22 مايو، 2024 7:20 م
Search
Close this search box.

السيد السستاني……”بيان رقم واحد”……!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

ان الواجب الوطني والديني والاجتماعي والشرعي يتطلب من السيد العبادي ان يقوم بثورة شاملة وليس انقلابا او حلولا ترقيعية…او اقالة ,او احالة على التقاعد ,او خطب على الورق وسوف …وسوف , وقد ساف “حرف السين ” من الوعود والتأملات وتحول في لغة ” اكلوني الحرامية” الى حرف “الثاء” واصبح “ثوف وثوف “.
اننا شعب يستحق الحياة اكثر منكم لان اموالنا حلال واموالكم حرام , وصلاتكم باطلة وصلاتنة واصلة ,وحجنا مبرور ,وحجكم مراءات,وصومنا بركة وصومكم اسقاط فرض,وزكاتنا مباركة وزكاتكم من الخزينة….حرام في حرام.
ان الواجب عليك ياسيد العبادي وقد التف حولك الشعب الثائر ودعمتك المرجعية بالغاء المحاصصة الطائفية والضرب بيد من حديد, وقد دعمك التحالف الدولي ولا يحصل غيرك على هذا الدعم اللامحدود.
المرجعية الدينية في النجف الاشرف وعلى رأسها السيد علي السسيتاني ادام الله ظله اصدر “بيان رقم واحد” وهو بيان للثورة ضد الفساد والمفسدين والمحاصصة والمتسترين بالدين ,ويجب استغلال هذا البيان باجراءات فورية وبجرة قلم دون الرجوع الى والى والى……؟
الشعب هم مصدر السلطات واعطاك تفويضا هو اعلى من تفويض الدستور والبرلمان لان اكثر البرلمانيين هم ليسوا ممثلي الشعب جاء بعضهم بالتزوير والدمج والمحاصصة, والاخر بتوزيع الهدايا والامول ,وفئة ثالثة بدعم اقليمي ودولي ,وفئة رابعة من قبل رؤساء الكتل الكبيرة “الحيتان” التي ابتلعت الاسماك الصغيرة  والفائزين باستحقاق وجدارة , وكل هذا في شريعة العراق, ثالث اسوء بلد في العالم.
السيد العبادي : الغي بعض رموز الفساد في قضاؤك وعين رئيسا للادعاء العام من الاشراف والمهنيين وما اكثرهم في العراق…الغي الآف من الوكلاء والنواب والمستشارين والمدراء العامين والقادة الفائضين ,افعل مثل ما فعله السيسي وكن “سيسي العراق” عندما اوكل ادارة الدولة لعدلي منصور لمدة سنة وتعين 50 شخصية من شخصيات العراق الكفوءة التكنوقراط لالغاء الدستور المفخخ الذي كتب على عجل بارادة امريكية صرف الذي فكك النسيج العراقي .
الغي مجالس المحافظات والاقضية والنواحي وتهيأ لانتخابات حرة نزيهه بعد كتابة الدستور وقانون الاحزاب وابقي على مائة نائب فقط ينتخبهم الشعب الثائرمن الاشراف العراقيين الذين لا شائبة عليهم وبشهاداتهم الاصلية المهنية (لا شهادات مريدي ولا دمج ), واختر 10 وزارات فقط لادارة البلد .
ان سويسرا البلد الاول في العالم بالامن والامان وليس لديه جيش عملاق وفية اكثر المنظمات العامية في حقوق الانسان والمحاكم وصناديق المال العالمية ويحكمه 8 أشخاص اربع نساء واربعة رجال فقط.
الرئيس الصيني يسكن بيتا للايجار ثمنه 400 دولارفقط وهو الذي يدير مليار ونصف مليون نسمة وفي الصين اكتفاء ذاتي وتطلب كثيرا من الدول المستوردة مليارات الدولارات.
 الرئيس الاورغواني يركب سيارة :”فوكس واغن ” القديمة الصنع ويخرج الى السوق ليبيع الزهور والورد هو وزوجته لسد رمق العيش…انظروا اليهم انهم غير مسلمين ولكن تجد الاسلام فيهم, ونحن مسلمين نتاجر باسم الدين ولا تجد الاسلام فينا.
اضرب بيد من حديد ماذا تنتظر..؟ حتى الامام علي “ع” لم يحصل مثل هذا الدعم في زمانه وفتح خيبر وعلا راية الاسلام والرسول”ص” وانتصر في جميع الحروب والغزوات….انظر الى عمر الفاروق وهو يقول” كيف انام وارى بغلة تعثر في ارض العراق…اضرب بيد من حديد كل من يخرج عن القانون ,اكبح عمل المليشيات المسلحة في الشارع وعد هيبة الجيش والشرطة عما كانت علية….ما ذا تنتظر سيد العبادي…بعد بيان” رقم واحد” من السيد السيستاني وبيان رقم 2 وهو بيان الشعب الهادر وبيان رقم 3 للتحاف الدولي الداعم….وينتظر الشعب منك بيان رقم 4 لاقالة المفسدين واللصوص وشذاذ الآفاق…ادفع بهم الىى المحاكم العسكرية والمدنية…لينالوا جزاء الله وحكم الشعب .
لتعلق بعض الجثث الخائنة والفاسدة على الاعمدة والبنايات ليكونوا عبرة لمن اعتبر…لا تنسى السيد العبادي تلك البيانات.
 والله ….ولي التوفيق…………………!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب