14 فبراير، 2024 6:46 ص

بلينكن وأكاذيب السياسة الأمريكية

سمعت وقرأت الكثير من التعاريف للسياسة فبعضها يقول :- هي فن الممكن وبعضها يقول انها جعبة الأكاذيب والزيف والبهتان والبعض إيّضا يصفها على أنّها اخطبوط له اذرع لا تعد ولا تحصى تمتد الى كل مكان وينطبق عليها المثل العربي القائل :- (لها في كل قِدْرٍ مغرفة) 0 لذلك ساتناول تصريح بلينكن في العاصمة الأمريكية واشنطن … اقرأ المزيد

أكاذيب

. يستعد شباب منطقة المنصور في بغداد للقيام بمظاهرة حاشدة ضد الأوضاع القائمة ورداءة مفردات البطاقة التموينية وتنطلق المظاهرة عصرا من مول المنصور مرورا بكباب حجي حسين وانتهاء بمول بابليون . . . تظاهر عصر أمس الجمعة شباب مناطق شرق القناة أمام أمانة بغداد ودوائر البلدية والطرق والجسور والمرور مطالبين تلك الدوائر بوضع مطبات صناعية … اقرأ المزيد

تحذير الأنام من أكاذيب المنجمين وتنبؤات كل عام

” قبل ان يضحك على ذقنك ابو علي الشيباني وجاكلين عقيقي وميشال حايك وأمثالهم بمناسبة حلول العام الجديد 2022 …الفلكيون العلميون يردون على المشعوذين والمنجمين : انتم تسخرون من عقول الناس لأن مواقع الأبراج تغيرت !” . ((قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ )). دعوني استهل … اقرأ المزيد

( العرب ) يصدقون بأكاذيب غيرهم ؟ بينما لا يصدقهم أحد !

التاريخ ( العربي ) تاريخٌ هش مزور مغرض ، ولا أريد أن أثير أو أستفز مشاعر أحد ، فباستثناء ( القرآن الكريم ) والسنة النبوية الشريفة ، تلاعبت المصالح والأغراض الشخصية والسياسية والحكّام والثورات والنكبات والقوى المعادية في تزوير وتشويه صورة وحقيقة تاريخ أمتنا المجيد , والعربُ يُصدقون بأكاذيب غيرهم بينما لا يصدقهم أحد ، … اقرأ المزيد

إمتيازات المفصولين السياسيين … فساد وشرعنة أكاذيب وإفتراءات ؟!.

القسم الثامن ثانيا- التعليمات رقم (1) لسنة 2009 وما بعدها . بعد إصدار القانون رقم (25) لسنة 2008- قانون التعديل الأول لقانون المفصولين السياسيين رقم (24) لسنة 2005 ، صدرت التعليمات المذكورة أعلاه بالنص الآتي :- المادة -1- أولا – يعد مشمولا بأحكام قانون إعادة المفصولين السياسيين رقم (24) لسنة 2005 ، كل من تعرض … اقرأ المزيد