20 مايو، 2024 4:17 م
Search
Close this search box.

جميلة ياظافر العاني ولكنها مخاتلة!

Facebook
Twitter
LinkedIn

(والشمر الذي اقصده هو الشمر بن ذي الجوشن لعنه الله . ولا أريد ان اسمع من أي شخص بانه لا تجوز اللعنة ، فهي اذا لا تجوز على هذا الشمر فمن إذن يستحق اللعنة أكثر منه ، ألا نلعن إبليس في كل حين ؟ والفتنة التي أحدثها الشمر بين المسلمين بقتل سبط الرسول صلى الله عليه وسلم الا يستحق عليها اللعنة ؟ خصوصاً ومايزال المسلمون يدفعون ثمنها منذ اكثر من الف عام أنهاراً من الدم ، وفرقةً بين أبناء الدين الواحد ، ثم ألم يكتب الرئيس السابق روايته الأخيرة : اخرج منها ياملعون ، فلماذا لم يعترض عليه أحد ؟ نعم إنه هو بعينه الشمر اللعين ) . !

قرات مقالا جميلا لظافر العاني ( اعلاه مقطع منه ) سرد فيه ذكرياته عن التشابيه في القرنة حيث كان منزلهم وهو لايفتا يلعن الشمر لانه قتل الامام الحسين عليه السلام ثم تتوالى تعليقات اصدقائه من عانة وتكريت وهيت وحديثة وغيرها من المدن الغربية وجميعها اتفقت بشكل عجيب على تحميل الشمر بن دي الجوشن مسؤولية قتل الحسين عليه السلام وانه هو بالذات أي الشمر لاغيره الذي احدث الفتنة بين المسلمين منذ اكثر من الف عام ؟!وظافر الذي يريد ان يضم المقبور صدام الى حملته لتسويق مغازلته للشيعة يستشهد برئيسه السابق الذي لعن الشمر هو الاخر لانه قتل الحسين ( ع ) والف رواية بذلك هكذا وبهذه الطريقة المخاتلة احدثوا كما هوالديدن الروائي السني تعتيما كاملا على حقيقة ماجرى في كربلاء انه مثلا تصرف شخصي من جندي اوقائد صغير اسمه الشمر ولاعلاقة لخليفة المسلمين يزيد بن معاوية بن ابي سفيان بالجريمة العظمى وهذا بالضبط ماذكره مرة مفتي سوريا عندما سال استاذه عن فاجعة عاشوراء فاسكته قائلا له لو علم الناس حقيقة ماجرى في عاشوراء لما بقي للمذهب السني من وجود!
ان التعتيم المتعمد على قضية عاشوراء واستشهاد سيد شباب اهل الجنة وسبط النبي الاكرم ( ص ) والمفروض على اهلنا السنة جريمة لاتقل عن جريمة قتل الامام الحسين عليه السلام وان توعية وايقاظ ابناء السنة والجماعة على حقيقة ماجرى يوم عاشوراء واجب علينا جميعا فالتأريخ هو مشكلتنا المحورية وكل صراعاتنا مسؤول عنها المؤرخون المزيفون الا ان ذلك يتطلب العمل بالطرق العلمية الطويلة الامد لوجود تراكمات هائلة من تزوير التأريخ وتنشئة الاجيال على الزيف .
السنة والشيعة لم يفرقهم الشمر انما فرقهم التزييف للدين والتأريخ ، فرقتهم صناعة الوهم التي اجادها مؤرخو الخلفاء المرتزقة وكلنا يعرف الحملة الرهيبة التي بدأها معاوية لمسخ الدين والطعن برجاله الحقيقيين وتشويه التأريخ انها لمسؤولية جسيمة وخطيرة للغاية ان ينشأ مليار مسلم سني على رواية مارق كمعاوية للدين وان يكتب على كل سني ان يتذكر ان معاوية مقدس لانه من العشرة المبشرين وان لايتذكر ان يزيد ابنه الذي نصبه خليفة من بعده عندما حول الخلافة الاسلامية الى ملك عضوض هومن قتل سيد شباب اهل الجنة وسبط النبي الامام الحسين عليه السلام ! على طريقة السوري عندما تساله عن الصحابي الجليل حجر بن عدي ( الذي نبشت قبره جبهة النصرة لاحقا) فيقول لك ان سيدنا معاوية اقتل سيدنا حجر ؟؟؟!!
وايضا المسلم السني عندما يشاهد قائد كتيبة الفاروق في الجيش الحر وهو يأكل كبد جندي سوري ممنوع عليه ان يتذكر ان هذا القائد السلفي انما يتاسى بهند ام معاوية بن ابي سفيان عندما اكلت كبد عم النبي حمزة عليه السلام !
انا لااتحامل ولاادعي انكم يااخ ظافر مصرون على الاستمرار في صناعة الوهم والتزييف والا لما استمعت اليوم واستمع معي من يتابع روايتك النكتة ان الشمر هو من فرق المسلمين واسال انهار الدم بينهم والى الان ! تعلم انكم لما تجبرون على استنكار مقتل الامام الحسين عليه السلام لاتذهبون الى ابعد من ذلك حتى لاتضطروا الى الافصاح عن اسم من قتله وانت اليوم افصحت ولكنك ايضا لم تذهب بعيدا اكتفيت بالشمر وهي مع ذلك نقطة تسجل لصالحك لانك تجرأت وقلت اسما من اسماء قتلة عاشوراء !
ان تعتيمكم على فاجعة كربلاء اعطى تصورا لدى الاخرين ان من قتل الامام الحسين عليه السلام هم اهل السنة وان تبنيكم للنظام الاموي الدي انشأه الخارج والمتمرد على الخلافة الاسلامية معاوية بن ابي سفيان ودفاعكم عنه عمق هدا التصور لتلحقوا باهلنا السنة ظلما آخر وتلصقون بهم تهمة قتل سبط النبي وهي جريمة اهتز لها العرش الالهي ولم يقترفها اهل السنة حاشاهم وانما اقترفها نظام فاسد وخليفة غاصب للخلافة .
انا ربما ابرر لك ياظافر روايتك لفاجعة عاشوراء كونك اسير ميراث طويل وثقيل ربما صعب عليك التحرر منه والكتابة بتجرد وموضوعية ولكن وللاسف انك تتعمد التزييف دائما ودائما تخضع الحقيقة لاجنداتك الخاصة ولو شئت ذكرتك بموقف اخر لك يؤكد انك مصنع وانك مزيف الم تجرح مشاعر ذوي شهداء المقابر الجماعية من زاخو الى القرنة عندما انكرت جرائم صدام في مقابره الجماعية انكرت عراقية وعروبة الشهداء وقلت انهم صفويون تسللوا من ايران !
الم اقل لك انكم كذبتم طيلة 14 قرنا ولاتستطيعون التراجع عن كذبتكم لانكم ستفقدون كل شيء وفي مقدمة ماتفقدونه ان اهل السنة والجماعة الحقيقيين هم شيعة الحسين بن على عليهما السلام والذي قتلته السلطة الاموية بكل ماتمثله من انحراف صارخ عن الاسلام المحمدي وهذه حقيقة قد يجرؤ بعضكم على الجهر بها كما فعلها الشيخ احمد الكبيسي على قناة ابو ظبي فاثار غضب الروائية السنية الزائفة وقد يتجرأ آخرون فنعود لبعضنا البعض ويبتعد عنا آكلة الاكباد الذين اهل السنة منهم براءكما اهل الشيعة.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب