12 أبريل، 2024 1:25 ص
Search
Close this search box.

نحن لسنا ضدهم…لكننا مع الوطن

Facebook
Twitter
LinkedIn

فهل في هذا تقصير…؟ تحية للمتظاهرين…؟
تحية للمخلصين … تحية للرافضين الظلم والظالمين… تحية للمتظاهرين في بغداد ومحافظات العراقيين… تحية لكل كهل وشاب وطفل ومثلهم من نساء العراقيين المطالبين بحقوقهم من المغتصبين الحاكمين …الذين يخرجون اليوم تحت الحر اللاهب على خونة الوطن …ومغتصبي حقوق الجماهير… وبائعي ارضه ومياهه وسمائه للمعتدين .

على المرجعية ان تقول كلمة الحق وتعلن سحب شرعية السلطة الحالية لتكون منسجمة مع الرسالة الدينية الحقيقة، وهي تدري انها خرجت على الشرعية فماذا تنتظر؟ كفاية تلميحات واشارات…؟

فهل سنسمع منكم كلمة الحق…غداً ؟ هذا يومكم ولا يوم اخر نريده منكم أبداً ؟

العالم اليوم يقف مذهولا من الرافضين لباطل الحكام العراقيين بعد ان ايقنوا ان شعب العراق قد مات ولم يبقَ منه الا القلة القليلة من الخانعين والسارقين الذي باعوا شرفهم في سوق النخاسة غير مبالين .. هم ومن يؤيدهم من زناة الارض في خارج الوطن من المرتشين وخونة الضمير.

لا…والف لا … ونحن نقول لهم لا والف لا …،فالعراقيون هُم هُم شرفاء الوطن ومحبة المواطنين ،هم وحدة واحدة لا طوائف وكيانات متخاصمة على المال وخيانة المواطنين كما ارادها الخائنون ورجال الدين .انتم الذين فرقتموهم …وبعتم اراضيهم ووطنهم للاخرين… وهناك الثعلب الشرقي الذي في رأسه الثار القديم …يزودكم بكل ادوات الدمار والقتل واغتصاب القوانين. فلتسقط الطائفية والعنصرية والمحاصصية والتوافقية التي اوجدتموها بمخالفة الدستور ضد مصلحة الوطن والمواطنين …؟ .

وأوجدتم لكم الرواتب والجرايات والمنافع الاجتماعية التي لا اساس لها في القانون…؟ ومع كل الامتيازات اللامشروعة فقد سرقتم بيت المال ايها السارقون…؟وخصصتم كل الوظائف المهمة والبعثات الدراسية في الوزارات والسفارات لأبنائكم دون ابناء الشعب من المستحقين،وعينتم على مؤسساتها كل الخانعين والمرتشين والمنفذين لاوامركم الباطلة دون تحديد.

الا قاتلكم الله انا تؤفكون ؟؟؟

الى الذين وقعوا على وثيقة بيع الوطن في مؤتمر لندن عام 2002… وأتفقوا بينهم على مقاسمة الثروة والسلطة بينهم وبين الاكراد وممثلي الاقليات ونفذوها ولا زالوا ينفذون …كما قالها النائب (المحنا ) في

2

فضائية البغدادية البطلة ممثلة صوت الجماهير… والذين نهبوا اموال الوطن والجماهير… والذين باعو الارض والشعب لداعش الاجرام والمجرمين… والذين حلوا جيسش العراق ليستبدلوه بمليشيات القتلة

والمجرمين…وليختصروا كل قادة العراق العسكريين بقاسم سليماني عميل الشرقيين … الى هؤلاء جميعا نقول تخسئون انتم ومن يساندكم من العملاء والخونة وبائعي الضمائر من العراقيين وغيرهم من المجرمين.

حاسبوهم انهم مسئولون… بعد ان باعوا حتى متاحفكم وتاريخكم ومياهكم للاخرين…؟

لقد جاءكم يوم الحساب يا خونة الوطن …يا ساكني المنطقة السوداء … وسينفخ الله غدا فيكم الصور ليجعلكم ثمودا فما ابقى ؟. وصية للمناضلين ان لا تكنوا ولا تهدئوا ولا تملوا حتى تسقطوهم وتقدموهم لمحكمة التاريخ.

شكلوا لجانكم الوطنية الدائمة…كما شكل ثوار مصر لجانهم … ولا تختلفوا لتبقى لكم الحصن الحصين من كل المخربين…فأنتم الأعلون ان شاء الله على الظالمين … اذلاء المنطقة السوداء من المستهترين المجرمين…؟

انهم خونة اوطان وناكثي عهود … أنهم وابو رغال خائن مكة على عهد الحبشيين سواء بسواء… ان الله يعلم جهرهم وسرهم وسيقدمهم غدا حطبا لجهنم وبس المصير. يالله انصر المظلومين واخذل الظالمين واغرقهم في بحر فرعون الكبير… انهم فراعنة العصر القتلة والمجرمين .

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب