25 سبتمبر، 2024 6:23 م
Search
Close this search box.

ماذا تنتظر أيــــــــــــــــــران؟

ماذا تنتظر أيــــــــــــــــــران؟

من المعروف للجميع أن إيران هي زعيمة محور المقاومة العربية – الإسلامية في المنطقة بعد أن خنع العرب والعثمانيون .. وعليها المشاركة في الحرب وحماية حلفائها, وعدم تركهم عرضة للقصف الإسرائيلي الثقيل, هذا هو واجبهم الاستراتيجي، في ظل إصرار إسرائيل وتصعيدها وحربها الشاملة ضد لبنان وحزب الله.

لقد اختارت إسرائيل التصعيد والحرب الشاملة ضد لبنان وحزب الله، وهي عازمة على المضي في هذا التصعيد والحرب الشاملة, ولم يعد أمام قوى المحور التي تقوده إيران سوى التصعيد وإعلان الحرب الشاملة على إسرائيل من كافة الجهات.

ولتجنب تكرار ما حدث في قطاع غزة، يتعين على حماس في لبنان وحزب الله وإيران ودول المحور أن تتخذ إجراءات حاسمة قبل فوات الأوان.

إذا لم تتحرك إيران قبل فوات الأوان، فقد يواجه لبنان مصيراً مماثلاً لغزة، وقد يأتي تدميره بعد تدمير لبنان وربما العراق عاجلاً وليس آجلاً.

إيران اليوم تكتفي بالوعود والتهديدات ولم تتحرك على الأرض , إيران كما أراها اليوم لا تفعل شيئا وتتخلى عن حلفائها إلى الخرابوالدمار.. والمرجعيات الدينية الشيعية تكتفي بالإدانة وتقديم المساعدات الإنسانية.. فماذا تنتظرون؟.

هل أنتم مثلي تتابعون مشاهد القتل والتدمير الشامل لغزة ولبنان من خلال قناتي العربية والحدث المسمومتان , أم لازلتم تتابعون مسلسل النبي يوسف عليه السلام؟.. أم تنتظرون التوابين لأحقا لتقاتلوا جيوش بني صهيون ؟.

أحدث المقالات

أحدث المقالات