19 أكتوبر، 2024 6:38 ص
Search
Close this search box.

احذروا خطر الابادة التدريجية للشعوب العربية

احذروا خطر الابادة التدريجية للشعوب العربية

متى تصحى الغالبية العظمى من الحكام العرب (( اصدقاء وحلفاء)) اميركا والكيان الصهيوني حول خطر  وابادة الشعوب العربية ::،الفلسطيني\ والغزي ،اللبناني  والسوري والليبي  واليمني والسوداني..،والشعب العراقي على الطريق وفق مخطط قوى الثالوث العالمي
إن.عدد نفوسكم  يا حكام العرب ما يقارب من 500 مليون نسمة وتمتلكون الثروات الطبيعة والمال والجيوش والاسلحة الحديثة والميزانيات  الانفجارية العسكرية للدفاع وهي خيالية وخاصة لدول الخليج.لمن كل هذا ؟ لرجم الشيطان إم ذبح الشعوب العربية وتكريس التبعية والتخلف للشعوب العربية ام لصالح تصريف جزء من ازمة النظام الامبريالي العالمي بزعامة الامبريالية الامريكية ؟. هل تستطيعون اتخاذ القرار المناسب والمطلوب والوطني في مقاطعة الكيان الاسرائيلي سياسيا واقتصاديا ودبلوماسيا   وتجاريا….؟ هل تستطيعون اتخاذ القرار الوطني المستقل في قطع تصدير النفط والغاز للدول الداعمة للكيان الاسرائيلي وبشكل علني ووفق مبدأ الجاهلية:: انصر اخاك ظالما او مظلوما ؟. لماذا لا تستطيعون القيام بذلك وغيره؟ هل يوجد مبرر لذلك ؟ ام الخوف من ابعادكم عن السلطة ؟ ماقيمة السلطة لكم وانتم لستم احرارا فيها ؟ معيب عليكم حقا ،وان الغالبية العظمى من المواطنين العرب يعرفون ذلك واكثر من ذلك ؟.
هل سقطت منكم نقطة الحياء وانتم تتفرجون على ذبح الشعوب العربية وخاصة الشعب الفلسطيني والغزي واللبناني والسوري من قبل حلفائكم…؟. اين النخوة العربية عندكم  انتم لا تقاتلون لا بالسلاح ولا بالمال ولا بالدبلومسية ولا في الإعلام..؟.من انتم ؟. هل انتم فعلاً حكام مستقلين الارادة السياسية الوطنية ام انتم تنفذون مخططات قوى الثالوث العالمي بالضد من شعوبكم العربية؟. لمن ولمصلحة من تم ويتم كل ذلك ؟.
ان الإعلام البرجوازي العربي في غالبية البلدان العربية يغني ويرقص والبرامج الترفيهية مستمرة ليل نهار وكان الشعوب العربية والانظمة العربية تعيش في جنة عدن كما يقال ؟.لماذا هذا الصمت المطبق من قبل الغالبية العظمى من الحكام العرب والمسلمين كافة ؟. هل الخوف من الاب الاكبر او الاخ الاكبر حول بقائكم في السلطة ،ماقيمة السلطة وانتم ليس من حقكم ان تتخذوا القرار السياسي الوطني المستقل لصالح بلدانكم ولصالح شعوبكم ؟. هل لديكم حلم البقاء في الحكم هو فوق مصالح شعوبكم العربية ؟. هناك حقيقة موضوعية وهي ان الشعوب لا يمكن ترويضها إلى ما لا نهاية ، الشعوب لا يمكن ترويضها بقوة السلاح والخديعة والشعارات الوهمية والفارغة….من الضروري ان يتم ادراك هذه الحقيقة الموضوعية.
سؤال مشروع ؟
اين درو ومكانة الاحزاب السياسية الوطنية والتقدمية واليسارية والشيوعية والاحزاب التي تدعي بالقومية العربية ؟ اين دور المنظمات الجماهيرية والمهنية في البلدان العربية ؟ هل وصل الخنوع والتردد لكم لماذا لم يتم تحريك الشارع العربي لصالح الشعب الفلسطيني والغزي واللبناني والسوري والليبي واليمني والسوداني.،،؟ هل تنتظرون قرار من جهة ما؟ .
اين درو ومكانة القيادات العسكرية الوطنية في الجيوش العربية كافة شعوبكم تباد   و تسحق  بالقوة العسكرية الاسرائيلية وعلى نار هادئة وانتم تتفرجون على شكل الابادة الجماعية المواطنين الابرياء ،اين دوركم في حفظ الكرامة والسيادة الوطنية لبلدانكم وشعوبكم ،انتم تدركون جيداً ان الشعوب العربية اليوم تواجه مخطط من قبل قوى الثالوث العالمي من اجل ابادتها وتركيعها واذلالها….هل هذا معقول ياقادة الجيوش العربية الوطنيين ؟.

أحدث المقالات

أحدث المقالات