19 أبريل، 2024 6:41 م
Search
Close this search box.

يأسف عليهم .. “الصدر” يعظ المرشحين للانتخابات بعدم التصارع على الدنيا الذي يجلب غضب الله !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

وجهت صفحة “صالح محمد العراقي”، على موقع التواصل الاجتماعي، (فيس بوك)، التابعة لزعيم (التيار الصدري)، “مقتدى الصدر”، الأحد، عتابًا إلى المرشحين للانتخابات، مشيرة إلى أن الصراع على الدنيا يجلب غضب الله وبلائه.

وقالت صفحة “صالح محمد العراقي”: “قوم جمعهم حبّ الوطن.. بل وجمعهم حبّ الله ورسوله وأهل بيته.. وحبّ آل الصدر، فوا أسفي.. أنّ منهم من يدخل الحزن على قلب قائده؛ ولا يُعير لمصالح البلد أي أهمية”.

وأضاف: “أنهم يتصارعون من أجل (الترشيح) ويسقّط بعضهم بعضًا.. نعم إنهم قوم إذا رُشِحوا رضوا؛ وإن أبعِدوا سخِطوا، وا أسفاه عليكم.. إن من يفعل ذلك إنما يريد مصلحته؛ لا مصلحة دينه ومذهبه وعقيدته ووطنه”.

وتابع: “طبعًا لا يعني أن من رُشِحوا هم مثال أعلى.. ولا يوجد من هو أفضل منهم.. فالترشيح ليس تزكية وعدمه ليس تجريحًا أو قدْحًا على الإطلاق، لكن هذا ما جادت به جهود مضنية من أخوتكم.. فحاولوا إعانتهم وإعانة المرشحين على الكمال والتكامل، ولا تتفرقوا فتفشلوا، فصراعكم على الدنيا يبعدكم عن مرضاة الله تعالى ويجلب البلاء.. وإنتهاء الترشيح ليس نهاية المطاف.. فأمامنا طريق طويل فأثبتوا ولا تكونوا كسعفة في مهب الريح فأبواب خدمة العراق واسعة، فانتظروا إني معكم من المنتظرين”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب