21 مايو، 2024 10:28 م
Search
Close this search box.

تباً لسياسيي المنطقة الخضراء وتَب

هناك امثال عربية كثيرة منها هزلي ومنها الجد وتطلق عند مواقف معينة يكون معناها حكمة احياناً ويرددها الناس في كل مناسبة…. وأحد هذه الامثال ينطبق اليوم على اعضاء مجلس النواب وابناء الشعب العراقي فيقول المثل حاشى القارئ الكريم ((ما….. منكم الا احنا الذين انتخبناكم )) وسؤالي متى تستحون من انفسكم ومن هذا الشعب الطيب الكريم … اقرأ المزيد