20 مايو، 2024 7:43 ص
Search
Close this search box.

مقياس الدواعش باطلٌ وهم أهلُ نفاقٍ وضلال

Facebook
Twitter
LinkedIn

الدواعش تنظيم أسس من أجل القتل والنهب والسلب وإباحة المحرمات وزرع الفتن والقلاقل منهجية عشوائية تأخذ أحكامها من ذلك المذهب المنحرف الذي نشر الأساطير والخرافات والدس بين المسلمين ونشر النفاق والضلال بطرقه الملتوية وخاصة ما أتو به من بدع واعتقادهم المنحرف بالذات الإلهية وما نسبوه للرسول الأقدس بأنه رأى ربه على الهيئة التي يذكرونها بروايتها المدسوسة بأن النبي رأى ربه على هيئة شاب أمرد جعد قطط في حلة خضراء إلى آخره من هذه الرواية المدسوسة فهذه هي منهجيتهم وهذا هو أسلوبهم وهذا هو ديدنهم مبني على الخديعة والغش والمغالطة والتزوير وهذه الأمور بفضل سماحة المحقق الإسلامي الكبير الصرخي الحسني بينها وفضح حقيقتهم ووضع النقاط على الحروف وكشف الوهم والخيلاء التي يعيشها هؤلاء المهوسين وكشف الغباء الفكري والسلوكي لديهم والاضطراب النفسي لهم لأئمتهم وقوادهم وبين مقاييسهم الباطلة وبين الاستحسانات التي يتبعونها هؤلاء في بيان الأمور وأوضح سماحته بأنهم هم أهل نفاق وضلالة وهذا ما أشار إليه سماحته في المحاضرة الرابعة والعشرين من بحثه الموسوم (وقفات مع …. توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)حيث أنهم يكفرون الجميع بدون استثناء بدعوى أنهم سكتوا عن الحكام الظلمة الذين تحالفوا مع دول أخرى بينما هذه المسألة طبيعة كانت عند المسلمين حيث يتحالفون مع الصليبيين مع الإفرنج ضد إخوتهم المسلمين وهذا ما حصل عند حكام المسلمين أمثال صلاح الدين الأيوبي والخلفاء العباسيين والملك الصالح فاستنكر سماحته على الدواعش وأئمتهم هذه المقاييس الباطلة بقوله :
)مقياسُ الدواعش باطلٌ وهم أهلُ نفاقٍ وضلال
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (1): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الثالث: المورد1..المورد2..المورد10:
قال ابن الأثير: {{[ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ إِحْدَى وَسَبْعِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ(571)]:[ذِكْرُ انْهِزَامِ سَيْفِ الدِّينِ مِنْ صَلَاحِ الدِّينِ]: فِي هَذِهِ السَّنَةِ، عَاشِرَ شَوَّالٍ: 1… 2 … 3ـ وَكَانَ صَلَاحُ الدِّينِ فِي قِلَّةٍ مِنَ الْعَسَاكِرِ؛ لِأَنَّهُ كَانَ صَالَحَ الإفرِنْجَ فِي الْمُحَرَّمِ مِنْ هَذِهِ السَّنَةِ، عَلَى مَا نَذْكُرُهُ إِنْ شَاءَ اللَّهُ، وَقَدْ سَيَّرَ عَسَاكِرَهُ إِلَى مِصْرَ، فَأَرْسَلَ يَسْتَدْعِيهَا …
أقول : المصالحة مع الإفرنج والتحالف معهم والإستعانة بهم كانت مسألة طبيعية جدًا !! وينتهجها كل الأطراف الإسلامية بلا فرق، السنية والشيعية… أحدهم يتحالف مع الإفرنج ومع الصليبيين ومع المجرمين مع القتلة ضد أخيه المسلم السني من نفس مذهبه ومن نفس طائفته ومن نفس دينه، فلماذا يا دواعش ويا مارقة يا قتلة لماذا تكفرون الشعوب بدعوى أنهم سكتوا على الحكام الذين تحالفوا مع دول أخرى، مع هذه الدولة الغربية الأوربية المسيحية الصليبية أو مع تلك الدولة الأوربية أو الشرقية الإلحادية أو الوثنية أو الشيوعية أو الشيعية أو الرافضية أو الصوفية أو المعتزلية وهو هذا الحاكم تحالف مع هذه الدولة أو مع تلك الدولة كما تحالف سابقًاً صلاح الدين والملك الصالح ونور الدين وغير هؤلاء والخلفاء العباسيون ؟! هل يحل لأولئك ويحرم على هؤلاء؟! إذا كانت القضية حلال ومباحة فلماذا الآن تكون حرامًا؟! تكفرون الحاكم فتكفرون الشعوب لأنها كما تدعون سكتت على تصرف الحاكم، فتباح كل الدماء والأموال والأعراض، إنّه مقياس باطل ونفاق وضلال ..)

المحاضرة الرابعة  والعشرون  من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة الثالثة  والعشرون  من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة الثانية  والعشرون  من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة الحادية والعشرون  من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة السابعة عشرة  بحث ( الدولة.. المارقة … في عصر الظهور … منذ عهد الرسول)

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب