26 أبريل، 2024 9:19 م
Search
Close this search box.

يُطالب إيران كبح جُماح بعيرها في العراق .. “وزير الصدر” في رسالة غاضبة وقاسية إلى “ثالوث وقح” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

هاجم “صالح محمد العراقي”؛ المعروف: بـ”وزير الصدر”، اليوم الأربعاء، (الإطار التنسيقي)، بسبب مواقفه على حد تعبيره، فيما وجه رسالة إلى “إيران”.

وقال “العراقي”؛ في بيان: “لم استغرب ولا طرفة عين من مواقف (الإطار التنسيقي الوقحة) ولا من (ميليشياته الوقحة)؛ حينما يُعلنون وبكل وقاحة متحدين الشعب برمته وبمرجعيته وطوائفه بأنهم ماضون بعقد البرلمان لتشكيل (حكومتهم الوقحة)؛ وما زال دم (المعدومين) غدرًا من المتظاهرين السلميين وبطلقات ميليشياتهم القذرة لم يجف.. وكأن المقتول إرهابي أو صهيوني ولا يمت إلى (المذهب) بصلة أو إلى (الوطن) بصلة”.

وتابع: “نعم تلك وقاحة ما بعدها وقاحة؛ فلا دين لهم ولا أخلاق ولا يتحلون بقليل من (شرف الخصومة) فيا له من (ثالوث وقح) لا يعرف معنى الإصلاح ولا الثورة ولا السلمية ولا معاناة الناس على الإطلاق”.

وأضاف “وزير الصدر”، أن: “تلك ثُلةٌ عشقت الفساد والمال والرذيلة وتغذت عليها كالدابة التي تغذت على العذرة فما عادت صالحة حتى للأكل”.

وأردف: “عَشِقت الفساد الذي تتغذى وتنمو قوتها منه ولم تُحاول ولو لمرة واحدة كشف ملف فساد واحد وكأنهم معصومون !!”.

ومضى بالقول: “إنهم لا يعشقون الفساد فحسب بل إنهم يُبغضون الإصلاح والمُصّلحين ويرقصون على (شهدائهم) مرة وعلى (انسحابهم) من البرلمان مرة ومن المظاهرات مرة أخرى وكأن الشهداء والمنسحبين من جنسية ليست عراقية ومن أقلية لا تملك الملايين من المُحبين والمنتمين في هذا الوطن”.

وأكمل “العراقي” حديثه قائلاً: “إنها الوقاحة يا سادة.. إنه صراع الوجود.. وجودهم في السلطة والطغمة الفاسدة المقيتة التي حانت بشائر زوالها”.

وزاد: “ولتعلموا إنني لم ولن أتردد في كتابة هذه المقالة فإنها وإن كانت شديدة أو يعتبرها البعض خارجة عن سياقات السياسة؛ إلا إنها الحقيقة المرة التي يجب أن ينطق بها الناطقون ويلهج بها اللاهجون وإلا كان الساكت شيطانًا أخرسًا لا يحب الوطن”.

وأوضح: “ومن هنا إذا لم يُعلنوا الحداد فليعتبروني والتيار من اليوم عدوهم الأول بكل السُبل المتاحة وبعيدًا عن العنف والاغتيالات التي قرر الفاسدون أن يصفوا خصومهم بها”.

وختم “وزير القائد”، قائلاً: “هذا ندائي للجارة إيران.. أن تُكبح جماح بعيرها في العراق وإلا فلات حين مندم”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب