20 مايو، 2024 1:58 م
Search
Close this search box.

وهــب الأمـيـر مالايـمـلك

Facebook
Twitter
LinkedIn

إنشاء ألله يموتون إثنينهم بالتوابل والفلفل الهندي…!!
الظــــواهــيري يعين ملا عمــــر الأعور أميرا لقاعدة الجهاد على شبه القارة الهنديـــــة..!!

ياســــــلام..!!

شـــــــعيط يولّي مــــعيط على مالايملكون وهم لمّا يزالــــون في جحــــور لايعلم مكانها إلا ألله والراســـــخون في العلم…!!

وألله وقاحــــــة…؟؟!! أم ثقة بالنفس …؟؟!! أم دولـــة ظل عظمى تشبه الماســـــونية نسمع عنها ولانراها، ولكن نرى إنعكاساتها تحدث دون أن نشاهد المحرك…!!

فلم هندي…إستخباراتي أم ثريللر أم بوليسي..؟؟

تاهت علينا المفاهيم وأضلّيــْـنا البوصلة والمشهد الذي يطالعنا هــــذه الأيام كأنه كابــــوس بثوب عربي وإسلامي شديدة القــــــذارة…!!

الظواهيري يصدر البيانات من جحـــــور لانعرف أين تقع : في أقبية نيويورك أوجبال تورا بورا أو دهاليز تل أبيب ويعين أمـــــــراء ذبح حشاشين على مناطـــــق متباعــــدة..؟؟!! وثمـــــة أمــــراء دم آخرين يبايعون أونلاين وكلها من أجل الجهاد…!!

وللأمانـــــة هو فعلا جهاد وجهاد محمــــوم لذبح رسالة محمد بن عبد ألله السمحـــة وصلب مبادىء الرحمة اللتي بعث لأجلها نبينا الصادق الأمين..!!

ملا عمــــر الأعور، الذي شفط ماتبقى من أموال في بنك أفغانستان قبيل إسقاط طالبان، أميرا للجهاد إذن في شبه القارة الهنديــــة، وسوف لن تمضي أيام حتى ينقض إرهابييـــه على بضعة مساكين هنود نخر الفلفل عظامهم أو لوّنت البهارات سحناتهم من الفقر بمفخخــــة ليرهبوا الآخرين وليصوروا الأمر على إنه هدف إستراتيجي عظيم..!! وسينشغل الفيس بوك وتويتر بذبح عظيم لأمـــــــة الجهاد…!!

لسنوات ظللنا نسمع عن الفوضى الخـــلاقة واليوم نعيشها واقعا لاحلما: رقاب تحتز لايف بأجواء ألله أكبر ونازحون هائمون في العراء وسبايا وسوق نخاس لبيعهن وكلها في سبيل ألله والغـــــــد مبهم ومخيف : فماهو شكل جيل الإسلاميين الجديد..!!

ملا عمر الأعور وأبو بقر البغدادي سيجيبونا برسالة صوتية عما قريب من مكان ما في العالم..!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب