25 مايو، 2024 3:46 ص
Search
Close this search box.

نحو مجتمع مسلح بالمبادئ لا بالبنادق

كل يوم بلا انقطاع ومنذ العام 2003 ، تتناقل وكالات الانباء نزاع عشائري هنا ، ودكة عشائرية هناك ، أو قيام قاتل بفتح النار على المارة بلا سبب كما حدث مؤخرا في مدينة الحرية ، أو استعمال متفجرات في نزاع عشائري كما جرى بالأمس في الطالبية ، أو رمي قنبلة على منزل في الحميدية شرق … اقرأ المزيد

نحو شعب مسلح بالمبادئ لا بالبنادق

تناقلت وكالات الانباء الثلاثاء الثاني من نيسان امنصرم ، قيام شاب في حي الجامعة بإطلاق الرصاص العشوائي من بندقيته على المارة من الناس وتناقلت أيضا مقتل شيخ الجورانيين برصاص نزاع عشائري في سوق الشيوخ ، ومعركة بالسلاح شرق بغداد . و من هذا المال كما يقول المثل (حمل إجمال) أردنا من كل ما تقدم أن … اقرأ المزيد