30 سبتمبر، 2024 10:21 م
Search
Close this search box.

الاعلاميون وطريق الحق

الاعلاميون وطريق الحق

قال سيد البلغاء والفصحاء الامام علي ( عليه السلام ) …. ( لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه )……
كم عظيم هذا القول والاعظم قائله !!!!!!!! . فكم هناك من يدعي حبه للامام علي ويقسم به ويتباهى بشجاعته ويتباكى عليه ولكنه لا يطبق مقولاته العظيمة ولا يتخذها له منارا ودستورا في حياته !!!!!!!!. انهم اذن منافقون ومراؤون يعرفون طريق الحق ولا يسلكونه ويعرفون طريق الباطل ويسيرون فيه لاجل مصلحة خاصة حتى لو كانت على حساب ادعائه لحبه للامام علي. ( عليه السلام ). فتراه يتحدث عن شجاعة الامام وهو جبان ويتحدث عن صدق الامام وهو كاذب ويتحدث عن ايثار الامام وهو خائن ويتحدث عن تغليب المصلحة العامة على الخاصة لدى الامام وهو يبحث عن خاصته حتى لو دفعه ذلك الى النفاق والكذب……. .
المشكلة ان اكثر هؤلاء هم ممن يسمون انفسهم اعلاميين وهم يدركون ان واجب الاعلاميين نقل الحقيقة الى الاخرين وهم يزيفون الحقائق لمصالحهم الخاصة او ارضاء لهذا المسؤول او ذاك من الكاذبين والفاسدين لانهم وعدوهم بمناصب في هذه المؤسسة او تلك. !!!!!!! .
هذا هو ( بعض ) اعلامنا وهؤلاء هم ( بعض ) اعلاميينا لذلك هم ساكتون خانعون اما خوفا وبذلك ابتعدوا عن شجاعة الامام علي ( عليه السلام ). او طمعا وبذلك ابتعدوا عن النفس الزكية للامام علي عليه السلام فمتى ستقولون الحقيقة ايها ( البعض ) من الاعلاميين ؟؟؟؟ ومتى ستنتفضون ضد الفاسدين من الاعلاميين لنصرة الاعلام الذي اساء اليه هؤلاء كثيرا ؟؟؟؟؟ وانتم تعرفون اساءاتهم وهذا هو واجبكم .
اعذروني لقد استنتجت كل ذلك من خوف بعض اصدقائي وزملائي الذين احزنني عدم ردهم او تعليقاتهم على ما اكتب فلا تدعوا ( بتشديد الدال ) حبكم للامام علي والامام الحسين عليهما السلام وانتم لا تقتدون بشجاعتهما ولا بوقفاتهما مع الحق ضد الباطل . فلا تلهجوا باسميهما ولا تقسموا بهما لانكم بذلك تكونون قد اسأتم الى علي واولاده واحفاده ( عليهم السلام اجمعين ) بعلم او بدون علم .
والله لقد احزنتني جدا افعالكم ولكن الحق باق وهو المنتصر على الباطل ان عاجلا او اجلا فالحق حق والباطل باطل . ارجو ان تكون الرسالة قد وصلتكم . ( فذكر ان نفعت الذكرى ) .

أحدث المقالات