18 أكتوبر، 2024 6:11 ص
Search
Close this search box.

الجبهة الشعبية لتحرير الجولان .. والعقل العربي

الجبهة الشعبية لتحرير الجولان .. والعقل العربي

هذا اختبار رهيب لحقيقة الصراع العربي – الاسرائيلي وهو اختبار لعلي اراه الاخير او الاخطر في الساحة العربية لان الاحتلال قد هيمن على العقل العربي وفرخ فيه الفتن والطائفية والتنازع والحروب الاهلية والعداوات بشكل غير مسبوق .
والبدء بتشكيل جبهة المقاومة الشعبية لتحرير الجولان سيكون نهضة للعقل العربي وان كانت نهضة متاخرة جدا وتتتلاطم فيها الشبهات الا انها ضرورية جدا لكي لا يطوى هذا الملف ابدا تحت غبار التقادم والشعور بالنكسة الدائمة .
على العرب والمسلمين التفكير الجدي في سبب مصائبهم وفي سبب تدهور اوضاعهم وتخلف مجتمعاتهم وكثرة الحروب في بلدانهم وتوطن الجزمة العسكرية الاجنبية في ارضهم وبحارهم وسماءهم .
العقل العربي لو نهض فسيدرك حتما ان وراء كل ما يجري في ارضنا من حروب وفتن هو عملية الدفاع عن وجود اسرائيل دولة يهودية ولا يمكن فهم ما جرى في العراق وفي سوريا ومصر وليبيا واليمن ولبنان الا في اطار تمزيق النسيج العربي والقدرة العربية على المقاومة .
ان الدفاع عن سوريا العربية بوجه الاحتلال الصهيوني صار عند العرب مذموما بل وجدنا بعض العرب يهلل فرحا لهذا العدوان ولعمري هؤلاء سبة على العرب بكل المقاييس وان الاوان ان يدرك هؤلاء النفر الضال انهم لا يمكنهم ان ياخذوا العرب الى خانة الامم المستسلمة الصاغرة وانهم لا يمكنهم تحويل العرب الى نعاج يسوقهم الاسرائيلي الى الذبح والتذابح كيف شاء وانى شاء .
الجبهة الشعبية لتحرير الجولان ستحرر العقل العربي اولا من خانة العبودية للانظمة العميلة ومن خانة الخوف المرضي من امريكا واسرائيل وستعمل ثانيا على اعادة الاراضي المحتلة الى بلاد العرب وهو امر عظيم لانها ستعلن ان العرب لن يتنازلوا ابدا عن اراضيهم لا في الجولان ولا في فلسطين ولا في كل مكان .
هذا الحلم العربي لن يموت …
فالمقاومة قدر العرب والمقاومة دين العرب ..
والعرب الخانعين لا دين لهم ولا خلاق ..
ولست ممن يكفر الناس ولكن مالم يكن المرء حرا في دنياه لن يكون حرا في دينه ومالم يكن المرء كافرا بالطاغوت فلن يؤمن بالله حق ايمانه .
الاحزاب التي تدعي الاسلامية جميعها كاذبون مالم تضع خطة عملية لتحرير الارض العربية من دنس الاحتلال والاحزاب الليبرالية والعلمانية جميعهم كاذبون ما لم يضعوا حرية فلسطين والجولان ومزارع شبعا في اولوياتهم والاحزاب القومية كلهم كاذبون ما داموا لا ينهضوا بمقاومة العرب ضد الصهاينة …
كاذبون وسيضيع العرب كل العرب لو تبعوهم وصدقوا خرافاتهم ..
هذه معركة مصير كيف نصير ..
احرار ام عبيد ..وسنرى وسترون !!

أحدث المقالات