19 سبتمبر، 2024 7:07 م
Search
Close this search box.

عراق الأصالة ؟!!

كم هو مظلوم إسمك ياعراق .لأنه اصبح رصيداً لكل بائس .
جعجعة ” الشيخ” شعلان كريم  وتشدقة بان مشروعة في عراق” ألأصاله” هو لمحاربة ألفساد والنهوض بواقع  محافظة صلاح الدين ألتي عانت من فساد ألسيد ألمحافظ (أبو مازن ) في ألمرحلة ألسابقة. توسمت الجاهير خيراً بذلك وقدمت أصواتها لهذه ألقائمة وفرحوا بحصول هذه ألقائمة على خمسة مقاعد من أصل (29) مقعد وكانت بوصلة الجماهير تتجه صوب تشكيل تحالف يقصي ألفاسد ألمفسد رقم 1 في ألمحافظة (ابو مازن) وتوزيع ألمواقع على ألكفاءات وبما يؤدي إلى فتح ملفات ألفساد ومحاسبة كل من يثبت هدره للمال ألعام , وتنفيذ ألمشاريع ألخدمية وتطوير المحافظة . ومن أربيل إعلن عن تشكيل تحالف من 19 مقعد وفرح كل أهالي صلاح ألدين بذلك ولكن ألجميع فوجىء بتحالف ألكريم مع  أبو مازن مقابل منصب رئيس مجلس المحافظة لغلامه أحمد جبير .
وأثبت  ألكريم انه سياسي ينتمي إلى سياسيي ألمرحلة الحالية ( حجار طهارة) وأن ألجماهير التي إنتخبت قائمتة  ليست سوى جزمة لبسها لعبور هذه ألمرحلة ,  ألكريم  عبد للمال وجعجعتة وصوتة ألعالي في ألفضائيات دفاعا عن ألمحافظة  ليست سوى خداع .
 تبين أن قراءة ألكريم  لخارطة توزيع ألمناصب أوصلته إلى أن  تحالف ألـ 19 لن يوصل غلامة ألمدعو أحمد جبير  إلى ألمنصب ألذي  يستطيع من خلاله الحصول على  مشاريع تدر عليه ألملايين ألتي دخل ألعملية ألسياسية من أجلها  , وكان أبو مازن لهم بالمرصاد وكما قالت ألعرب  ( إلذيب إيْعَرِفْ مَهاريفْ أخوه )  ظهر أبو مازن من على فضائية (صلاح ألدين ) ليعلن وبكل ثقة انة سيكون ألمحافظ وبإشارة خفية للكريم قال أبو مازن  ( منصب ألمحافظ لي ومنصب رئيس ألمجلس لعمار أو  لأي  فائز من سامراء!؟ ) تلقفها ألكريم وبدأ العمل على تحقيقها بإرسال ألجواب لأبو مازن بالقبول على أن لايعلن ذلك لكي لايسبقه ألحزب ألأسلامي للتحالف مع أبو مازن حتى بدون عمار .
توقعوا من  قائد عراق ” ألأصالة ” أكثر من ذلك فهذا ألأنحطاط  ليس إلا  أول ألغيث سيليه  تقديم قوائم بأسماء ألناشطين في محافظة صلاح ألدين لتكون ثمن رضا ألسيد ألمالكي عنة وقبول ولاءه وعبوديتة  لدولة ألقانون .
مبروك للكريم ,..
ولكنك لن تكون أكثر من حجارة طهارة ………

أحدث المقالات

أحدث المقالات