العبادي ينتقد استغلال جلسة البرلمان حول البصرة للتسقيط وتغيير التحالفات

الأحد 09 أيلول/سبتمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد/نينا/ اعرب رئيس الوزراء حيدر العبادي عن اسفه لاستغلال جلسة مجلس النواب امس لغير هدفها وهو البصرة .
وقال العبادي في بيان صحفي :” بالرغم من توضيحنا الحقائق بالارقام ، وطرح قرارات مجلس الوزراء امام مجلس النواب والتي ستنعكس ايجابا على وضع محافظة البصرة وبدء العمل بها، الا اننا نعرب عن اسفنا الشديد لاستغلال جلسة مجلس النواب الاستثنائية التي عقدت لغير الهدف الذي عقدت من اجله وهو مناقشة مشكلة البصرة والخدمات والاجراءات الحكومية المتخذة وايجاد الحلول اللازمة في ضوء استجابتنا لدعوة السيد مقتدى الصدر”.
واوضح انه :” تم انتهاز الجلسة بشكل سافر كفرصة للتسقيط وتوفير ظروف جديدة للتحالفات التي تتشكل على اساسها الحكومة المقبلة ، رغم مناشدتنا جميع الاطراف ابعاد مشكلة الخدمات لمواطنينا في البصرة عن التوظيف السياسي وتحقيق المكاسب والمنافع السياسية الخاصة على حساب مصلحة الشعب “..

وكان مجلس النواب عقد، امس السبت، جلسة استثنائية لمناقشة الأوضاع في محافظة البصرة بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي ووزير الدفاع عرفان الحيالي ووزير الموارد المائية حسن الجنابي ووزير الإعمار آن نافع ووزيرة الصحة عديلة حمود وحافظ البصرة اسعد العيداني، فيما شهدت الجلسة حصول مشادة كلامية بين العبادي والعيداني بشأن البصرة.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.