18 أكتوبر، 2024 11:33 ص
Search
Close this search box.

هل سينتقم مقتدى الصدرمن قتلة ابيه وصاحبته واخيه !؟

هل سينتقم مقتدى الصدرمن قتلة ابيه وصاحبته واخيه !؟

ويحكم ايها القتلة , كيف سمحتم ان تكشفوا اسراركم التي اخفيتموها ثم لصقتوها بغيركم , الم تفكروا بنتائج كشف هذه الحقيقة؟ وما ستؤل اليه من انقسامات وتمرد ام ان الربع مطمئنين من خنوع الشيعة العرب للشيعة الصفويين ؟!
ماذا تقول الحقائق المكشوفة ؟؟ .. انها تقول ان كل جرائم قتلى الصدريين تمت باوامر من خميني واتباعه فلماذا .. يقول الكاشفون ان الصدر الاول كانت له علاقة تواصل مع  شاه ايران وكانا قاب قوسين او ادنى من الوصل الى اتفاق يحقن الدماء ويصبح الصدر الفقيه والمرجع الأول لايران والعراق وربما كل الشيعة في العالم , وبما ان المخطط المجوسي او الفارسي الصفوي يسعى لقيادة المرجعية من اجل تحقيق اغراضهم بالانتقام من العرب والمسلمين الذين اركعوا كسرى والفرس فكان لزاما وبدا من ان يتم التخلص من كل صدري عربي لا يخضع للفرس صما بكما .
قالوا ايضا حيكت المؤامرة بخداع صدر لبنان بالتوجه لليبيا وقيل ان القذافي قبض ثمن رمي الصدر في التيزاب واذابته .! وقيل ان صدر العراق الاول والثاني احيط به من قبل اقرب الناس اليهما  وتم قتلهما بمساعدة عجمية  ثم امريكية ,ففجروهما تفجيرا ..
وهكذا جيء بالسيستاني الفارسي ذو الاصول اليهودية كما يتهمه البعض ولكننا نعلم انه لا يتقن التحدث باللغة العربية ولم يحج في عمره ولم يعتمر( فلماذا ؟ .. من اقوال خميني ان من شيعت جنازته وتكشفت اعضاءه الداخلية اثناء التشييع لن يدخل الجنة , وهذا ما حدث له اثناء تشييعه حيث كشفت عورته  وظهر انه غير متطهر , بعدها اكد طبيبه الشرعي ذلك لكويكلس حيث صرح انه قبض مبلغا كي لا يكشف ان عضو خميني غير مختون و هو يؤكد ذلك الان ما دام كشف للعلن ) فهل السيستاني ايضا غير مختون ولهذا لم يحج ؟  ( لا حياء في الدين ) ليكون المرجعية العليا للعراق ويتم جز الصدريين وكل العرب من هذا المنصب لصالح الثورة الخمينية الفارسية .
لكن ربما لم يخطر ببال هؤلاء الفرس الساعين  للسيطرة على المرجعية ان الذيب الصغيربدأ يكبر ويفهم ما يدور حوله ويكثر اتباعه ومقلديه وسراياه  وبعدما كان لا يملك من المادة شيئا ظهر فجأة ليتبرع بمبلغ مليارين للحشد الشيعي لغرض كسب بعض القياديين فيه وقيل ان ملكيته اصبحت 28 مليار لا ندري هل سيستعمل جزء منها في الانتقام من قاتلي ابيه الحقيقيين وجميع اقرباءه  خصوصا وقد اثبت لنا الشيعة انهم لا ينسون ثأرهم فها هم بعد 1400 سنة تقريبا ينتقمون حسب مفهومهم ممن استولى على ولاية الامام علي وقاتلي الامام الحسين ( مع العلم ان التاريخ ثبت ان شيعته هم من خانوه وتركوه لوحده كي يقتله الاشرار وأكاد أجزم بالتشابه في خداع الصدر ليذهب لليبيا وخداع الامام الحسين ليذهب للكوفة  كي يقتلا  فالهدف هو واحد وهو خلق الفتنة وتسيد الفرس على المذهب الشيعي لينتقموا من العرب الحفاة العراة ! )  ام ان الصدر الاخير سيرضى العيش مرفها مطأطأ الرأس تابعا للفقيه الفارسي وبعد ان كان سلفه متبوعين اصبح هو تابعا ..
هذا ما سينبئنا به الزمن فلا تستعجلوا .

أحدث المقالات