9 أبريل، 2024 12:04 م
Search
Close this search box.

حوار بيني وبين امريكية حول الغيتار والجنس والحضارة الامريكية

Facebook
Twitter
LinkedIn

الموسيقى والويسكي وجهان لعملة واحدة هكذا يمكنني ان احلل هذه المعادلة فعندما اعزف على الغيتار احاول قدر المستطاع ان اكون بعيدا عن ضغوط عالم القلم والورق لكي اتمكن من الرقص مع اوتار هذه الالة الموسيقية التي اعشق الحانها وانغامها …..
فعشقي للعزف على الغيتار ولسماع موسيقى الغيتار العالمية وخاصة الامريكية يجعلني احن الى الحياة بكل ما فيها من ولكن ما يكمل الشغف والوجع في داخلي هو ان اشرب عدة كوؤس من الويسكي بدون ثلج واضيف اليه قليلا من الشمبانيا حينها اطلق روح هذه الاوتار الى فضاء المساحات التي يصل لها اصداء ما اعزفه …..
فالويسكي مكمل لشخصيتي الموسيقية عندما اعزف بينما الشمبانيا مكمل لشخصيتي الرجولية عندما اكون مع عشيقتي
ولكن مهما عزفت من الحان على الغيتار فتبقى هنالك خيوط غائبة عن الحالة التي اعيشها برفقة اوتار هذه الالة المتمردة لأن هنالك من يملك انامل سحرية صنعت خصيصا لهذه الالة انهم الامريكيون فهؤلاء المجانين والفوضويين والمتميزين يعزفون على هذه الالة كأنها لعبة في ايديهم يجعلون اوتارها تميل يمينا ويسارا دون توقف من اجل تدفق روح الحان وانغام الغيتار الى متذوقي الموسيقى ؟
فالجاز والروك موسيقى خلقتا من رحم الحضارة الامريكية لهذا هم الاوائل في هذا العالم مثلما هم الاوائل في كل شيء عسكريا علميا تكنولوجيا اقتصاديا بل وحتى جنسيا فمن يتابع جديد سينما الجنس الامريكية سيعلم ان هؤلاء القوم متميزون من الالف الى الياء …..
 فيوما ما تعرفت على انثى امريكية رائعة الجمال طولا وعرضا  في احدى الاماكن  وبما انني اتكلم اللهجة الانكليزية الامريكية دار حوار بيني وبينها عن الحضارة الامريكية في الكثير من الاشياء والامور بضمنها الموسيقى وخاصة موسيقى الغيتار في الغرب الامريكية وفي احدى زوايا الحوار قالت لي
America free country
Americ best in every think and any think 
حينها ضحكت وسألتها عن سينما البورنو الامريكية فقالت لي
America amazing in sex in life or cinema
هنا لم ينتهي حوارنا ولكن ما دار بيني وبينها بعد هذه العبارة لا يمكن قوله فلقد تجاوزنا الخطوط الحمر فكريا وفلسفيا واشياء اخرى ؟
 فأنا اعشق الغيتار لأنها من صنع هؤلاء المتعطشين للأبداع لهذا اشرب الويسكي عندما اعزف على الغيتار لعلي يوما ما اعزف مثلهم لكي احظى بروح موسيقى الجاز والروك بعيدا عن الشغف والوجع ؟

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب