24 مايو، 2024 1:48 ص
Search
Close this search box.

و إذا أصيب القوم في أخلاقهم … فأقم عليهم مأتما و عويــــلا

Facebook
Twitter
LinkedIn

بجلسة غير مسبوقة كشفت البراقع عن حيتان كانت تدعي الشرف رغم اني لا اصدق ان هناك شريفا واحدا بحكومة تحركها إيران ومن لف لفها او اميركا ومن لحس حذاءها بدءا بالهرم العلوي نزولا ببائع الشاي في وزارات الشرم برم ، ولطالما كتبنا وحكينا وقلنا ولكن لم يعرنا احد بالا ، وحين صدر الفعل وردته من لدن وزير الدفاع الخايب كان للعبادي السايب ان يشكل لجانه لتنبثق منها لجان أخرى ستبت بالامور وأعدكم بان اللجان لن تفعل شيئا حتى يظهر المهدي ، والمهدي على نوعين ، واحد تراه الشيعة مختفيا ، والثاني تراه السنة غير مختف ، ولا ندري اي الفريقين نعتمد ؟
فلو اعتمدنا مهدي الشيعة لكان الأمر مناطا بالولي الفقيه ، باعتباره نائبا للمهدي المختفي ، ولضاع الخيط والعصفور بناء على رقعة ستصل لتلملم الفساد الموالي وغير الموالي ، وفيما لو إعتمدنا مهدي السنة لتحركت الدروايش حاملة الدرابيش ومعلنة عن إنتمائها للامامين ابوخمرة وسبع الشط كي يبتوا في أمر تلك اللجان .. وبما أن الكهرباء ستتصلح بظهور المهدي لذا اقبضوا من دبش . وكذا الحال مع حكومة لاتستحي ولا تخجل ، ونواب اشرف شريفهم لص ومحتال .. لا يتوانى عن بيع ثدي إمه للحاخام ساسون بن حزقيل بخمسين قطعة كي يسافر الى المساجد ليقيم فيها صلاة التهجد بطريقة الويص ويص ، وما ادراك مالويص ويص ، يوم تحوس الصراصر حوسا ، وتنطفئ الكهرباء طفيا وتندلع الحرائق حرقا ، ويختفي مشعان وطكعان وتسعان وحنان في اتون الميكروفونات في وضح النهار البائس بوسا .. وسنسلخ جلد الماء سلخا لارحمة فيه ولا شفقة .. وسيتم توزيع الرتب العسكرية كل حاجة بربع على الملتحين والمعممين السيبندية والحرامية والخرنكعية والطايح حظهم لكي ننتزع اراضينا التي احتلتها الصراصير والجرذان دون علم من مجلس القلق القلقان .
دعوة مني بلا مزاح للعبادي ان يكون رجل دولة ويمنع سفر الذين وردت اسماءهم فكلهم مدانون بلا استثناء وكلهم لصوص محتالون تتزعمهم اللصة المحترفة والمزورة عالية نصيف وآل الكرابلة وانت تعرف جيدا مالذي فعله هؤلاء ، ولاتنسى عمار الزعطوط الذي اكل الخزينة كما قلت بعظمة لسانك ناهيك عن نورية خاتون وما بلعته من نخيل واشواك ووو ( لاداعي للافصاح أكثر ) انطلاقا من القاعدة : عيب يولاد احنه عسكر ، والعسكر لازم يتعسكر ، هيا ايها السنفور إضرب بملعقة الخشب على الصراصر دون رحمة ، وقم بتفليش مجلس النهاب فلا داعي له على الاطلاق ( هم حرامية وهم نصابين ) فكيف بنا ونحن نعاني الأمرين من ويلاتكم ايها اللصوص ..
خارج النص // لو سكتت ايها العبادي فأنت شريك معهم بلا أدنى شك ، وبخلافه إحلق لحيتك وارتدي المايوه ثم سافر حيث يسافرون …

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب