11 أكتوبر، 2024 1:35 ص
Search
Close this search box.

أيها الكرد نحن غير متمسكين بكم مادمتم انتم لاتريدون البقاء معنا!

أيها الكرد نحن غير متمسكين بكم مادمتم انتم لاتريدون البقاء معنا!

كتبت هذه السطور في ساعة احباط شديد ومرارة ملئت فمي وقلبي. لقد كتبتها بعد استلامي لهذا المنشور المرفق وللمرة العاشرة يصل الى صفحتي من أناس اعرفهم ولااعرفهم ولكن هذه المرة يأتيني متعمداً من صديقة عمري المثقفة الكردية التي تربطني بها صداقة لم يعكر صفوها خلاف وأخوة عمرها اكثر من خمسون ( 50 ) عاماً هذا الذي لم احتمله او اطيقه والذي أوجعني وحطم اصناماً حسبتها حياة ملئت أيامي وسني عمري وكنت اعتبرها حياة وأخوة!!

فهل تدري يامحمود درويش انك قلت كلمات كأنها الاشواك التي غرست في الجسد العراقي؟

لربما الكثيرون منكم قرؤا المنشور الذي يحمل باستمرار على صفحات الفيسبوك يحمله شركاءنا في الوطن السادة الكرد.
انا شخصياً مر علي هذا المنشور مرات وقرأته مرات عديدة وفي كل مرة أقرأه اسائل روح محمود درويش واقول لو كنت يامحمود درويش لازلت حيا وعرفت حقيقة الدرب الذي سلكه القادة الكرد هل ستقول اليوم نفس الكلمات التي قلتها منذ سنوات بحقهم؟ خصوصاً اذا عرفت يادرويش انك كنت مخدوعاً بقادة الكرد ولم تكن تدري ان رؤوس الكرد الكبيرة ومنذ عقود خلت قد شبكوا أيديهم  بايدي الصهاينة والقادة الاسرائيلين مغتصبي وطنك التي تناضل من اجله فلسطين!! !!!
ويادرويش لو عرفت ان الصهاينة كانوا ولازالوا  هم الاب الروحي للقادة الكرد وهم من درب الكرد خطوة بخطوة وبجميع السبل والاساليب المشروعة وغير المشروعة كيف يبنون دولتهم على أنقاض دولة العراق التي كانت أركانها قائمة على مدى ألوف السنين!! فهل ستصعب عليك نفسك وهل ستشعر بالأسى والأسف على كلماتك التي كنت بها تقاوم الصهانية مغتصبي وطنك فلسطين وبنفس الوقت بكلماتك كنت تربت على اكتاف الكرد  وكنت تساند وتدعم ارباب الصهانية الذين درسوا في دهاليز السياسة الإسرائيلية وتدربوا على أساليب اسرائيل في انتزاع الارض من الفلسطينين شبرا شبرًا؟؟؟؟؟؟

أسالك يامحمود يادرويش هل تعلم ان المواطن العربي والمواطن الكردي كانوا متعايشان جنباً الى جنب في العراق تجمعهم الهوية والوطن والجيرة والزيجة ورغيف الخبز منذ أبد الابدين؟ وهل تدري انه لم يكن في يوم من الايام خصام او بغض او كراهية بين مواطن عربي وكردي ولكن هناك صراع وقتال على السلطة والمنافع والمكاسب بين السياسين والقادة العرب والكرد؟؟ اجل كانت حروب ودماء وتهجير من قبل القادة وكان الشعب باكمله ضحية لجنون وجوع القادة فهل تريد ان تعرف هذه الحقائق  يامحمود يادرويش؟؟

أسالك ياعربي فلسطيني ماهي الأسس العلمية التي اعتمدها وكيف حسبت وخرجت بنتيجة ان 70% من العرب يعادون ويكرهون الكرد؟ في حين لم يكن في يوم من الايام خصام او بغض او كراهية بين مواطن عربي او كردي! ولو تسمعني روحك  يادرويش الان ساقول لها سابقاً قول درويش كان على خطا في حساب هذا الرقم واليوم صار هذا الرقم معكوساً وذلك بسبب السياسة والنهج الذي يتبعها السياسين الكرد في الخفاء والعلن تجاه العرب العراقيين وصارت النسبة الصحيحة ان 70% من الشعب الكردي يكره الشعب العراقي العربي هذا بالاضافة الى ان الأغلبية الغالبة من الكرد يطالبون الان بالانفصال عن العراق!!

وهل تدري يادرويش قبل مائة سنة تأسست الدولة العراقية وقد شارك في تأسيسها وبناءها السياسيون والمثقفون العرب والكرد؟ اجل لقد تشاركنا جميعنا التعلم في المدارس والجامعات العراقية وتجد اليوم ان جميع المثقفين وحاملي الشهادات الكرد هم من تنعموا بثروات وخيرات العراق اسوةً بالعراقيين الاخريين واليوم بعد ان نما الريش عند الكرد جيداً صاروا يتنكرون لافضال العراق على العراقيين؟؟ وهل تدري يادرويش ان الإسرائيليين هم اول المباركون  للكرد نجاحاتهم بحسب المقاسات الإسرائيلية ؟

انا أيضاً ابارك للكرد الحصول على استقلالهم وإعلان دولتهم ولكن ليكن الأسلوب أسلوباً نظيفاً وحضارياً ودينياً إمساك بمعروف او تسريح باحسان وليس سلوك الأسلوب البربري السوقي اسلوب الرعاع بالتخريب والتشويه للصورة وسرقة التاريخ وتزوير الحقائق بنية إثبات الحقوق!!!

أيها الكرد نحن العرب غير متمسكين بكم مادمتم انتم لاتريدون البقاء معنا!

اخيراً اقول
الا لعنة الله عليك ياسايكس ولعنة الله مضاعفة عليك يابيكو
لأنكم عقدتم هذه الزيجة المصنعة بين العرب والكرد بنية زواج متعة وانتم حددتم مسبقاً موعد إنهاءها! نحن الشعب كنا غافلون عن مكائدكم الدنيئة تلك واليوم بعد ان تكشفت الامور ووضحت الصورة  ارى من الأفضل ان تفض الشركة اليوم قبل غد لان الخاسر الاكبر من بقاء الامور معلقة هو العراق!!!!

أحدث المقالات

أحدث المقالات