20 سبتمبر، 2024 5:39 م
Search
Close this search box.

تدمير مقرات سرية لداعش في الموصل

تدمير مقرات سرية لداعش في الموصل

بغداد/الوكالة الوطنية العراقية للانباء/nina/ اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت عن مقتل قياديين اثنين من داعش وتدمير عدد من المقرات السرية له بضربات صاروخية بالجانبين الايسر والايمن من الموصل
وقال جودت في بيان اليوم ” ان القصف الصاروخي للشرطة الاتحادية ، اسفر عن مقتل الارهابي ابو ايوب القريشي والارهابي ابو سيف مسؤول امن التنظيم في الموصل ، مبينا ان القصف الصاروخي طال ايضا مقرات سرّية للارهابيين في حي القدس بالجانب الايسر وباب الطوب في الجانب الايمن للموصل”.
ومن جهتها قصفت مدفعية الحشد الشعبي، السبت، تجمعا لعناصر تنظيم “داعش” الإجرامي شمال ناحية الحضر بمحافظة نينوى.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي ” أن مدفعية الحشد الشعبي قصفت، اليوم، تجمعاً لعناصر تنظيم “داعش” الاجرامي شمال ناحية الحضر ، مبينا ” أن القصف حقق اصابات مباشرة”.
وعلى صعيد متصل ” وصف مدير العمليات المركزية في الحشد الشعبي ابو منتظر الحسيني، اليوم فرق الهندسة الميدانية في الحشد بالهندسة “الفدائية”.
ونقل بيان للحشد الشعبي عن الحسيني قوله ” ان الهندسة الميدانية تعمل في خطوط الدفاع وايضا تنطلق اثناء التقدم والهجوم لبناء التحصينات لقوات الحشد الشعبي”، مبينا ان “الهندسة الميدانية في الحشد الشعبي تعمل بصورة فدائية بالحقيقة كونها تواجه الخطر وتتقدم مع فرق الاستطلاع في بعض الاحيان”.

أحدث المقالات