8 أبريل، 2024 5:16 ص
Search
Close this search box.

ماذا لو تكشفت الاسرار كاملة بعد 2003…أكشفها يا انور الحمداني

Facebook
Twitter
LinkedIn

يا بطل لسماع كل جديد….؟
قناة البغدادية الحرة تهدد بكشف المستور اعتبارا من يوم الثلاثاء غداً ،ولا ندري ما في جعبتها من اسرار؟ ان العراقيين يعرفون أكثر من غيرهم بما أقترفت ايدي حكام المنطقة الخضراء من اثام واجرام وتحدي للقانون بحق الشعب والوطن:

ولكن لا ندري ماذا ستكشف البغدادية غدا من جديد بعد ان كشف ويلينيكس كل جديد ؟ دعونا ننتظر؟

لازالت وثائق التغييرالتاريخية لمن اشترك في العملية السياسية العراقية بعد 2003 لم تكشف بعد ؟ ،ولا زال أحتلال الموصل من قبل الدواعش المجرمين طي الكتمان ؟، وما زالت المليارات المسروقة من ميزانية الوطن معتم عيها؟ ، وما زالت قتول العلماء والمفكرين مسجل تحت البند (القاتل مجهول ) ؟، وما زالت الثوابت الوطنية المباعة للمجاورين لا يَعرف عنها احد ؟ ،وما زالت خارطة العراق الاصلية مدفونة في المجرات لتحل بدلها خارطة اعداء العراق لتعلق في مجلس النواب ؟ ،وما زال الاقليم يتحكم بالمركز دون معارضة من الاخرين ؟،والف ما زال وما زال متى تكشف حقائق التاريخ.فهل ستكشفها البغدادية غداً ، دعونا ننتظر؟

لكن المالكي وبقية زمرة الخيانة والتخريب المترهلة بحق الوطن والشعب ، ما زالت يتصرف وكأنه المسئول الاول في الدولة رغم تنحيته رسميا من المركز وكأنه لم يهزم بعد ؟ .

اذ ليس من مصلحة المرافقين للتغيير كشف الحقائق وهم في سلطة الدولة اليوم، ففيها ادانة وطنية لهم ولتاريخ العراق الذي تنكروا له منذ فجر الحضارات وقادته بعد ان قبلوا اختراق الثوابت الوطنية مقابل مصالحهم الذاتية – تلك حالة لم تمر على العراقيين عبر الزمن – والذي نتج عنه تدمير الوطن بالكامل ومستقبل اجياله،وهروب علمائه وشبابه يلتمسون اللجوء عند الاخرين .من

2

من الأوربيين فمن يتحمل تبعات هذا التغيير والتدمير والهروب الجماعي لبلدان الأوربيين ؟.ان ما حل بالعراقيين شعباً ووطناً كله من ظلم المرافقين لدبابة الاحتلال. واليوم هم يشيعون نظرية فساد الشباب والمواطنين.

ان التاريخ هو الزمن ، والزمن لابد ان يُقرأ ويُعرف. وبقراءة التاريخ ستُعرف الحقائق ،وينكشف المستور؟ ان اهتمام السماء بالأرض هو اهتمام المطلق ، والشريعة الحقة تأتي من عند المطلق لتعطي امتداد الزمان ، وأتساع افاق المكان وشرع الحياة. لذا كل باطل سوف تكشفه الأيام ، وقديما قيل ما ضاع حق وراءه مطالب ، فالحق القديم لا يبطله شيء والعقل مضطر لقبول الحق. فشرع الحياة يجري وفق نظرية المطلق التي رسمتها السماء للأرض، ولا احد يستطيع ان ينحرف بها الا ووقع في حفرتها. ومن يقلب صفحات التاريخ يقرأ ما نقول ، فهل سبنجوا اصحاب نظريات الباطل من التاريخ والزمن …؟ مستحيل .

هكذا علمنا التاريخ ،فهل ادرك المالكي وزبانية دولة اللاقانون الباطلة ومن توافق معهم على الباطل في عراق العصر الحديث ما حل بشعب العراق من جراء تهورهم ونسيانهم حق السماء على الأرض ، ولا زالوا يقتلون وينهبون ويدمرون ويصرون ويحاربون كل أمل مخلص يأتي من مخلصين واليوم يعودون ؟ …جهل بالتاريخ مطبق كبير…؟

ستنكشف في الغد القريب أكاذيب غالبية جوقة التغييربعد2003 ،الهاربين منهم والباقين، أمام الكونكرس الامريكي الذي ورطوه في العراق واستحصلوا على قرار تحرير العراق عام 92 ،وها تراهم اليوم أذلة يخاف المصير …محصورون في المنطقة الخضراء يخشون حتى الشهيق والزفير، ورئيسنا السابق الفاشل ويرفض تسليم قصر الحكومة خوفا على نفسه من المصير، وكذلك نائب الرئيس، فكان عليهم ان يقرأوا تاريخ عبيدالله بن زياد حين تمسك بقصر الامارة في الكوفة بعد استشهاد الحسين(ع) وماذا كان المصير؟ .

كل ما أتمناه ان ارى الحاكم المعزول الذليل وزبانيته في قفص الاتهام لاسمع منهم ما يقولون…لنكتب لهم تاريخ…؟ كما سمعنا من صدام يوم حكموه بالاعدام جراء دفاعه عن نفسه ضد الدجيليين،وهو حكم لا يقياس ما عمله المالكي وزبانية دولة القانون الذين استهتروا بالانسان والوطن وسخروه لهم وللاخرين…؟ لندونه في التاريخ العراقي الاسود للمرافقين؟ كلهم سيعترفون وستشهد عليهم ارجلهم وايديهم انهم قوم مسرفون؟ فسحقهم يا قائد العراق المنتظر لمحكمة القانون ولا تخف فالشعب ينتظر منك الكثير…ولكن اين هو قائد العراق الذي نرجوه اليوم؟؟ لازال في الوهم… وسر بالدولة كما يسير بها السيسي في دولة ابن طولون ان كنت تستحق حكم العراقيين ؟.

3

يا الله كم انت حق وقرآنك حق ،ونبيك حق.اظهرتهم على حقيقتهم قبل ان نموت؟ فالسياسة تعمي البصر،وتضلل الذهن،وتملأ القلوب قسوة،، وتجعل الانسان يرتكب جرائم لا توصف،ظانا ان دولة الظلم ستدوم (الدولة لنا ولا احد من بعدنا)،هكذا اعتقد صدام قبلهم فكانت النهاية في حفرة لا ينفذ اليها حتى النور.

وجاء المالكي ليعيد النظرية بنص جديد (أخذناها وبعد ما ننطيها )؟ كم كانوا اغبياء لا يقرأون التاريخ . عليهم ان يعرفوا اين الطغاة ومصيرهم من الامويين والعباسيين والفاطميين والبويهيين؟ واين هم من لويس السادس عشر وجاوجسكو والقذافي وحسني مبارك وابن علي وكل القادمين ؟

ان كل الذين اشتركوا في التغيير الأكشر من الرئيس والرئيس والوزير والمستشار والمدير العام من السابقين واللاحقيين المنهزمين والحاضرين هم ممن اشتركوا في الخيانة والتدميرسيلاحقهم القانون وعار الوطن المباع للاخرين وان هربوا وتخفوا عند الاخرين .

آوقفوهم أنهم مسئولون…؟

.لا العبادي ولا غيره سيقول الحقيقة لانهم كلهم مشتركون في جريمة قتل الوطن والمواطنين ؟ لم يبقَ لنا غير ويليكيس والبغدادية في كشف حقيقة خونة الوطن والتاريخ …أكشفها لنا بروح امك يا ولكس……ويا أنور الحمداني …كاشفي اسرار خونة الأوطان والتاريخ …..؟

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب