20 سبتمبر، 2024 1:07 ص
Search
Close this search box.

لن يغلبني الصهيووهابي وأنا للحسين أنتمي !!!

لن يغلبني الصهيووهابي وأنا للحسين أنتمي !!!

فليعلم شباب الشيعة ومثقفيهم بأن هناك دولا في المنطقة ، ومالا خليجيا كبيرا ينفق بغية حرف وجرف أسلامكم المحمدي الأصيل عن قوة تأثيره ، بعد أن فشلوا بجر علمائكم وثنيهم كالخميني العظيم والسيد محمد باقر الصدر والسيد محمد محمد صادق الصدر والسيد الخامنائي حفظه الله وغيرهم ،،،
فوجهوا سهام التخريب علينا نحن أتباعهم لطعن أعظم ثورات الوجود وهي الثورة الحسينية المباركة عبر شعيرة التطبير وبعض المراسيم الخارجة عن أدب الثورة ، والتي أستهوت البعض عنادا وجهلا ! لأن تأثيرها وأضرارها بالعنوان الثانوي بمدرسة الوعي الحسيني حتمي التأثير عند التطبيق الحقيقي !!!

كما فعلت بمحور التوحيد وقبلة المسلمين بيت الله الحرام يوم جعلت منه ساحة تصفيات لنحر المسلمين ممن قاتلوا أسرائيل من أبناء الخميني قدس سره في أيران وأبناء العراق ممن قاتلوا الأرهاب وداعش ليجلعوا هذا الحرم الأمن دائرة مخابرات تديرها أسرائيل التي خطفت المجاهدين من بيت الله وقتلت أخرين !!!

لا تفسحوا المجال لتجار الرياء وأهل العجب بتدنيس  ثورة راح من أجلها  أبي عبد الله الحسين عليه السلام وأبي الفضل العباس وعلي الأكبر والصفوة العجيبة في كل ما صدر منها يوم الطف !!!
فالرقص على أنغام الحسين أو بظل العزاء للحسين ضربة مخابرات !!!
والتطبير ومشهده المقزز المنفر للعالم ضربة مخابرات !!!
والتبرج عند بعض النساء بحجة الأحياء ضربة مخابرات !!!
وأي حركة لم تكن ضمن هدف الثورة التي ترفعت عن الجهل بأزكى دم بعد دم النبي الخاتم المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ،،،

وعلينا أن لا ترهبنا كلمات الراتعين بأسم الحسين عليه السلام ، يقولون لكم من يقف ضد التطبير سيعاقبه الحسين فهذا هو الرد على العلماء الربانيين الذي عرفتم ما أسسوا وكم تأثيرهم على التشيع الذي نحن اليوم عزيزين به ، لنرجع الى كل سيرة واحد من علمائنا لنعرف علمه وتقواه ونضاله وما ترك لنا ، وقد أمرنا بأتباعهم وليس الراد عليهم لأن الراد كالراد على المعصوم !!!

أم هذه هي الأخرى وصلت أليها يد المخابرات وأفكار الموساد ذكي الضربة والفكرة !!!
أحياء الشعائر الحسينية بلا وعي ، كالصائم بلا صلاة من حيث التأثير المطلوب !!!
وأعلموا أنهم يتوجهون للعراقين حصرا ، لأنهم يعرفون أننا النواة التي تدور رحى الحسينيات كلها عليها !!!
وقبلة العشاق وموعد اللقاء في كل أربعينية مليونية تنظيمها وترتبيها وكل شؤونها ذاتي دون أي خلل فيها أو نقص بل مطعم مفتوح بصنوف الطعام والمنام والخدمة الألهية !!!

وهم غرقوا وقتلوا الحجاج وهم لا يبلغون ألا قدر أصابع اليد الواحدة من حشد وحجيج الحسين عليه السلام !!!
المؤآمرة واضحة لماذا أغماض العين وفسح المجال للمغرر بهم والذين قد لا يعلمون وبحسن نية ينفذون !!!

عدونا شرس وبغيض وماكر ونذل ويكرهنا لحبنا وعشقنا لمحمد وآل محمد عليهم السلام ،،،
فهل الواجب غير رفع  مستوى الوعي الذي يحبط للأعداء مخططاتهم وتعلم الأدب الحسيني وأتباع القيادات الربانيين من علمائنا أدرى بالمصالح والمفاسد في هذا الفن ، وهل التدين ألا الوقوف عند الحلال والحرام والشبهات وأتباع الحوزة الحركية العلمية الواعية والمجاهدة والثورية ؟؟؟!!!
لنحقق جميعا نحن الشيعة في كل أصقاع الأرض ذلك الشعار (( هيهات منا الذلة )) !!!

أحدث المقالات