8 سبتمبر، 2024 3:04 ص
Search
Close this search box.

فتاة معهد القائد المؤسس للدراسات القومية والاشتراكية

فتاة معهد القائد المؤسس للدراسات القومية والاشتراكية

سيدة شابة  وأم  لطفلين ….. عرفتها كاذبة  مخادعة في ما مضى من منصرم الأيام  …………التقيتها مجددا ………بعثية عفلقية من نماذج معهد القائد المؤسس   في باب المعظم سابقا……رخيصة سخيفة  تتلوى كثعابين الدمن..
يرقص ثوبها فوق أفخاذها  ليصنع منها شيئا يثير فحولة الرجال…حاقدة على كل إنسان . ابيضت عيناها حزن حين القي القبض على قائدهم الضرورة أبو ………..وتتهستر حين يذكر أبو هدلة الذي أوصل العراق بفكره وفضلهم إلى مرحلة التفلطح والتفلكح على الرصيف رافعا قدميه حين غلبه القدر ..
قبل مدة بسيطة أنزلت مكتوبي عن قرية البتران في بصرة الشطئآن…وأطلقت فيه العنان لنفسي معايش معاناة أهلها بسبب الألغام المزروعة والمنبطحة والمنعقجة بين طيات الأرض .وما تسببه لهم من كوارث والموضوع منشور على المواقع الالكترونية………
أتاني صديق وطلب مني رفد دائرة من دوائرنا إعلاميا  ورحبت بالفكرة على الرغم من كوني منشغلا جدا بعملي …وشاء القدر أن توضع الماجدة البعثية معي بنفس اللجنة الإعلامية …………..
ومن هنا بداء عبث بنات البعث معي ……..وسحبت هذا المقال وتناولتني  بتقرير تجاوز 20 سطرا مسطرة تشهيرا شهيرا وتصغيرا إلى حد المؤخرة وتكبيرا إلى أن أصل إلى الصدور وأنزلتني إلى منزلها الواهن …… ويا ليتها طعنت طعنا مبرحا فنيا رشيدا بليغا أنيقا..
بل كل ما نقدته هو  (لماذا هذا يدخل لنا) لماذا يستصغر قادتنا ؟؟؟لماذا يقلل من هيبة دولتنا؟؟؟فلا تجعلوه بيننا فهو لايحترم المسئولين .وأمطرتني بإمراضها وعقدها  النفسية …العنيفة …ملتهبة المشاعر .موفورة السفاهة …
ومرت مطالعتها السرية بين يدي فحمدت الله على هذا  وتجاهلتها وكأن شئ لم يكن ..
أن  البعث فكر عفن  والعفونة التي تميز معظم الرفاق  اليوم لايمكن  إن تناقش أو يتداولها إنسان  ..وأتعجب من  هيئة اجتثاث البعث كيف تركت هذه الطحالب البعثية تنموا مجددا واحتساب شهادة هذا المعهد كشهادة معادلة للدبلوم والكل يعلم شروط القبول على هذا المعهد لحين 2003..
ولماذا عادلت وزارة التعليم العالي شهادة هذا المعهد  ولا تعترف بمعهد التاريخ ….ولا تؤخذ بنظر الاعتبار أن معهد القائد المؤسس حصرا للرفاق وبتزكية  وبدون إي كفاءة….
أن من تربى على أكل الحرام والعيش بترف كاذب وبلا حقيقة راسخة  وشهوانية وحيوانية لايمكن أن يكون  إنسان بين الناس .
لماذا اعتمد هذا المعهد وسكن بدرجة الدبلوم العالي بقدم سنة من قبل وزارة المالية …؟؟؟؟؟
ستكون الإجابة  كالتالي ::
عفي الله عما سلف ونبقي لهم  وظائفهم ونسحب الامتيازات ……..
وأقول  للسادة في هيئة الاجتثاث الكرام:
امتيازاته استحصلوها  بأنتهاك كرامتنا ….وهتك أسرنا………..
نحن من يعوضنا عن أبنائنا..وحياتنا ..والهدر الذي جرى على أموالنا ..وتهميشنا …ولماذا تسحب امتيازاتهم ..هل تعتبرها عقوبة لهم  …أم تفعل هذا خوفا منهم…..
كان عُشر بالمائة من  الدرجة يجعلنا نتلاطم بين المحافظات في تحصيل  القبول بين الكليات والمعاهد……..
حياتنا رهنت بانسيابية مركزية ..وقُبرنا في اختصاصات لا نرغبها………..
وهم واقصد بهم جناة البعث وجيله ..منتعش بفضل الدرجات التي تمنح من قبل القيادة العاهرة …………
أبنائنا قتلى وخونة .ومن يموت في خمارة منهم شهيد الواجب………..رأينا التهجير بأم عيننا في بغداد بعد إحداث مدينة الصدر ومصادرة للمال  واحتقار للكرامة……..حتى  وجدنا ملاذ أمنا بمهن بسيطة نكسب بها رزقنا ونتقي بها شرهم……..
أن معهد القائد المؤسس هو مؤسسة تعليمية يكافئون بها أغبياء وبهائم  حزب البعث لزجهم بين صفوف العقلاء على اعتبار أن التعليم العالي له نظرة اجتماعية مرموقة …………..
ويا هيئة الاجتثاث أعيدي النظر في  الخريجين الأغبياء  من معهد القائد  المؤسس للدراسات القومية والاشتراكية واكفينا شر عاهرات  هذا المعهد……

أحدث المقالات