8 أبريل، 2024 3:34 ص
Search
Close this search box.

الجماهير ستصنع قائدها!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

سيتبرعم وينبثق قائد العراق من جوهره وحقيقته الحضارية , ومن معدن العراقيين الأصلاء الأباة الأبرار البواسل , الثائرين الغيارى النشامى المؤمنين بإرادة الحياة الحرة الكريمة في وطن آمن سعيد.
العراقيون سيتفاعلون وسيأتي من بينهم القائد البشير اللبيب الحصيف , الذي تتجسد فيه المنطلقات الحضارية التأريخية اللازمة للوصول إلى مجد الوطن والمواطنين.
نعم إن العراق في مخاض , وسيأتي بالقائد المتفاعل مع تطلعات الجماهير الثائرة , والقادر على أخذهم في مسارات الرقاء والنماء والعلاء الإنساني المعاصر الوضاء.
وما دامت الجماهير في تفاعلاتها الوطنية الإيجابية , فأن جهودها ستثمر وطريقها سيتعبّد بأكاليل النصر والفتح الحضاري المبين.
العراقيون الأفذاذ سيصنعون حاضرهم ومستقبلهم , وستكون إرادتهم الإنسانية الحية الأبية قدرهم الأعظم ومنطلقهم الأكرم , ولن تنال من وثبتهم رموز الشر والسوء النكراء لأنها إلى منعطب ومنحطب , ولسوف ترميهم الإرادة الجماهيرية المتأججة بحجارة من سجيل وستجعلهم كعصف مأكول.
تلك هي ثوابت الزمان , ومعادلات وقوانين الأكوان , ومسلمات الدوران , التي تجري بحسبان , وستمحق الإستنقاع والسكون والبهتان.
والعقول الجماهيرية تنوّرت وبوعيها وإدراكها توهّجت , وبفعلها عن ذاتها وتطلعاتها عبّرت , وستمضي هادرة تحفر مسارات عزتها وكرامتها , وستحطم السدود والمعوقات والمصدات , ولن تنثني , وسترتوي أرض العراق بإبتكاراتها وطاقاتها وسلاف مناهجها التواقة إلى غدٍ رغيدٍ مجيد.
وعليه فأن المتحجرين المنزوين في مكامنهم عليهم أن يستفيقوا ويغادروا متاريس رؤاهم الظلماء , ويتركوا الجماهير الساطعة تنير دروب الحرية والكرامة الوطنية الرائدة.
فالعراق للعراقيين الذين يريدون وطنا حرا عزيزا أبيا!!
ولن ولن يتنازل العراقيون عن وطنهم الأكبر!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب