها حوالى 3، 4 مرات وبعتقد بعتلها 3 رسايل، لدرجة بآخر رسالة قلتلها، نغومة والله العظيم لو ما بتردي راح أجي لحد البيت عندك حتى نتفاهم”.

وأضافت ” نغومة ردي على رسايلي من فضلك” وتذكرت أصالة من خلال البرنامج والإجازات التي كانت تقضيها مع انغام وأنها اشتاقت كثيرًا لهذه الأيام.

يذكر أن أصالة اعتذرت من قبل لـ أنغام على مواقع التواصل الاجتماعي مدونة  ” بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه ). 

وقبلت حينها أنغام الأعتذار وكتبت على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام”، كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير انى اقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”.

أسباب الخلاف بين أصالة و أنغام

وتعود الخلافات بين النجمتين قبل عامين عندما أعلنت أنغام، زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم، حيث كان هذا الزواج  مصدر إزعاج  لـ أصالة، وزجها السابق طارق العريان، لأن زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى هي أبنة شقيقة طارق العريان.

وظهرت أصالة وطليقها مع الإعلامي  اللبناني نيشان وشنت هجوم شديد عليهما وتحدثت في الأمر، الذي وصفته بالغدر والخيانه من قبل صديقتها المقربه لها ما دفعها بإلغاء متابعتها لـ أنغام.

وكشفت مصادر مقربة أن أنغام ستنهي بشكل رسمي حالة الخلاف بينها وبين الفنانة السورية لكنها الأن تعيش حالة من العزلة بصحة عائلتها للاستمتاع بأجواء شهر رمضان الكريم.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

الانتقال السريع

النشرة البريدية