27 مايو، 2024 12:09 ص
Search
Close this search box.

يا عبادي لا تدفع للاكراد لهذه الاسباب

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما فائدة القلم اذا لم يقدم فكرا .. أو يكشف زيفا, او امرا خفي عن الباقين , ويجب ان تكسر الاقلام ان تغاضت عن الخلل ولم تكشفه , لذلك فما سيلقي قلمي عليه الضوء اليوم هو امر خطير و لا يمكن السكوت عنه ذلك لاننا هنا لا يمكننا ان نعلل التصرفات  السيئة وما يحدث على انها تصرفات فردية ,  لان التصرفات الفردية تكون اسم على مسمى لا ان يشترك مجموعة يحيط بهم مئات يتفرجون بابتسامة صفراء .. ما اعنيه هنا هو تكرار حرق العلم العراقي من قبل الاكراد والوقوف عليه باحذيتهم غير مراعين للفظ الجلالة , شيء محزن حقا ومغضب بنفس الوقت .. البرزانيين يريدون كل شيء من غير ان يدفعوا شيء فنقول لهم لا يمكنكم ان تسحبوا من البنك ملا من دون رصيد ورصيدكم في العراق اصبح قريبا للصفر وحقيقة العصاة الانفصاليين طفحت فوق سمعتهم وكذبهم كما تطفح الجيف في المياه الراكدة , من يريد سمعة حسنة ومكانة عند الناس عليه ان يتلبس بالاخلاق الفاضلة ويحترم البلد الذي اواهم ورحب بهم فحقيقة ان غالبية منكم قد نزحت او هربت من تركيا وايران واصبحتم عراقيون براسنا لا يمكن ان تبلع ولا يمكن السكوت عن جرائمكم بحق رمز العراق ..
نطالب اليوم حكومة العبادي وباصرار على تقديم هؤلاء الحثالة الذين احرقوا علم الدولة العراقية للقانون وبدون رحمة ونقول لهم اذا لا يعجبكم علمنا فاتركوا ديارنا وارجعوا من حيث اتيتم . يا عبادي استغل الدعم الشعبي واعتمد عليه فكل العراقيين المخلصين سيكونوا معك وحتى من يختلف معك سيرجح كفتك اذا انتهجت طريق  مشاركة كل العراقيين ولا تركن للزمن فانه غدار و لا تتبع التأجيل فان الأمور لن تحل نفسها بنفسها .. اعمل على ان يذكرك التاريخ بصورة ايجابية تختلف عن سابقك .
لا يوجد إنسآن صنع نفسه بنفسه و لا مجموعة صغيرة نمت لوحدها لذلك نرى الخلل والفساد والسرقات ,العراق  كان بلد الكل  و لا بد ان يعود كذلك اما تجميد شرائح فاعلة وكبيرة عن صنع القرار فهذا انتحار يستحقه فاعليه وهؤلاء الذين يعملون على تجزيئه  ما استطاعوا وتجرؤوا على ذلك الا بسبب هذا النقص في المشاركة الفاعلة لكل العراقيين فاليد الواحدة لا تصفق وهذا الانفصال يعني الموت للانفصالين وهذا حكمهم على انفسهم ، ومن يحآول آلقيآم بكل شيء وحده لا بد وان يقع في آلمتآعب ۆ آلفشل !. قم بما عليك وتوكل على الله .. لا تدفع لهؤلاء العصاة أي استحقاقات يطالبون بها بل عليهم ان يدفعوا هم لخزينة الدولة 65% مما باعوه بصورة غير قانونية . اتفق مع التغيير اتفق مع محبي العراق وشعبه مع من يؤمن بان العراق هو عراق الكل وليرى الانفصاليون حجمهم وحقيقتهم .
ونخاطب اخوة لنا اكراد ايضا لكي يردعوا هؤلاء المخربين وان يقاوموهم ويمنعوهم حتى لو كان الامر بالسلاح فهم لم يتوانوا عن قتلكم بالسابق ولن يتوانوا مستقبلا على ارضاخكم .. نعلم بانكم عراقيون نجباء وانتم عراقيون اكثر من هؤلاء المدعين ,الذين نقول لهم انكم تحلمون احلام اليقضة بالانفصال فننصحكم ان تغطوا …. عندما تنامون .!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب