مصرف الرافدين قرض الـ100 مليون دينار.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم

الخميس 25 شباط/فبراير 2021
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

مصرف الرافدين قرض الـ100 مليون دينار أصبح يشكل طفرة بحثية عبر محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد أن أعلن الأخير شروط حصول المواطنين على منحة مصرف الرافدين قرض الـ100 مليون دينار، وحرصًا منا على تقديم كل ما هو جديد ومفيد، نعرض لكم من خلال موقع “كتابات”، كل ما يتعلق بمصرف الرافدين قرض الـ100 مليون دينار.

مصرف الرافدين قرض الـ100 مليون دينار

مصرف الرافدين قرض الـ100 مليون دينار يمنح لشراء وحدات سكنية في المشاريع الاستثمارية السكنية، وفي هذا الصدد أوضح المصرف أنه في حال طالب القرض كان موظفاً، يتم منحه قرض 100 مليون دينار كحد أعلى، أما في حال كون طالب قرض الـ100 مليون دينار مواطنًا فيتم منحه 50 مليون دينار، كحد أعلى.

وحول مصرف الرافدين قرض الـ100 مليون دينار، أوضح بيان سابق أنه تم تمويل وتسويق عدد من المشاريع واستقطاب العديد من الشركات والمستثمرين، الذين يرمون التعاون مع المصرف لغرض الحصول على تلك القروض.


شروط قرض الـ100 مليون دينار للمواطنين

شروط قرض الـ100 مليون دينار للمواطنين أعلنها علي طارق، مدير رابطة المصارف العراقية، موضحًا أن المصارف الخاصة تمنح للمواطنين قروض سكنية تبلغ 100 مليون دينار وبفائدة تناقصية قدرها 4% ضمن مبادرة الواحد تريليون التي أطلقها البنك المركزي العراقي، مشيرًا إلى أن المواطن يحق له أخذ أعلى مبلغ وهو 100 مليون دينار أو أقل حسب احتياجه، علاوة على أن الفائدة يجب ألا تتجاوز الـ4% متناقصة.

وأوضح طارق، حول شروط قرض الـ100 مليون دينار للمواطنين أن الموظف يحق له شراء عقار في الأحياء السكنية أو المجمعات السكنية الاستثمارية، بينما غير الموظف فله خيار واحد وهو شراء العقار بالمجمعات السكنية الاستثمارية، مبينًا أن قرض المجمعات السكنية يشترط أن يكون هناك اتفاق بين المصرف والمجمع السكني، مؤكدًا أن الفائدة تحتسب لتاريخ تسديد القرض وهي غير مقطوعة.

التقديم على قرض الـ100 مليون دينار

التقديم على قرض الـ100 مليون دينار أوضحها مصرف الرافدين، في بيانه اليوم الذي نفى من خلاله ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول إيقاف السلف والقروض، موضحًا أن المصرف مستمر في عملية منح السلف والقروض للموظفين والمواطنين وشرائح أخرى، مشيرًا إلى أن التقديم على الخدمات المصرفية من سلف وقروض يكون عن طريق فروع المصرف في بغداد والمحافظات.

قروض مصرف الرافدين ٢٠٢١

قروض مصرف الرافدين ٢٠٢١ تهدف إلى تشجيع المواطنبن على شراء وحدات سكنية في المشاريع الاستثمارية السكنية، وخاصة في ظل التطوير الذي تشهده العاصمة بغداد، وفي سياق متصل أعلن صندوق الإسكان يعلن موعد التقديم الإلكتروني على القروض موضحًا أنه من المقرر أن يكون أيام الاول والثاني والثالث والرابع من كل شهر في بغداد والمحافظات في تمام الساعة التاسعة صباحًا سواء خلال دوام رسمي أو في أيام العطلة.

 



الانتقال السريع

النشرة البريدية

الانتقال السريع

النشرة البريدية