10 أكتوبر، 2024 7:31 م
Search
Close this search box.

احمد المالكي ينقل طبيبب متهما اياه بالتحريض ضد الحكومة‎

احمد المالكي ينقل طبيبب متهما اياه بالتحريض ضد الحكومة‎

على ذمة بعض وسائل الاعلام والصحف الالكترونية ( مهم للغاية ) :
احمد نوري المالكي مخاطبا مدير مكتب رئيس الوزراء السابق : تفضلكم بالموافقة على  نقل الدكتور فاتح شاكر الخفاجي خارج كربلاء لقيامه بالتحريض ضد الحكومة !!!!!!!!!!!

( اذا كان الحاج ابا اسراء يقول لايوجد عندنا سجين سياسي واحد ، فماذا نسمي نقل موظف الى محافظة نائية باتهامه بالتحريض ضد الحكومة ؟؟؟!!! ) .

الحمد لله ان تبين لنا ان تصرفاتنا السيئة والتي تخرجنا عن مهنيتنا ، والمذكورة في كتاب مدير مكتب رئيس الوزراء السابق ، هو قيامنا بالتحريض ضد الحكومة !!!!!!!

الحمد لله ان تبين لنا ان المعلومات السلبية عنا ، والواردة الى مكتب رئيس الوزراء السابق ، هي قيامنا بالتحريض ضد الحكومة !!!!
صدمت بشدة قبل عدة ايام  للرسائل التي ارسلت الينا من الكثير من الاصدقاء لما ظهر في بعض وسائل الاعلام والصحف الالكترونية من وثائق مسربة بخصوص نقلي الى الناصرية … اي دولة هذه التي تتسرب فيها هكذا وثائق ؟؟؟!!! من المسؤول عن حفظ هذه الوثائق في الاماكن المخصصة لها  ؟؟؟!!!

رغم اني اعرف تماما ومن اللحظة الاولى ان ( احمد المالكي ) وراء نقلي ، فطويريج صغيرة والاخبار تاتينا ولكن  لم اكن املك دليلا … والمستغرب للغاية ان يسبب احمد المالكي نقلي بالتحريض  ضد الحكومة !!! فهذا اعجب من العجب العجاب !!!!!! فلاوجود لهكذا عقوبة في القانون الاداري وقانون العقوبات او في الدستور ؟؟؟ !!!   و سؤلت وفي مجالس تحقيقية عن سبب قولي ان ( ابا اسراء ) لايعلم الامر حول النقل لتيقّني  ان احمد المالكي وراء القضية .

الان ادركنا ماقاله مسؤولو مكتب تنفيذي مهم لاحد شيوخ خفاجة عندما ذهبوا الى ديوانه ودواووين الكثير من الشيوخ  ابان الحملة الانتخابية لمجالس المحافظات ، وعندما ذكرني شيخ خفاجة : قالوا له : هذا بس يحجي علينا وعلى الحكومة في الفيس بوك والمواقع الالكترونية لليل نهار !!! وكتاباتي قبل نيسان / 2013 موجودة وكلها تتكلم عن بعض الظواهر السلبية وبالوثائق والفساد الاداري والمالي وبالوثائق … فما شأن هؤلاء بما اكتب ؟؟؟!!! الرجاء عمل بحث في الكوكل واكتبوا الدكتور فاتح الخفاجي لتتبينوا طبيعة كتاباتي … نعم انها غزيرة لغزارة معاناة شعبي من الكثير ممن  يسمّون بالايادي المتوضئة !!! مع الاحترام لكل مسؤول اعطى المسؤولية حقها .

 

الحقيقة وبتفسيري لعبارة ( التحريض ضد الحكومة ) هو ( انتقاد بعض سياسات الحكومة وتصرفات  بعض المسؤولين ) .. مع ملاحظة ان الحكومة تمثل معظم الاحزاب من كل الاطياف العراقية ولاتعني شخص بعينه ( لاحظوا تفسير الحكومة في الدستور ) .

 

 الحمــــــــــد لله … انا فــــــــــخور وفــــــــــرح بهذه الشهادة التي رفعت عني سبّة المعلومات السيئة والخروج عن المهنية … فكتاباتي المنتقدة لبعض الاداء الحكومي سبقت قيام المرجعية العليا الرشيدة بغلق ابوابها بوجه المسؤولين خلال الولاية الثانية للسيد المالكي … وقبل ان تقووول المرجعية لاتنتخبوا الوجوه التي لم تجلب خيرا للعراق … وقبل ان تتصدى المرجعية وتمنع الولاية الثالثة للسيد المالكي .

 

فهل مثّل  قلمي الحر المستقل ( المستقل عن كل الاحزاب والتيارات في الماضي والحاضر والمستقبل )  الذي يؤشر السلبيات تهديدا للحكومة السابقة ؟؟؟!!! اوتحريضا ضدها كما ذكر احمد المالكي  محررا ومبررا نقلي ؟؟؟!!! وهل انتقادنا لسوء الاداء الحكومى في بعض المفاصل والمؤسسات هو سبب النقل وكل المصائب التي حلّت بنا ؟؟؟!!! واذا كان الحاج ابا اسراء يقول لايوجد عندنا سجين سياسي واحد ، فماذا نسمي نقل موظف الى محافظة نائية باتهامه بالتحريض ضد الحكومة ؟؟؟!!! هل لهذا التصرف مخرج اداري او قانوني وفق القانون والدستور ؟؟؟  اذن اين حرية التعبير في الدستور والمادة 38 منه ؟؟؟!!! اليس ابا اسراء ممن كتب الدستور ؟؟؟!!! وهل النقل ضمن صلاحيات مكتب رئيس الوزراء وفق المادة 80 من الدستور ؟؟؟!!! لطفا راجعوا المادة  80 وتبينوا صلاحيات مجلس الوزراء مجتمعا لاصلاحيات رئيس مجلس الوزراء منفردا …  بل وهل النقل من صلاحيات مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء السابق ؟؟؟!!!

والســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤال :

هل ان الحكومة السابقة هي حكومة العدل الالاهي ؟؟؟ وهل شخوصها معصومين ؟؟؟ مع الاحترام للحكومة ولكل من احسن صنعا .

هل نحن في الدولة الفاضلة بفضل حكامها ومسؤوليها ؟؟؟

هل نحن في الدولة الاولى بالنزاهة كالسويد  ام نحن في الدولة الاولى في الفساد والمصنفة  في طليعة الدول الفاشلة ؟؟؟ وبفضل من اصبح العراق هكذا ؟؟؟

هل لايجوز توجيه النقد الى بعض سياسات الحكومة المحلية او المركزية ؟؟؟

هل هنالك في الدستور والقانون مايجرم هكذا فعل ؟؟؟

هل نقل من وصف بــ ( التحريض ضد الحكومة ) يجعله يتوقف عن ذلك ويهلل ويصفق للحكومة ؟؟؟

هل من يغيّر قناعاته نتيجة ضغط هو عبدا او حر ؟؟؟ وهل يمكن لاصحاب هيهات منا الذلة ان يكونوا عبيدا لاسامح الله ؟؟؟

هل هنالك من يريد العراقيين عبيدا لا احرارا لاسامح الله ؟؟؟ وابا اسراء واحمد لايريدون ذلك اكيدا .

هل انا زعيم حزب سياسي او قائد حركة ام ماذا ؟؟؟ واين الديمقراطية المزعومة ؟؟؟

 

 

الوثائق الصادمة التي ارسلت لنا على ذمة المواقع التالية ( وناقل الكفر ليس بكافر ) وهي في الروابط التالية :

وثائق النقل في موقع احمد الجلبي :

https://www.facebook.com/IRAQIRAQ200077/posts/408224839339814

 

اليوم الثامن :

http://8th-day.com/?p=92439

 

سعد الاوسي :

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10152609073772894&set=pcb.10152609073967894&type=1&theater

 

صجيفة العراق الالكترونية :

 

http://www.4.hathalyoum.net/434272.html

 

اصوات حرة :

http://www.nosratashraf.com/ar/content/42147

 

احمد المالكي هو ابننا وابن مدينتنا … نعم نعرف الحاج ابا اسراء جيدا لسابقته في الجهاد ضد الطاغية صدام وموقعه المتمييز في حزب الدعوة … اما ولدنا احمد ربما له سوابق في الجهاد ضد صدام لانعلمها عسى ان يطلعنا عنها هو … ونعرف ان احمد المالكي شديد في تنفيذ القانون كما قال عنه ابا اسراء يعني يحب القانون ويوزن كل تصرفاته وفق القانون وليعذرنا ولدنا احمد ربما لانعلم صلاحيات مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء ، فليطلعنا عليها من لطفه … ثم ان الشديد في انفاذ القانون هو الاحرص على العراق ضد داعش والاحرص على تواجده في الخطوط الامامية هو واخوته واقاربه كما فعل الاستاذ هادي العامري وهو من دولة القانون ، وربما هم في الجبهات ونحن لانعلم … واي شرف ان يكون احدنا في الخطوط الامامية لمقاتلة داعش ، ولولا ماالم بي من مرض اقعدني لكنت في الصفوف الامامية ولكن مشيئة الله قضت امرا آخر والحمد لله ، قدر الله ماشاء فعل .

ولدنا احمد اما كان بالامكان ان تقرر لجنة تحقيقية لتستجوبني وتصدر توصياتها بعد ذلك ؟؟؟ واعذرني لااعرف هل من صلاحيتك ان تأمر بلجنة تحقيقية بالمعلومات الواصلة للمكتب ؟؟؟ اليس سماع الطرف الاخر ودفوعه هو اساس العدل ؟؟؟ وانت لامحالة تريد ارساء دولة القانون والمؤسسات … هذه الامور نضعها امامك بكل احترام ومحبة وتقدير عسى ان تجيبنا عنها من لطفكم  … وعندها سنرد ردا شافيا وافيا  مدعما بالوثائق لكل كلمة ترد في ردكم ونحن بالانتظار مع التحية والتقدير .

أحدث المقالات