21 سبتمبر، 2024 1:54 ص
Search
Close this search box.

الى الزميل عباس الكتبي لماذا يصر عمار قارورة على اللون الأصفر ، فأن عدتم عدنا ! -5 والأخير

الى الزميل عباس الكتبي لماذا يصر عمار قارورة على اللون الأصفر ، فأن عدتم عدنا ! -5 والأخير

هذه المرة سأذكر لحضرتك نصوصا لاعلاقة لها بالصحابي ابو هريرة – رضي الله عنه – إنما من كتب قومك المعتبرة والمعترف بصحتها وعلو شأنها ، ولكن قبل كل ذلك او ان أبين لحضرتك أمرا مهما ألا وهو : أن الأخوة من ( الشيعة ) وكذا علماؤهم يقولون أنهم يأخذون ( دينهم ) عن الأئمة المعصومين ، طيب لا إعتراض عندي على هذا القول أبدا ولكن هل سمعتم المعصومين حقا ؟ بالتأكيد كلا ! إذن هل الذين نقلوا عن الأئمة معصومون حقا ؟ سؤال اترك الإجابة عنه للعقلاء – اكرر – العقلاء ، رغم علمي أنهم معدومون من الأساس . والدليل أن بعضا منهم يحملون شهادات لا يستهان بها ولكنهم يغلقون عقولهم لو تعلق الأمر بالمعممين ، فالمعممون لا يأتيهم الباطل من بين أيديهم ولا من خلفهم : على أية حال إليك نماذجا مما يضحك الثكلى ويبكي العروس في ليلة عرسها :
عن أبي عبد الله قال : كان امير المؤمنين يقول : ألا يستلقين أحدكم في الحمام فأنه يذيب شحم الكليتين ، ولا يدلكن رجليه بالخزف فأنه يورث الجذام – !! أنظر الكافي لمحمد بن يعقوب الكليني 6 / 500 . وعن أبي عبد الله – ع – قال : الأكل على الشبع يور البرص !! – المصدر السابق 6 / 269 . وعن أبي الحسن الرضا قال : سمعته يقول وذكر مصرً فقال : قال النبي – ص – لا تأكلوا في فخارها ولا تغسلوا رؤوسكم بطينها فأنه يورث الدياثة . نفس المصدر 6/386 و 501 .
هل تعلم يا سيد عباس يا كتبي إن بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة ؟ وهذا ما جاء في كتاب ( أنوار الولاية – لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني ص 440 واضاف : ليس في بول الأئمة وغائطهم إستخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر !! ، بل إن من شرب من بولهم وغائطهم ودمهم يحرّم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة . !!! ثم هل تعلم يا سيد عباس يا كتبي إن الكليني نقل عن أبي عبد الله قوله أن اكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر ويعين على الجماع ؟! انظر الكافي 6/ 372 . ثم هل تدري إن النظر في فرج المرأة يورث العمى ؟ انظر : من لايحضره الفقيه – إبن بابويه – 3/ 556 وسترى العجب العجاب . وهل تعلم سيد عباس أن ربعك ( الشيعة ) يقولون أن رمضان اسم من اسماء الله الحسنى ؟!! لول لم تصدق إنظر : الكافي 4/ 69 – من لايحضره الفقيه 2/ 172 – وسائل الشيعة 7/ 269 و 10/ 319 – 320 – ومستدرك الوسائل 7 / 438 . ثم هل تدري ( حبيبي أبو خضير ) أن (( آه )) ايضا اسم من اسماء الله الحسنى ولولم تصدق أنظر كتاب مستدرك الوسائل 2/ 148 . .. قال أبو جعفر ” للإمام عشر علامات : يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب ، وتنام عينه ولا ينام قلبه ، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه ، ونجوه ( فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك أنظر : الكافي 1/319 .
يدعي الشيعة وجود ملك من الملائكة اسمه فطرس!!! عصى الله ثم بعد تفاصيل وأكاذيب كثيرة انتهى حاله إلى قبول توبته بعدما ذهب الى قبر الحسين وتمرغ به .!!! وهناك ملك آخر أسمه صرصائيل مكتوب على كتفه : تزويج النور من النور ، أي علي من فاطمة .!! وعن زين العابدين قال إن لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جنـــــــاح ، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام” أنظر البرهان 2/ 327 . وهذا الكافي ( المعتبر ) يتحفنا بأسم ملك آخر أسمه منصور لايزال يزور قبر الحسين ؟ 4/ 583 .
عن أبي جعفر قال » لما ولدت فاطمة عليه السلام أوحى الله إلى ملك فأنطق به لسان محمد صلى الله عليه وسلم فسماها فاطمة ثم قال: إني فطمتكِ بالعلم وفطمتكِ من الطمث. قال أبو جعفر: والله لقد فطمها عن الطمث في الميثاق انظر الكافي 1/382 كتاب الحجة. روى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس ) حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347 .
أجازوا النظر إلى فرج الخنثى للتأكد أيهما أسبق من أجل الميراث. فقالوا : ينظر إلى المرآة فيرى شبحا» يعني يرون شبح الفرج وليس الفرج نفسه. (الكافي7/158 وسائل الشيعة26/290 بحار الأنوار60/388 ) .
آخر ما وصلنا من الخرافات الجديدة :
قال الكليني نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم (قال المحقق : أو نهى أمير المؤمنين) عن أكل لحم الفحل وقت اغتلامه» (6/261). فصار من شروط ذبح الفحل وأكله أن لا يكون متورطا في الشهوة مع أنثاه .
روى ابن بابويه القمي عن أبي عبد الله أنه قال « أربعة لا يشبعن من أربعة ، الأرض من المطر ، والعين من النظر، والأنثى من الذكر” “كتاب الخصال” ج1 ص22 .
وروى ابن بابويه أيضا عن أبي عبد الله أنه رأى رجلا وعليه نعل سوداء ، فقال : مالك ولبس نعل سوداء ؟ أما علمت أن فيها ثلاث خصال ؟ قلت : وما هي جعلت فداك ؟ قال : تضعف البصر وترخي الذكر وتورث الهم ، وهي مع ذلك لباس الجبارين ، عليك بلبس نعل صفراء ، فيها ثلاث خصال ، قال : قلت : وما هي ؟ قال : تحد البصر وتشد الذكر وتنفي الهم” كتاب الخصال لابن بابويه القمي باب الثلاثة ج1 ص99 فهل عرفت سر ارتداء اللون الاصفر من قبل عمار وجماعته ؟ عن علي بن الحسين الملقب بزين العابدين أنه قال : إن لله ملكاً يقال له خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح ، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام” أنظر :”البرهان” ج2 ص327 .
ومن اعمال يوم الجمعة » أكل الرمان على الريق وأكل سبعة أوراق من الهندباء قبل الزوال . وعن موسى بن جعفر عليهما السلام قال : من أكل رمانة يوم الجمعة على الريق نورت قلبه أربعين صباحاً فإن أكل رمانتين فثمانين يوماً فإن أكل ثلاثاً فمائة وعشرين يوماً وطردت عنه وسوسة الشيطان ومن طردت عنه وسوسة الشيطان لم يعص الله ومن لم يعص الله أدخله الله الجنة (مفاتيح الجنان64 ) .
قالت امرأة من شيعة علي بن الحسين الملقب ( زين العابدين) « جئت إلى علي بن الحسين وقد بلغت من العمر عتيا ، وقد بلغ بي العمر الكبر إلى أن أرعشت وأنا أعد يومئذ مائة وثلاث عشره سنة، فرأيته راكعا وساجدا أو مشغولا بالعبادة فيئست من الدلالة فأومأ إلي بالسبابة فعاد إلى شبابي» الكافي1/347
روى الجزائري عن البرسي قوله « أن جبرئيل جاء إلى رسول الله فقال : يا رسول الله إن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً ، أمر الله سبحانه إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته ، ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض ، فقال لي الله سبحانه يا جبرئيل بادر إلى تحت الأرض ، وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض ، فمضيت فأمسكته ، فكان على جناحي أثقل من مدائن قوم لوط ، وهي سبع مدائن ، قلعتها من الأرض السابعة ، ورفعتها فوق ريشة واحدة من جناحي إلى قرب السماء ، وبقيت منتظراً الأمر إلى وقت السحر حتى أمرني الله بقلبها ، فما وجدت لها ثقلاً كثقل سيف علي ،. . . وفي ذلك اليوم أيضاً لما فتح الحصن وأسروا نسائهم كانت فيهم صفية بنت ملك الحصن فأتت النبي وفي وجهها أثر شجة ، فسألها النبي عنها ، فقالت أن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه ، أتى إلى برج من بروجه ، فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه، وأنا كنت جالسة فوق سريري فهويت من عليه فأصابني السرير، فقال لها النبي يا صفية إن علياً لما غضب وهز الحصن غضب الله لغضب علي فزلزل السماوات كلها حتى خافت الملائكة ووقعوا على وجوههم ، وكفى به شجاعة ربانية ، وأما باب خيبر فقد كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل (علي) الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب ، فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه – أنظر الأنوار النعمانية” للسيد نعمة الله الجزائري .. وفي المقابل يقولون ان عليا لم يفعل شيئا لعمر عندما كسر الاخير ضلع زوجته الزهراء .. والعجيب أن عليا زوج أبنته لعمر !!!! أنظر كتاب علي أمام المتقين – عبد الرحمن الشرقاوي _ ص 128 – 129 .
عن أبي عبد الله قال “من عطس ثم وضع يده على قصبة أنفه ثم قال : الحمد لله رب العالمين الحمد لله حمدا كثيرا كما هو أهله وصلى الله على محمد النبي الأمي وآله وسلم : خرج من منخره الأيسر طائر أصغر من الجراد وأكبر من الذباب حتى يسير تحت العرش يستغفر الله له إلى يوم القيامة” – الكافي 2/481
الله يوكل الشياطين بحماية قارئ آية الكرسي !!
عن أبي عبد الله قال ” من قرأ عند منامه آية الكرسي ثلاث مرات والآية التي في آل عمران (شهد الله أنه لا اله إلا هو والملائكة) وآية السخرة وآية السجدة وُكِّل به شيطانان يحميانه من مردة الشياطين” (الكافي 2/392 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه ) . عن أمير المؤمنين علي أنه قال ” إن أول شيء من الدواب توفي: [هو] عفير [حمار رسول الله] توفي ساعة قبضَ رسول الله صلى الله عليه وسلم، قطع خطامه ثم مر يركض حتى أتى بئر بني خطمة بقباء فرمى بنفسه فيها فكانت قبره. قال: إن ذلك الحمار كلّم رسول الله فقال: بأبي أنت وأمي، إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه أنه كان مع نوح في السفينة فقام إليه نوح فمسح على كفله ثم قال: يخرج من صُلب هذا الحمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم. قال عفير: فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار” (الكافي 1/184 كتاب الحجة : باب ما عند الأئمة من سلاح رسول الله )
يقول زين الدين البياضي في صراطه المستقيم (1/20 و 107ط الأولى المطبعة الحيدرية نشر المكتبة المرتضوية لإحياء الآثار الجعفرية) » لما رجع – علي – من صفين كلم الفرات فاضطربت وسمع الناس صوتها بالشهادتين والإقرار له بالخلافة وفي رواية عن الصادق عليه السلام عن آبائه عليهم السلام أنه ضربها بقضيب فانفجرت وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة«.
عن أبي عبد الله أن الحسن قال » إن لله مدينتين ، إحداهما بالمشرق والأخرى بالمغرب . وفيها سبعون ألف ألف لغة. يتكلم كل لغة بخلاف لغة صاحبها. وأنا أعرف جميع تلك اللغات (الكافي 1/384-385 كتاب الحجة. باب مولد الحسن بن علي ) وينكر الاخ عباس الكتبي على أبي هريرة أنه روى عن النبي صلى الله عليه وسلم ستة آلاف حديثا تقريبا ، أما أن يتكلم الحسن سبعين مليون لغة مع أن لغات العالم لا تبلغ في عالمنا هذا العدد حتى وإن أضفنا إليهم لغات الحشرات. ويكون للملك أربع وعشرون وجها وأن تكون طبيعة فاطمة رضي الله عنها مختلفة عما ابتلى به سائر النساء وأن يرضع نبينا من ثدي أبي طالب لا أم طالب وأن يرضع الحسين من أصبع النبي ولسانه فهذا معقول عند الشيعة . وهكذا يستغرب الشيعة أن يضرب موسى الملك ويتعاملون مع نصوصنا تعامل المستشرقين واللاعقلانيين . ولكن ماذا عن رضاع النبي صلى الله عليه وسلم من ثدي أبي طالب ورضاع الحسين من إصبع النبي صلى الله عليه وسلم ولسانه : هل هذا من العقل ؟ سيقول لك ( الشيعة ) : من قال لك إننال نسلم بكل ماجرء في كتاب الكافي فإن فيه الصحيح والضعيف ؛ والجواب : هذا يتعارض مع ماقاله كبار علماء ( الشيعة ) من أن مضامين نصوص الكافي متواترة مقطوع بصحتها وهي احسن الكتب الأربعة . اما نحن معشر أهل السنة قد صححنا أسانيد مصادر عقيدتنا فإذا صح عندنا السند بواسطة الراوي الثقة إلى النبي صلى الله عليه وسلم أخذنا به ولا نبالي باعتراض معترض . أما أنتم معشر الشيعة فماذا تنتظرون ؟ مضى على تأليف كتاب الكافي ما يقارب الألف سنة فهلا تحققتم من الأسانيد ؟ هذا ما لا يمكن للشيعة فعله .

أحدث المقالات

أحدث المقالات