19 سبتمبر، 2024 4:21 ص
Search
Close this search box.

رسالة إلى ألتحالف ألشيعي لاتفعلوا بالعراق مافعلة نيرون بروما

رسالة إلى ألتحالف ألشيعي لاتفعلوا بالعراق مافعلة نيرون بروما

عدم إعلان ألتحالف ألشيعي عن أنضواءه وتوحده تحت مسمى واحد لحد ألآن أمر مبيت ومدروس لكي لايكون رسمياً ألكتلة ألأكبر صاحبة ألحق بتسمية رئيس ألوزراء
حيث أن ألمحكمة ألأتحادية أجابت :
ان تعبير ((الكتلة النيابية الأكثر عدداً )) يعني: إما الكتلة التي تكونت بعد الانتخابات من خلال قائمة انتخابية واحدة, دخلت الانتخابات باسم ورقم معينين وحازت على العدد الأكثر من المقاعد, أو الكتلة التي تجمعت من قائمتين أو أكثر من القوائم الانتخابية التي دخلت الانتخابات بأسماء وأرقام مختلفة ثم تكتلت في كتلة واحدة ذات كيان واحد في مجلس النواب, أيهما أكثر عدداً, فيتولى رئيس الجمهورية تكليف مرشح الكتلة النيابية التي أصبحت مقاعدها النيابية في الجلسة الأولى لمجلس النواب أكثر عدداً من الكتلة أو الكتل الأخرى بتشكيل مجلس الوزراء أستناداً إلى أحكام المادة (76) من الدستور. وصدر الرأي بالاتفاق في 25/3/2010 .

حتى هذه أللحظة ألكتلة ألنيابية ألأكبر هي دولة ألقانون لذا فان إظهار ألعجز من قبل ألتحالف ألشيعي هو مؤامرة وخديعة مراحلها مايلي:

* عدم إعلان توحد ألتحالف ألشيعي لكي لايجبر ألتحالف على ألظهور كمؤيد للمالكي .

* بعد عقد ألجلسة ألأولى يطلب دولة ألقانون من مدحت ألمحمود تأييد إعتباره الكتله ألنيابية ألأكبر .

* سيكون رد مدحت ألمحمود ( بناءً على طلب كتلة دولة ألقانون وبالنظر لأنعقاد الجلسة ألأولى والثانية فأن كتلة دولة ألقانون هي ألكتلة ألأكبر وعلية يجب أن تكلف بتشكيل ألحكومة ) .

* سيسارع مابقي من ألتحالف ألشيعي لأظهار إنصياعهم لقرار مدحت ألمحمود( ألذي هو ألمحكمة ألأتحادية).وتبريرهم ذلك بحرصهم على ألدستور وعدم تفكك ألتحالف ومواجهة خطورة ألمرحلة ألحالية.

* سيقوم ألمالكي بعقد جلسة من ألتحالف وألسنة ألتابعين وسينصب رئيس جمهورية من دولة ألقانون ورئيس برلمان تابع لة وسيكون هو طبعا رئيساً للوزراء في حكومة أغلبية سياسية..

وهكذا يكون ألمتآمر ألأكبر على ألعراق هو ألتحالف ألشيعي ألذي سيدفع بعرب ألعراق إلى ألحريق .

فالأكراد محميين من أمريكيا ألتي حلقت طائراتها ألحربية فوق مدن كردستان في رسالة للمالكي ( أعرف حدودك ).

فهل يستحق ألمالكي ياشيعة ألعراق أن يحترق ألعراق من إجل طائفيته وظلمه وفساده. أم أن ألطاعة لأيران ألخميني اعمت بصيرتكم

نحذركم فلا تفعلوا بالعراق مافعل نيرون بروما . فلن يبقى لكم بعد ألعراق مكان.

أحدث المقالات

أحدث المقالات