22 مايو، 2024 8:14 م
Search
Close this search box.

شكرا لجميع القوات الامنية والحشد الشعبي لمساهمتهم في التصويت الخاص ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

على بركة الله ومند الصباح الباكر توافد الالاف من منتسبي قواتنا الامنية من الشرطة والجيش والحشد الشعبي والصنوف الاخرى للادلاء باصواتهم ضمن التصويت  الخاص وكان الاقبال كبير جدا من قبل الناخبين وانسيابية كبيرة في دخول للمراكزالانتخابية والخروج منها  ونسبة المشاركة تجاوزت 70%”.

وان الأجهزة الخاصة بالتصويت نجحت بفاعلية عالية ولم يحدث أي خلل ولم تسجل اي حالة خروقات او حالات صغط على المنتسبين واغلقت المراكز الانتخابية الساعة السادسة مساءا في جميع المحافظات بعد ان ادلى الناخبين باصواتهم  وبلغ عدد الناخبين المصوتين 706805 ناخبين من اصل مليون و50653 ناخب .

وحث السوداني خلال رسالة صوتيه جميع منتسبي القوات الامنية وبجميع صنوفها بالتوجهه الى مراكز الانتخاب واختيار من يجدوه مناسب وليس من حق أحد أن يضغط على المنتسب او يملي عليه أو يتدخل بتحديد الخيارات والتوجهات.

 وعلى الفور وبعد غلق صناديق الاقتراع الساعة السادسة مساءا بدأت عملية التدقيق واحتساب أصوات المقترعين بالانتخابات المحلية في جميع محافظات العراق من قبل فرق المفوضية وإن نتائج التصويت الخاص والعام ستعلن مجتمعة بعد 24 ساعة من التصويت العام بحسب قانون انتخابات مجالس المحافظات .

الشكر كل الشكر لمن ساهم في انجاح هده الممارسة الديمقراطية ووفر لها الاجواء الامنة وامن الطرق والمسالك ونظم انسيابية الوصول وارشد المنتسبين الى الوصول لمراكز الانتخاب وعودتهم الى اماكن عملهم واملنا كبير بان يساهم ابناء شعبنا في التصويت العام مع عوائلهم ليتكلل النجاح .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب