22 مايو، 2024 7:15 م
Search
Close this search box.

اللي يشوفه يحوفه

يردد أغلبنا في مواضع من كلامه المثل القائل؛ (الكتاب يبيّن من عنوانه) ومن قبلُ أنشد الشاعر العباس بن الأحنف البيت: كنت مثل الكتاب أخفاه طي فاستدلوا عليه بالعنوان وهذا مايحذو حذوه ممتهنو الصحافة، إذ أن إيلاء الـ (مانشيت) أهمية كبيرة في تحرير الخبر الصحفي في وسائل الإعلام المقروءة، وانتقاء مفرداته وفق ضوابط وشروط لغوية ونحوية، … اقرأ المزيد