8 أبريل، 2024 5:28 ص
Search
Close this search box.

دعونا من البشر …فلنتحدث عن الكلاب… ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

أهي نكتة زمن، أم عصرنة الكلاب ؟ من اشتري الكلاب البوليسية لهم ؟، وكيل الداخلية الأقدم الذي ولى عن وجوهنا وهو محمل بآثام الوطنيات، أم المستشار الأقدم الذي أدخل الف كلب وكلب فضائي مزورللداخليات ؟ بأي ثمن أشتريتم الكلاب بالمقاولات ام بالفاتورات ؟ ومن أية دولة جاءتنا ،غربية أم شرقية أم عربية ؟ ومن هم الوسطاء؟ اللبنانيون ام العراقيون؟ ساكني عمان ودبي وبيروت وأربيل؟ ام بواسطة عرابهم الكبيرمتلون الحدود والسياسات ؟ ، وكم أعدادها ل400 الف سيطرة في السوداوات والخضراوات ؟.

.لربما الوسطاء هم انفسهم وسطاء الطائرات الكندية أو الصربية السكراب؟ اواصحاب الصفقة الروسية التي طيرت علي الدباغ صاحب الكشخة والالمعيات والبهلوانيات (ملياردير شارع أجورد رود في لندن ورئيس مجمع كفاءات)؟واليوم يتاجر في دبي بالحراميات ، ومن هي الشركة الناقلة لكلابهم اليوم،لربما شركة زيباري لحجز الطائرات ؟ ومن هم خبراء التفتيش المرافقين للكلاب لربما مافية المفتش العام لوزيرة الصحة الخائبة للصحة وبناء المستشفيات؟.

وهل ستترك بأيدي رجال السيطرات الذي يتنكسون من مسك الكلاب الغربيات؟ . قيل انها تكلف 42 الف دولار ثمن الطعام شهريا لمناطقهم الخضراوات فقط،اما الباقيات فحدث ولا حرج عند دائرة الأعاشات؟.

مهزلة اصبحت يا وطني العراق في عهد حزب الدعوات ؟

من سيبني لها المستوصفات والمستشفيات ؟ فهي سريعة المرض وناقلة له دون معرفة من مرافقيها البهوات ؟ بعد ان عجزابطال التحريرمثل المفتش العام من بناء المستشفيات للأنسان والحيوانات ؟ وعجز جيش المالكي المهزوم على قهر الداعشيات ،ولماذا يبنون المستشفيات ؟مادام الرئيس والف من حراسه تصرف عليهم المليارات البائسات ،هناك في المانيا وامريكا ، أم عرابنا الجديد في بيروت صاحب المليارات .واليوم يطلب ….. منتهك الثوابت الوطنيات في خارجية البهلوانات بالامس وصاحب بيت المال في الايام الحاليات ،صاحب الجوازات

2

الدبلوماسيات المزورات (حتى حميدة ام اللبن صار عندها جواز دبلوماسي ) ، يطلب من المالكي قبل السقوط الاعتذار للأكراد لكنه ينسى نفسه ان يعتذر لعراق المنتهكات ،بعد ان انتهك الثوابت الوطنية بحجة البنود السابعات ….؟

ونعود لنقول :هل الكلاب المشتراة من نوعية واحدة ام مختلفة مثل قوانين التعيين والتقاعد المزدوجة بحق الشرائح الواحدة للمواطنين والفئات ؟ .وهل بيوتها تدخلها الكهرباء ام المولدات؟

عليكم ياقادة العراق الجديد…يا خونة الاعراض والامهات والمال والوطنيات ؟ ان لا تنسوا كلاب الحراسات التي تشم رائحة سارقي جثث الموتى المسجيات في مراكز طب العدليات. والسيد المالكي يباهي بكفاءة المحصنين والمحصنات وهو في طهران يريد رد الأعتبارات من سرقة المليارات؟ والنجيفي يطالب بالموصل والموصليات مُلك الأجداد والجدات، ،اما سيدنا الحكيم فلا عمل له الا الخطب الهوائيات البهلوانيات الفاضيات؟. ولا تنسوا الجعفري (المفغج على الكرسي) أمام الزائرين والزائرات،وصاحب الكلمات الديموغيجيات التي لا تفك اسرارها الا الحجيات والمحجبات والمنقبات ؟ “كلشي بهل الزمان ايصير من اجل الولايات …؟” صرت( طمه خريزه بيديهم ) يا وطني ويا شعب الماجدات …؟

انا واثق ان كلاب المنطقة الخضراء ستكون مميزة حتى بلبسها واسرجة القيادة واطواق النجاة ،تاكل الأجبان والمعلبات؟ الم تكن تحرس المنزلين من السماء الوزراء والوزيرات ملائكة الجنان،وجمهرة الروؤساء والوزراء والنواب الهاربين من بغداد ومستشاريهم الأقنان في دبي وعمان واربيل اصحاب الموائد الفاخرات ؟ هم واولادهم الهاربين عند الأوربيات والتايلنديات ،وهذا هو الجهاد الكفائي المرجعي الذي يحميهم من المشاركات ، والكربلائي يسوغ لهم فتاوى المرجعيات ،والمرافقين لهم دون عدٍ وحساب؟ الذين يسكنون الجنان الخالدات، المنطقة الصفراء بأسيجتها الحمراء. وعمان ودبي ولندن وباريس مع الغانيات اللابسات السندس والاستبرق اللاهيات اللا هبات…؟ بسيارات الأفكادوا والروز رايس الغاليات مثل ابن المالكي صاحب سيارة نجف 1 في لندن مع اللندنيات؟؟

يبذخون لها – بدون وجع كلب- من خزينة الوليان ،لا حسيب ولا رقيب سوى المحاسب الاعلى الساكن فوق السماوات السبع الطباق المخفيات وراء حجب الليل البهيم واللامرئيات؟

3

والنواب اصحاب عمليات المؤخرات ، والنائبات المتخصصات في نفخ الخدود والشفايف مثل العبدات السوداوات والاخرين لتجميل …. زوجاتهم الباليات؟ .اما الشعب فدعوه يحتفل باللطم والمسيرات – ما ادري عليمن يلطمون – وغلق الشوارع بالكذب والافتراء على اهل البيت الاماجد ،يتشبثون بالحسين والكاظم شهداء المقامات العاليات وهم منهم براء ،والأمنيات المنتظرات وزيارة المقابر اللامعدودات ؟ واليوم خوت خزائنهم فأخذوا يستجدون البنوك الدوليات .

اما كلاب السيطرات فستكون غبية مثل قادتها معدومة الشم لانها مشتراة من اسواق السكراب الكاذبات؟،ومثل رجال السيطرات الاغبياء،الذي ما سألوا انفسهم يوما عن الجرم الذي ارتكبوه بحق قتل الأبرياء ،وهم يدرون ويدرون انهم يدرون كما قالها علي امير المؤمنين صاحب الكلمات الصادقات : ان أجهزة الكشف التي بأيديهم فاسدات؟ ولم يحققوا فيها رغم ثبات الفساد .فعندما يحكم الاجرام الشعوب ،وتموت الضمائر كما عند عدنان الاسديات ، تستورد الكلاب لتحمي الموتى خوفا من نبش قبور الاموات فتنكشف العورات المستورات ؟. يخافون على عوراتهم لأنهم خصيان بلا عورات… قادت القيادات ؟

اخي المواطن مثلما ماتت ضمائرهم وقيم الانسان عندهم ،موظفيهم الخلص لهم غالبيتهم يسكنون الغابات – جنوب واشنطن وجبال الألب السويسرية – حتى لايدري احدا بهم حين يكتب المخبر السري فاقد الخلق والضمير على الناس التقارير الكاذبات ليدع المئات من الشباب رهن الحجوزات والامهات تلطم وترمي التراب على رؤوسهن ويشتكين عند أنور الحمداني في البغداديات؟ لقد جف حبرهم فلم يعد يكتب مثلما جفت ضمائرهم ،الا الاسرار المخفيات المسميات ؟.

لقد اصفرت اوراقهم وتعتمت كتاباتها،الاشيء واحد هو الزمن وكشف اسرار الصفقات والعمارات والفنادق العاليات في اربيل ودبي وبيروت والألمانيات ،ولربما سيكشفها غدا صاحب كتاب اسوار الطين في المقابلات.. المهزوم في اربيل الكرديات.واليوم تتكشف بخزيهم العارات؟ فحقوق الناس في الامن والاطمئنان والكفاية والعدل أعتبروها من الوهميات، وليست نظريات تتعامل مع الفروض ،انها منهج يتعامل مع الواقع وحقوق الناس في القانون دون النظريات ،ولكن من يعيها؟ الأميون أم الغبيات الملثمات المحجبات مثلما كانت تفعل مريم الريس الهاربه اليوم في لندن البارات مع ،النائبات بالمقسم الانتخابي، الدلالات؟ كلهن نافخات الخدود والشفايف بالبوتيك اصبحن مثل

4

العبدات .وحين يحالون للتقاعد ويلجئون للاسياد يشهرون بهم وكأن المُشهر جاء صافيا نقيا مثل ماء المطر من السماوات؟.أنهم النفايات…؟

واليوم يحاربون داعش التي هزمتهم في سهول الرمادي وبيجي وغابات.الموصليات ..؟ ربما سيموتون موت الكلاب المكلوبات.

أما المرافقون لبغايا الأنقلابات؟ واما سكارى الليل مع الوزراء من اصحاب سراق المليارات، من اصحاب الحرس القومي والزيتونيات- كما في الشلاة…… – والنواب من الهاربين في اسواق الدعارة في عمان ودبي واربيل واللندنيات كشيوخ الانباريات من امثال شيخ الحاتميات ،وشركات البناء والتسليح وشركات الكلاب البوليسية الجديدة الجميلات، سيكونون مع كيولية الفاسد الشعار محمد حنون والراقصات الضائعات ؟.ام مع الناكثين والناكثات امثال السوداني والعبيدي والسامرائي ووحيد كريم والمزور البياتي للشهادات ،والأخريات خائنات المبادىء وقيم السماوات ؟

لا تحزن اخي المواطن على وطنك المسلوب ،فكن رجلا مثل المصريين المنقلبين على البغاة. فهل مات الرجال في العراق ليصبحوا اشباه رجال كلهم ، كما قالها علي (ع) صاحب الكلمات العصماء في النخوات لرواد الاستقامات ؟ اخرجوا يا اصحاب أهل البيت فقد عرفناكم شجعانا مثل جدكم محمد (ص)، وحسينكم في كرلاء الشهداء والشهيدات ،ومثل كاظمكم الذي امات الرشيد غيضا ،ولا تدعوا البغاة يتمسكون بكم كذبا وبهتانا وهم يقتلون الشعوب الخاويات؟ فأجدادهم والله هم من قتل الحسين وسبى الذراري المعصومات على طرفي نقيض مع الماجدات ،والا سنعدكم اصناما مثل التي كسرها جدكم في فناء الكعبة المحمدية من اصحاب الرايات الحمراوات ؟

يا مهدينا المنتظر اخرج اليهم والا حسبناك خرافات…؟

غدا ستموت الكلاب بعدها سيستوردون الثيران التي تشم الانثى قبل الركوب على المحضيات؟ ولا خوف ولا مستحى ما دام وعاظ السلاطين وأهل العمائم الكذابين والمخالفين للوعود والعهود يبررون الموبقات في دكاكين المتعة المسجلة بالايام والشهور والساعات امثال شيخهم خالد العطيات . الم يبررفقهاء داعش والقاعدة والنصرة وبيع الحرائر اليزيديات ،و

5

قتل الحرائر الشيعيات ونكاح الجهاديات العويسيات ؟ أم ان رجال الدين عندنا مثلهم لا يختلفون الا في المرئيات.

عفية عليكم يا اصحاب نظرية العراق الجديد ،لمَ لم تحاسبوا من أشترى اجهزة الكذب والافتراء والبهتان، لمَ لم تحاسبوا الوليان،اصحاب المناقصات الكاذبات: واصحاب الدنانير المزيفة بالدولارات ؟لا زالوا في عمان يتحدوكم بمعرفة الاسرار المخفيات ،أكثر من عشر سنين يستخدمها الرعيان كذبا وتزويراعلى المواطنين والمواطنات ولا زالوا،بعد ان خسر العراق الملايين بشرا ومالا لسمعة الوطن من المرافقات،كل عمان بنيت من دولاراتنا المهربات تضحك عليكم الاردنيون والأردنيات ،وهم يعرفون انكم لستم برجال ، بل كلهم من خصيان العبيد المنبوذات فقد فقدوا رجولتهم أفحصوهم ان وجدتموهم ذكورا أم خنثاوات ، فقد أخصتهم الدولارات،لكنها ما هزت شعره من شوارب النساء الحاكمات ؟ صرتم مثل زيباري الذي خوف القادة بالبند السابع ودفعتم للأخرين المليارات والارض والنفط والمياه والميناء ووقعتم على البيضاويات ورضيتم بتبديل خارطة العراق بالمزيفات ، وهو شريكم في الربح والخسارات؟ .

يالله الملايين ويه المليارات للمافيات،ومستلمي الشنط السوداء خونة المفاوضات ،،واليوم يطالب بالوزارات حتى عينوه الخصيان لوزارة المالية والتأمينات ، وينسى نفسه في الاعتذار للعراقيين في تعيين الحضايا في سفارته في لندن وباريس وواشنطن وغيرها من الكرديات، وراكبي الفنادق والطائرات ،هاهم في عمان ودبي وبيروت يسرسرون مع الغانيان يقودهم عزة الشاهبندربهلوان الكلمات المتقلبات ؟ مفتى الازمات ،و بأموال اليتامى والارامل الساكنات العشش وبلا حتى كهرباء ولا حتى ماء وعصرنة الزمان البائسات ؟ وكل مرافقي كل الرئاسات ، في اربيل يتعامل بشراء الدور والاخريات،ويدعي انه مريض طريح فراش المستشفيات، لكنه يدافع بقوة عن قانون تقاعد النواب الخائبين الغائبين الخانعين السارقين الهاربين من عراق المتفجرات ،والنائبات المبطلات المحجبات المستشارات ،صاحبات الصفقات،اللواتي يطالبن بقتل سبعة سُنة عن كل سبعة شيعيات؟خوش ديمقراطية .. عند الفتلاويات -صاحبة قصر الرئاسة على دجلة – رئيسة المافيات؟ .

أخرج الينا يا أبا الحسن يا عادل الزمن ، ياعمر القضائيات مرة اخرى ولا تدعوا مزوري الزمن والشهادات يضحكون علينا بالسبايات،فلو كان الحسين حقا يقبل منهم لظهر منتقما ممن ضحك على الشيعة والشيعيات؟ الا انت يا صاحب القول الحق والزمان ،يا ابا الحسن يا داحي

6

باب خيبر والابواب العاصيات؟ ياعمر الذي قلت ان العراقيين هم سندنا في الأزمات .أم الهاربون في غالبيتهم والساكنين قصور الذل والعار في عمان ولندن واربيل من امثال الياورات والعلويات؟ ،أم اصحاب شراء الملايين من البنك المركزي بالوريقات المزورات؟.( خوش درب للتهريبات) ؟.مبروك عليكم مادام عمكم العلاق هو مدير المركزيات .

لا تحزني سيدتي الربيعي سيموت قائدهم هناك في طهران مهزوما ليدفن غريبا لا تلطم عليه العراقيات الماجدات…؟ بل تلطم عليه كل العمائم السوداء …؟ ياللعار عليك لكن هي نهاية كل خائن الوطنيات .

من درسكم دروس القانون قضاة المحكمة الاتحادية كدحت المحمود المعتمين على مزوري الشهادات من امثال مندوبنا في مجلس الامن سابقاً من عشائر البيات، كما يدعي وهو من الاصفهانيات ؟وقوانين البغاة ؟،ام المستشارين من أصاحب نظرية قطع صيوان الأذن في عهد صدام امثال … الحربيات…….؟ ورافعي الرايات؟ ،،ام النواب الذين جاؤا بالتدليس والمقسم الأنتخابي والقوائم المخفية ليجيدوا التمثيليات؟من امثال الخائبين والخائبات الذين جاؤا من خلف السدة الشرقية بياعين قواطي الببسي حتى اصبحوا من اصحاب السيوف والتوج والنجمات الذين انهزموا امام داعش بالدشاديش البيضاويات ،أم الخافيات الملثمات المقنعات المحجبات المستشارات القاضيات رمضان في لندن مع المترفات…..؟ من لقنكم نكت الزمان ؟ كلكم مثل بعض في اللامعقوليات .،لكن اذا حان وقت الصلاة ستجد الف مزيف مستعد للصلاة الكاذبات. وفي الحج يتسابقون لغسل الذنوب وكأن الحج للبغاة العاريات . لو كان الحج لغسل الذنوب لأصبحت مكة حصنا للخائنين والخائنات…؟ حاشاك يا مكة ان تدنسك ارجل البغايا وخصيان المولدات .

يبدو ان المؤرخ الأبشيهي ظهر مرة اخرى ، مثلما كان على عهد العباسيات،ليكتب لنا عن كل مضاريط الزمن الكاذبين والكاذبات ؟.أكتب يا أبشيهي لعلك هذه المرة ستكتب عن أبشيهي الصين ،كما كتبه النزيه العلامة الفيلسوف صاحب الكلمة الصادقة المرحوم هادي العلوي ، لا ابشيهي العباسيات .هؤلاء الذين اصبحوا مضاحك حتى لجرابيع الشاليهات؟ .

اخرج الينا يا حجة الزمان (المنتظر) فقد أغرقتنا الرعيان؟ وان لم تخرج ألينا اليوم فنحن لم نعد نعترف بك الا بهتان مخترع من البويهيات ؟.

فليشتروا النمور هذه الايام لتأكل الناس في الشوارع كما فعلها جمهرة الخصيان ايام عدي والأقنان ،كما كان عدي صدام حسين يصحبها في شوارع الكرادة الشرقية والمنصور لتخيف الناس وترهبهم لتجعلهم مطيعين ومطيعات،لكن النمر أنقلب على صاحب السيرك ليجعله جيفة نتنة من الجيف النتنات ،حتى وهو مسجى في مشرحة الموتى كان كريها بشعا مثل كل الناكثين لعهد الله والناكثات ، ليشبع ضالته الحقيرة في الأنتقام من شرفاء القوم والشريفات؟ واليوم يعود التاريخ مرة اخرة بزمن المتغيرات تقوده حفنة من

مزوري الدين والشهادات يبدوا ان البديل اليوم قد خطط للعراقيين في أقبية المرجعيات … عفارم عليكم يا شيوخ الانبار والشيخات المنهزمين والمنهزمات من شعبكم لتعيشوا في عمان ودبي واربيل مثل حاتم السلمانيات الذي عليه اليوم ان يحلق شواربه فلم يعد من اهل المرجيات؟ انتم صرتم مثل نعاج تجارب الاستنساخ والمستنسخات….؟ لكنكم لن تفلتوا من التاريخ ابدا يا رعاة الدعارة السياسية بالغانيات …

ان الله يعلم جهركم وسركم وما في الصدور ايها المنافقون الرعيان ……؟يا رب عجل بسحلهم في الشوارعيات لنراهم بأعيننا قبل ان يدفنها التراب…ولا نرى المستورات ؟

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب