29 سبتمبر، 2024 3:16 ص
Search
Close this search box.

أرحل غير مأسوف عليك —

أرحل غير مأسوف عليك —

 الله يلعن ابو الكراسي والسلطة والنفوذ .

يا ساسة العراق : فسوف تعلمون من تكون له عاقبة الدار إنه لا يفلح الظالمون.

يا ساسة العراق : وَرَبُّك الْغَنِيُّ ذُو الرَّحْمَةِ إِنْ يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَسْتَخْلِفْ مِنْ بَعْدِكُمْ مَا يَشَاء.

حين نفجع  بوالد أو ولد مصيبتنا تهون ونقول الحمد الله . لكن حين نفجع بوطن شعبة يذبح كل يوم وتستباح أراضيه ما الذي سأقوله لمن لم يحافظ عليه وهو المسؤول الاول في الدستور ….؟

اقول ارحل  الى غير رجعة  فما عهدنا اليك ببيعة

ارحل  لا ردك الله الينا ولا سلط امثالك علينا

ارحل الى غير رجعة لم تعد صالحا لنا ولم يعد لك مكان بيننا

لسنا بحاجة اليك ولا لخدماتك وقررنا اعفائك من كل مهامك ومسؤولياتك

أرحل فلا دكتاتورية رسمية ولا الغاء الديمقراطية

فلا تفرد بالحكم ولا نظرية بالروح بالدم

نشكركم  فقد قتلتم فينا كل ما هو جميل  والامل وسرقتم الجمل بما حمل وقتلتم فينا الحياه والرغبة في العيش والعمل .

ارحل لقد جعلتم منا اضحوكة لكل الدول .

ارحل  غير مأسوف عليك ففي  في بلادي اصبحت الدماء ثمن الكراسي .

والى كل الاشراف انتهى الكابوس وانتهت حرب البسوس.

ارحل لا نك  عرضت أمن البلاد و سلامتها للخطر طيلة فترة حكمك بعدم تعيينك وزيرا للدفاع والداخلية وقد كفلت الامور جميعها الى نفسك و وفشلت على جميع الاصعدة ارحل فلا يوجد  لا تمليك  ولا توريث في الحكم .فبأ ستبدال القيادة ننتصر على الجرذان نحن شعب لا تهزمنا جرذان ولأنك  نصبت شخصيات غير كفؤه  في مناصب حساسة كونك قد وضعت ملفات تدينهم بشتى التهم دفع ثمنها نحن  و الوطن .

ارحل فقد انتشر الفساد في عهدك بصورة لم يسبق لها لون ولا مثيل .

ارحل انك غير كفوء كما انك تفتقر الى المؤهلات الأساسية الواجب توافرها فى رئيس مجلس الوزراء  يمكن أن يقود بلد الى الازدهار و التقدم فقد انهار الاقتصاد والعجز في الميزانية  في عهدك و وصلت البطالة الى اعلى معدلاتها  كما توقفت معظم الوحدات الاقتصادية في البلاد عن العمل و تدنت الدخول الحقيقية لأبناء الشعب و أصبح توزيع الدخل في العراق  الأسوأ في العالم و تفاقمت المشكلة السكانية و انتشر  الفكر الداعشي النتن  و واستقوى شوك الارهاب كما سيطر المتنفذين في سلطتك على كل مجالات الحياة  على مجريات الامور بالبلاد بعد أن جعلت أمن الوطن و المواطن هو أمنك أنت و بعد أن خربت قطاع العدالة بسبب تدخلك به تلبية لرغباتك ليكون مجرد أداة في يدك تضرب بها معارضيك و خصومك  وحتى من يدلي لك النصيحة .

ارحل فامر المرجعية واجب التنفيذ  فتقد ير الامور الصالحة واضح عندها وهي المسؤول الاول امام الله وهذه الدماء التي تسفك سببها عدم التزام الحكومة بتوجيه المرجعية (الناس ثلاث اما عالم رباني او متعلم على سبيل النجاة او همج رعاع ينعقون مع كل ناعق ).

استيقظوا يرحمكم الله.

صدقت يا مارك توين ( السياسيون مثل حفاظات الاطفال يجب تغييرهم باستمرار ولنفس الاسباب ) . ارحل  غير مأسوف عليك .

أحدث المقالات

أحدث المقالات