22 مايو، 2024 7:43 ص
Search
Close this search box.

الى السيد العبادي و السيد مقتدى والحكيم‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

ان مايجري الان على الارض العراقية امر لايختلف عليه اثنان في خطورته وانتم الان اهم مراكز القوة الفوضوية  لاتزعلون علينا نكلمكم على اساس انكم من ابناء الرسول والرسول اولى به اولا في تقليده واتباع اخلاقه هم اهل بيته  وانتم الان تصدرتم بانكم من اهل بيته  نسبا وكان يقبل بالنقد فعسى ان تتقبلوا صراحتي.
ان مايجري الان على الارض هي جرائم حقيقية وقاتلة من قبل مليشياتكم المسماة الحشد الشعبي والمشكله ان اكثر قادتها من المعممين والذين يدعون الدين والباقين قادة في الحكومة ولست اقول من نفسي شيئا للتبلي وانما مقاطع اليوتيوب التي يصورها اتباعكم ويبثوها على المواقع تفاخرا كما يفعل داعش الا تبا للجميع على جرائمهم بحق العراقيين  .
ياسيد العبادي  كيف تريد للشعب من اهل السنة ان يساند جيشك ومليشيات الحشد الفوضوي عندما تدخل المناطق السنية تحرق البيوت وتسرق اثاثها وتقتل الناس الموجودين فيها وهناك اناس هربو من داعش وفرحوا بعودة مناطقهم ولكنهم منعوا من العودة وتم تشييع مناطقهم ماذنبهم وكيف تريد من سكان تلك المناطق ان بحبوا الجيش ويرحبوا به.
ياسيد العبادي اتعلم ان هناك شرطة وعسكريين حراسات في وزارات  ومنشات ذهبوا مع ذلك الحشد واجير ضباطهم على تسجيلهم حاضرين ليقبضوا رواتبهم وهم غير حاضرين وهم في بيوتهم نائمين بحجة الحشد مما سبب فراغ امني في العاصمة. 
وهل تعلم ان سيارات الداخلية والجيش اصبحت في خدمة الحشد لمتطوعي بدر  وسيارات وزارة الصحة لسرايا السلام .
 بالمختصر كل وزارة من نصيب حزب من تحالفك تعمل في خدمة مليشيا تابعه لذلك الحزب وبغداد صارت تائهة لان كل قياداتك الحامية لتلك الوزارات لايفعلون شيءخوفا
والقياديين في ذلك الحشد ياخذون اموال الدعم في جيوبهم وافراده ياخذون رواتبهم من الدوله والناس التي غرربها تنتظر رحمة الباري .
ياسيد العبادي هل تعلم بان القيادة الموحدة للحشد هي بيد المالكي وهو يسيرها باوامره  مع اكثر قادة جيشك وعليك قطع راس الافعى  ليستقيم الامر بعض الشيء.
ياسيد مقتدى اما آن الاوان ان تتحلى باخلاق النبوة وتنهي مهزلة الجيوش وتتجه للعلم فقد اجرم اتباعك بحق اهل السنة حد النخاع وتحولت سراياك الى عصابات للخطف ومقايضة الناس بلاموال وبعد الدفع يقتل الضحية واسال عن عصابات الخطف في بغداد والعمارة من يقودها وكيف ضاقت الناس ذرعا بتصرفات سراياك.
وياسيد عمار اما آن الاوان انت ابضا ان تتحلى باخلاق النبوة وتترك كل شيئ وتتجه للعلم والتعليم لاتباعك لان اتباعك بلغ السيل الزبى بافعالهم في تهجير الناس قي حزام بغداد وديالى ان اتباعك ليسوا محررين وانما مهجرين ويمسكون باناس فقراء ويذبحوهم على انهم دواعش ويتفاخروا بتصويرهم  بقيادة هادي ابن ود العامري  ان دماء اهل السنه والشيعة في رقابكم ورقاب الحكومة وكل شخص يشارك في قتل او نهب اويغرر بعراقي ويكون مصيره الموت تحت حجج مغطاة بشكولا الدين او السياسة مجرم ولاتضحكوا على الناس انكم في احضان امريكا قلبا وقالبا  اما ان تتوالى تصريحاتكم في رفض الاجنبي وتدخله هذا لعب على الحبال فالخبراء والطيارات كلها معكم وانتم تعلمون ان رفضكم للدخول البري معناه ان مليشياتكم سيتم تحجيم دورها اذا دخلت اي قواتعلى الارض والتحجيم معناه محاصرة يعني كشف جرائم وايقاف الدعم الخارجي لكم وبهذه الطريقة سيتم الغاء دوركم الذي تم زرعكم من اجله الا وهو تصفية العراق من اهل السنه وجعله ضيعة ايرانية.
ياسيد عبادي انت دكتور وجنسية بريطانية واصبحت رئيس وزراء ولم تخرج عن اطار التقية فقط حولتها انت وغيرك الى تقية سياسية ولحد الان لاتخرج الا وسيد معك كانهم يلقنوك الكلام  وتتكلم  لقد دمرتم المذهب الشيعي ارجعوا الى خطب الوائلي الى السيد الصدر الى العلماء المعتدلين الذين يعرفون ان الدين لايلتقي مع السياسة ليست الحاليه وانما حتى السياسة السابقة التي كان يمتهنها اناس صادقون وليس كذابوا اليوم ومخادعي العقول التي تلفها العمائم السوداء.
ان المليشيات شوهت المذهب الشيعي  والسلطة الشيعية والحكم الشيعي عليك الان تفكيكها واعلان مطارتها بكل اشكالها اذا كنت تؤمن بعراق ديمقراطي اما غير ذلك فانت كمن سبقك ولافائدة من مناداتك .
واخيرا نتمنى ان تتابع  مراكز التواصل الاجتماعي  وتنظر ماذا يفعل ابناء المذهب الشيعي من جيشك وحشدك بحق اهل السنة بحجة داعش  والبعث الا تبا لكل مجرم مهما يكن  يسفك دما او يدمر في ارض العراق والله ينتقم منهم اجمعين  واخيرا انني عندما اكتب اشعر انني اتقيء من الالم على بلدي الذي سكنته الذئاب.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب